Friday 23 February 2018

بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم


وضع استراتيجية رسم: بيتفير تجارة كرة القدم.


وضع رسم يجب أن يكون واحدا من الاستراتيجيات الأكثر ربحية وأقدم على بيتفير.


ولكن لماذا هذا؟


ببساطة، كرة القدم هي واحدة من أكبر الألعاب الرياضية في تبادل بيتفير. الجميع يفهم آليات كيفية عمل لعبة وأنه من الأسهل بكثير للمراهنة على شيء تعرفه عن والتمتع بها.


ولكن هل يعمل بعد الآن؟ سنتخذ نظرة أكثر تعمقا عبر هذه المقالة ...


ما هو وضع التعادل؟


وضع التعادل هو استراتيجية التداول بيتفير التي بنيت حول مباراة لكرة القدم التي تحتوي على الأهداف. جمال هذه الاستراتيجية هو أنه، لا تحتاج لاختيار الفائز. تحتاج فقط لاختيار لعبة تحتوي على أهداف. بطبيعة الحال، وهذا يعني كيف مربحة كنت تعتمد إلى حد كبير على اختيار المباراة. ولكن هناك أيضا حاجة إلى أن تكون ميزة في السعر.


متى ستستخدم هذه الإستراتيجية؟


عادة، يستهدف معظم الناس نصف الوقت خلاف كرة القدم.


لماذا ا؟ لأن السعر مضغوط (بالمقارنة مع سعر البداية الأصلي) وهذا يعني، هناك مسؤولية أقل والمزيد من الاتجاه الصعودي المحتمل. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح جدا هناك ضغط إضافي للاعبين لتسجيل في غضون الشوط الثاني. وهذا يجعل من السهل جدا أن نرى أين إمكانات مع هذه الاستراتيجية. بعد كل شيء، نحن هنا للفوز.


وقت آخر شعبية لاستخدام وضع استراتيجية التعادل هو عندما كنت قد توقع مباراة عالية جدا التهديف، بين فرق من مستوى مماثل. ومن المنطقي. الجزء الأصعب هو معرفة متى يتم رسم هذا النوع من الوضع ...


متى هو أفضل وقت لوضع التعادل؟


من الواضح، في وقت لاحق يمكنك ترك الدخول الخاص بك، وسعر أفضل كنت تريد الذهاب للحصول على. ولكن، تحتاج إلى أن تكون واقعية مع هذا. وضع التعادل ليس حول الرهان خارج اليمين.


شخصيا، أود أن أقترح لوضع التعادل في التسول من نصف الوقت، ضمن مباراة تنافسية. هذا لأنك لست من المرجح أن يكون الشخص الوحيد الذي يضع التعادل. والتي، في المقابل من المرجح أن تؤثر على خلاف التعادل نصف الوقت. إذا كان السعر ينحرف قليلا، كنت تركت في موقف حيث أنه من الممكن لتوسيع جزء من حصتك الأولية، تعويض المسؤولية عن الربح.


فتح التجارة الخاصة بك من هذا النوع من الموقف هو الكمال. ومع ذلك، هذا لا يعني أن هناك أي أهداف. لهذا السبب ستحتاج إلى التركيز على أفضل وقت للخروج. عندما يكون هذا، سوف تختلف تبعا للظروف.


ظروف المباراة:


عند استخدام هذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى النظر في قبل المباراة الخصائص قبل أن تبدأ حتى. النظر في أشياء مثل التشكيلة، اللاعبين الذين هم في عداد المفقودين و هي لاعبين نجمة اللعب؟ هل جاءوا للتو؟ هل هم منتعشة وعلى استعداد للذهاب؟ شروط اللعبة، جنبا إلى جنب مع الدافع ليسجل، مثل؛ هل يلعبون في المنزل؟ هل هناك إحصاءات مهمة تبين لك أن متوسط ​​وقت الهدف قد مر بالفعل؟ هل كان هناك أي حالات حديثة من الرأس إلى الرأس تعكس المباراة القادمة والقادمة؟


وأخيرا، من حق التفكير في سعر السوق الحالي. هل يتم سحب سعر السحب حاليا؟ أو هل هناك أي ردود فعل متحيزة داخل السوق، سواء كان ذلك تحت أو الإفراط في التفاعل؟ ليس من غير المألوف أن يحدث انحطاط الوقت الكبير خلال النصف الثاني من أي مباراة لكرة القدم. هذا وحده يمكن أن يكون شيئا للتفكير.


وضع رسم إضافي:


إذا كنت بحاجة إلى أي نصائح إضافية لوضع التعادل، ثم إلقاء نظرة هنا للحصول على مزيد من أكمل، في تفسير العمق.


تجارة كرة القدم: كيفية تحسين الأرباح بيتفير الخاص بك.


على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك تحول كبير من المراهنات لكرة القدم إلى التداول.


وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، ليس أقلها حقيقة أن المراهنات تقطع هوامش أرقى من أي وقت مضى وتقيد الحسابات المربحة بسرعة أكبر. وهذا يجعل الرهان على نحو متزايد من الصعب الربح من المدى الطويل.


التكنولوجيا تلعب أيضا دورا. معظمنا الآن لديها اتصالات سريعة بالإنترنت، والأجهزة النقالة والوصول إلى المواقع التي تساعدنا على البقاء على اتصال مع مباريات كرة القدم في جميع أنحاء العالم.


دعونا لا ننسى صعود التبادلات الرهان والبرمجيات التي تجعل الأسواق التجارية لكرة القدم - أو في الواقع أي رياضة - يمكن الوصول إليها بسهولة.


وأخيرا، لدينا حقيقة بسيطة أن التداول هو أكثر ربحية من الرهان. لقد كان من أي وقت مضى منذ جاء بيتفير على الساحة، وسوف يكون دائما.


في هذه المقالة سوف أشرح بالضبط ما هو تداول كرة القدم، وكيف يختلف عن الرهان وما تحتاجه للبدء.


ما هو تداول كرة القدم؟


تداول كرة القدم هو المكان الذي ضبط الموقف الخاص بك في اللعب إما قفل في الربح أو إدارة الخسارة.


وإليك مثال بسيط جدا.


دعونا نقول أن لديك دعم ارسنال للفوز وأنها 1-0 حتى مع 5 دقائق للعب. إذا كنت قد وضعت رهان على الفوز المنزل، وكنت تواجه الآن الانتظار عضث الأظافر لصافرة النهائية، على أمل أن الفريق بعيدا لا يمكن تحقيق المساواة.


مع التداول، ومع ذلك، كنت قادرا على قفل في ربح أصغر قليلا والمشي بعيدا، مع العلم أن لديك ربح في البنك ما إذا كانت المباراة تنتهي 1-0 أو 1-1.


تخيل الاحتمالات!


هل يمكن النقر على فلاشسكوريس أن نرى أن تشيلسي 0-1 في نصف الوقت، على الرغم من أنها كان من المتوقع الفوز. أنت الآن قادرة على إعادتها بسعر أعلى بكثير، أو ربما سحب القرعة. يمكنك حتى وضع خصومهم حتى أن أي شيء ولكن الفوز بعيدا في بدوام كامل سوف يؤدي إلى الربح.


يفتح التداول فرصا كثيرة، ولكن دعونا نعود إلى الأساسيات وننظر في كيفية تحرك الأسواق.


سوق الأسهم 90 دقيقة.


من وجهة نظر التداول، كرة القدم ليست أكثر من 90 دقيقة سوق الأوراق المالية.


لنفترض أن ديف هو تاجر مالي يتطلع إلى شراء أسهم في كوكا كولا.


انه يتحقق من التاريخ المالي للشركة، وقوة المنافسة، وظروف السوق الحالية وهلم جرا.


استنادا إلى جميع البيانات التي يمكن أن تجد، ديف يجعل الحكم المستنير حول الأرباح المستقبلية والنمو المحتملة.


انه ينظر في سعر السهم، وإذا كان يظهر بعض القيمة، وقال انه يقرر شراء.


إذا الإفراج كوكا كولا بعض الأخبار الجيدة - ربما نكهة جديدة التي تبدأ بيع بشكل جيد للغاية - ارتفاع الأسعار و ديف يمكن بيع أسهمه.


الفرق بين سعر ديف اشترى أسهمه والسعر الذي باعه له هو ربحه.


قم بتغيير كوكا كولا لمانشستر سيتي وتنطبق نفس المعايير.


كما تاجر كرة القدم، ديف يتحقق الأداء السابق، وقوة المعارضة، شكل الأخيرة وأية إحصاءات أخرى مفيدة أنه يمكن العثور عليها.


وبنفس الطريقة تماما، فإنه يصدر حكما مستنير حول أداء مانشستر سيتي المحتمل في مباراته المقبلة، ويبحث عن قيمة في مختلف الأسواق.


قد يكون ديف يتوقع مانشستر سيتي ليسجل الهدف الأول من المباراة خلال النصف الأول.


ثم لديه عدد من الأسواق التي يمكن أن تختار للتجارة في. خلاف المباراة، والهدف القادم، النتيجة نصف الوقت وغيرها الكثير.


كل من هذه الأسواق يستمر لمدة أقصاها 90 دقيقة وسوف ديف يعرف نتيجة استثماره في ذلك الوقت.


كما لو أن سوق الأسهم قد تم تكثيفه في فترة صغيرة جدا من الوقت.


كيف تعمل أسعار بيتفير؟


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار السوق بيتفير، ولكن يتم تسعيرها تقريبا وفقا لاحتمال.


أسهل طريقة لفهم هذا هو أن نتصور أن المباراة نفسها بالضبط لعبت 100 مرة.


على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن يتم لعب مانشستر ديربي 100 مرة أكثر، سيكون هناك انتصارات المنزل، توجه ويكسب بعيدا.


للحفاظ على الأمور بسيطة، ونحن نفترض أن النتائج عملت بدقة جدا في 50 انتصارات المنزل، 20 سحب و 30 انتصارات بعيدا.


من الناحية الاحتمالية، سيكون لدينا 50٪، 20٪ و 30٪ - طالما لعبت مباريات في المستقبل في ظل نفس الظروف.


هل تتابعها حتى الآن؟ جيد!


واحتمال 50٪ يعني أن نصف المباريات التي لعبت في المستقبل سوف تنتهي أيضا في الفوز المنزل، وبالتالي فإنه سيكون بسعر 2.00. إذا كنت دعمت ل 100 £، فإنك إما أن يفوز 100 £ أو تفقد 100 £ - 50-50 فرصة - 50٪.


الفوز بعيدا فقط لديه احتمال 30٪، بحيث يمكن أن يكون سعرها في 3.35 ورسم في 20٪ سيكون بسعر 5.00. وبعبارة أخرى، من المتوقع أن تنتهي واحدة من كل خمس مباريات بالتعادل.


ومن الواضح أن هذا مبسط بشكل مفرط لأن هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار - مثل أخبار الفريق - ولكنك تحصل على هذه الفكرة.


لماذا تتحرك أسعار بيتفير؟


حركة السعر أمر ضروري من أجل تحقيق الربح.


هناك عدد من الأسباب التي تجعل أسعار بيتفير تتحرك، وهذه هي أهمها:


تضاؤل ​​الوقت الأهداف البطاقات الحمراء.


انحطاط الوقت هو عملية خفض الأسعار بمرور الوقت. إذا كان السعر 0-0 في أرقام مزدوجة عند انطلاق المباراة ولم يتم تسجيل أي أهداف خلال المباراة، صوب صافرة النهاية يجب أن تصل إلى 1.01.


إذا لم يكن هناك أي أهداف في النصف الأول، 0-0 سوف غالبا ما تكون حوالي ثلث السعر عند انطلاق المباراة ويستمر في التراجع مع تقدم الشوط الثاني.


الانحلال الوقت يتيح لك الفرص لفروة الرأس سعر 0-0 كما أنه يسقط، على سبيل المثال، ولكن مع هدف واحد فقط سوف تفقد حصتك بأكملها. هذا محفوف بالمخاطر قليلا! وهناك استراتيجية أكثر شعبية هو فروة الرأس تحت 2.5 أهداف السعر لأن هدف واحد لا يزال يتيح لك فرصة للخروج مع بعض من حصتك أو الانتظار لبعض الوقت لسعر للتعافي.


الأهداف تغيير الألعاب وأنها تؤثر على الأسعار أيضا. بالعودة إلى مثال ديربي مانشستر، كان لدينا احتمال الفوز في المنزل بنسبة 50٪ وسعر 2.00. إذا كان الفريق المضيف يذهب 1-0 حتى، واحتمال فوزهم في المباراة سوف ترتفع بالتأكيد من 50٪، وربما إلى 75٪.


75٪ الاحتمال يحول إلى سعر 1.33 وهو تماما قطرة! في الواقع، إذا كنت تستخدم لدينا آلة حاسبة التحوط للنظر في هذا السيناريو سترى أن من 100 £ العودة من الفوز المنزل في 2.00 سوف تكون الآن قادرة على قفل في £ 50.38 الربح (قبل العمولة) بغض النظر عن النتيجة النهائية . هذا مثال عظيم على قوة تجارة كرة القدم!


تؤثر البطاقات الحمراء أيضا على الأسعار، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الإفراط في رد فعل الأسواق. يعتقد العديد من المشجعين أن فريقا مع 10 رجال سوف تذهب تلقائيا لتفقد من قبل عدد كبير من الأهداف، ولكن التجار يعرفون بشكل مختلف جدا.


فريق 10 رجال قد يجلس للدفاع، وخاصة إذا كانت النتيجة هو المستوى. ليس من السهل جدا لكسر الدفاع منظمة تنظيما جيدا عندما يكون فريق لديه 11 رجلا وانها ليست أسهل بكثير ضد 10 إما. ومع ذلك، فإن السوق، عادة ما تتحرك لصالح الفريق مع 11 رجلا وأحيانا هذا ليس مفيدا.


شخصيا، أنا تجنب الألعاب مع بطاقات حمراء. هناك الكثير من المباريات التي لعبت في جميع أنحاء العالم أن ليس لدي حاجة على الإطلاق للانخراط في أي شيء من هذا القبيل.


لماذا سيولة السوق مهمة؟


السيولة هي مبلغ المال المتاح في السوق وتختلف كثيرا من مباراة لمباراة.


عندما تريد التجارة بها، تحتاج إلى أن يكون شخص آخر يقدم السعر الذي تحتاجه على بيتفير وإلا كنت عالقة.


أسواق احتمالات المباراة تميل إلى الحصول على أفضل سيولة وفي الدوريات الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، والسيولة ليست مشكلة أبدا. هناك دائما المال في انتظار أن تكون مطابقة على كلا الجانبين من السوق - الظهر ووضع - حتى تتمكن من الحصول على والخروج من الصفقات وقتما تشاء.


في الدوريات الصغيرة، وربما الإنجليزية دوري واحد، والسيولة لن تكون جيدة كما.


قد يكون كافيا للتداول في مساء الثلاثاء عندما لا يكون هناك عدد كبير من المباريات، ولكن في 3:00 يوم السبت سيكون هناك الكثير من البطولات أكبر امتصاص الأموال المتاحة.


قد تكون قادرا على الحصول على والخروج من الصفقات مع حصص أصغر، ولكن قد تحتاج إلى الانتظار بضع دقائق لتكون مطابقة. سيكون هناك أوقات عندما يكون الهدف سوف تذهب ضدك أثناء الانتظار، لذلك تتحمل أن خطر إضافي في الاعتبار.


الأسواق الأصغر في الدوريات الصغيرة هي أكثر إثارة للقلق.


النصف الأول مباراة السوق خلاف - المعروفة في بيتفير باسم "نصف الوقت" - ليست تقريبا شعبية مثل المباراة الصعاب، وبالتالي فإن السيولة لن تكون جيدة كما.


في حين أنك قد تحصل على بعيدا مع السوق مباراة واحدة مباراة خلاف يوم السبت بعد الظهر، والنصف المباراة الأولى خلاف سيكون أكثر صعوبة بكثير. ربما حتى المستحيل.


إذا كنت في شك، والبقاء خارج.


تطوير عقلية التداول لكرة القدم.


مع معظم الرهانات لديك اثنين من النتائج المحتملة. الفوز أو الخسارة.


هناك أنواع مختلفة من الرهانات لكرة القدم المتاحة في المراهنات وإذا ذهبت لشيء مثل "رسم لا الرهان" ثم هناك أيضا إمكانية ثالثة، ولكن الغالبية العظمى من الرهانات لا تقع في هذه الفئة.


ومع ذلك، عند التداول، هناك دائما ثلاث نتائج محتملة. الفوز، تفقد أو الصفر.


تجارة الصفر هي التي لا تحقق ربحا ولا خسارة، وهي حيوية لنجاح المتداول على المدى الطويل.


لماذا ا؟ التداول هو كل شيء عن تجنب الخسائر.


التاجر يعرف أن الأرباح سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم، ولكن تجنب الخسائر هو مفتاح النجاح على المدى الطويل.


هذا هو مفهوم غريب بالنسبة لمعظم جديدة على التداول لأن عقلية هم موجهة نحو الفائزين والفائزين والمزيد من الفائزين.


انهم يبحثون عن الكثير والكثير من الصفقات كل يوم، على افتراض أن المزيد من الصفقات التي تتراكم في المزيد من الأرباح أنها سوف تجعل. خطأ!


كلما زاد عدد الصفقات التي تتعامل معها، كلما زادت احتمالية تعرضك لخاسر، وبناء على الاستراتيجية، قد يؤدي ذلك إلى محو الربح من صفقة ناجحة أو ثلاثة.


اختيار التجارة والصبر والانضباط - كل تلك الأشياء القديمة مملة - هي حيوية للغاية إذا كان التاجر هو تحقيق ربح على المدى الطويل. هناك سبب جيد لماذا تجار ناجحة الانفجار على عقلية!


استطلعت أعضاء الهدف الأرباح حتى نهاية عام 2018، وكان مذهلا لاكتشاف أنه لا يوجد تحت سن 25. لا واحد.


مرة واحدة اعتقدت أنه من خلال الرغم من أنه من المنطقي.


الشباب (لادس!) مثل الاندفاع الأدرينالين من أكاس مجنون. انهم ليسوا مهتمين في الأرباح على المدى الطويل.


والاستقرار المالي بعيد عن أذهان معظم الشبان؛ أنها تريد أن تأخذ المخاطر والمتعة!


سوف ينظر المتداول إلى الوراء أكثر من عام ويسعده أن يرى نمو البنك المطرد، في حين أن المراهنة سوف نتذكر أن واحد أكا الفوز الكبير ولكن 'ننسى' عن كل الخاسرين.


والفرق هو العقلية.


أيهم تفضل؟ نمو البنك ثابت؟ انا أعتقد ذلك!


أنواع استراتيجيات التداول.


هناك المئات من استراتيجيات التداول هناك عبر العديد من أسواق الرهان التبادل.


طريقة واحدة واضحة لتقسيمها هي من خلال النظر في عندما يتم تداولها:


قبل المباراة الذهاب في اللعب في اللعب


التداول قبل المباراة - المعروف أيضا باسم سلخ فروة الرأس - هو عندما كنت تبحث عن حركة السعر قبل أن تبدأ اللعبة حتى. وغالبا ما يكون ذلك بسبب كسر فريق الأخبار ساعة أو نحو ذلك قبل انطلاق المباراة.


السوق لديها لتخمين من المحتمل خط المتابعة لكلا الفريقين وسعر اللعبة وفقا لذلك. إذا كان الفريق المضيف اسم فريق مع المهاجم نجومهم في عداد المفقودين، وسوف يسبب سعرها للانجراف بها. سوف القفز المتسوقين على هذه الحركة السعر في أقرب وقت ممكن وقفل في الربح.


تقليديا، استراتيجيات التداول هي تلك التي موقف في اتخاذها قبل انطلاق المباراة ثم يذهب يذهب في اللعب. الفوز الفوز هو مثال واضح حيث يتم دعم فريق قبل انطلاق المباراة بهدف التداول في اللعب مرة واحدة - ونأمل - الحصول على أنفسهم في الجبهة.


في اللعب استراتيجيات تنفجر في شعبية، ويرجع ذلك أساسا إلى أكبر الأرباح الممكنة مع انخفاض المخاطر. إذا كنت تخطط لدعم ليفربول، على سبيل المثال، يمكنك الانتظار 15-20 دقيقة والتحقق من أن نرى الفوز زوايا ولها طلقات على المرمى. إذا كانوا، ثم كنت قادرا على إعادتها بسعر أعلى.


نحن التداول في اللعب أكثر من ذلك بكثير في الأرباح الهدف في هذه الأيام، وخاصة مع شركائنا الحصري فريق الاحصائيات برنامج توجيه الطريق.


عامل الوقت.


هذا هو بوجبر من معظم الناس لأنها تتحرك من الرهان إلى التداول ... الوقت.


نعم، التداول يستغرق وقتا أطول قليلا من الرهان - بالطبع يفعل - ولكن يمكنك الحصول على أكثر من ذلك بكثير السيطرة على أموالك في خطر أن قليلا من الجهد يستحق وضع في.


دعونا نكون صادقين على الرغم من تجارة كرة القدم حقا لا يستغرق وقتا طويلا على الإطلاق.


أعني، مباراة كاملة هي فقط 90 دقيقة والعديد من استراتيجيات التداول لكرة القدم تركز على نصف فقط الذي يقطع على الفور ذلك في النصف.


مرة واحدة موقف التداول الخاص بك هو مفتوح، ماذا عليك أن تفعل على أي حال؟ كنت تنتظر عادة على الهدف، حتى تتمكن من الذهاب بسهولة مشاهدة التلفزيون، وقراءة كتاب أو القيام ببعض الأعمال المنزلية.


سوف موقع النتيجة مثل فلاشسكوريس اقول لكم عندما يذهب الهدف في، ثم يمكنك تميل إلى التجارة الخاصة بك. يمكنك حتى تحميل التطبيق فلاشسكوريس إلى الهاتف الخاص بك، والخروج لغسل السيارة. مع بيتفير على الهاتف الخاص بك، قد لا تحتاج حتى أن أعود داخل المنزل!


"ليس لدي وقت للتداول" هو عذر سيء، ولكني أسمع ذلك طوال الوقت من أولئك الذين يبحثون عن سبب لجعل الإقلاع عن التدخين مقبولة.


إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة في التداول، فإنك لن تنهي ولكن تجد وسيلة لجعلها تعمل بالنسبة لك، تماما كما فعل هؤلاء الرجال - انقر هنا للحصول على نصائح حول التداول في وقت قصير من الزمن.


كيف تبدأ تجارة كرة القدم.


أول شيء يجب أن نفهم هو أنك لن تبدأ التداول وسحب المال فورا من بيتفير مثل انها أجهزة الصراف الآلي. هذا فقط لا يحدث في العالم الحقيقي، على الرغم من أن العديد من المحتالين في هذه الصناعة سوف نحاول أن أقول لكم بشكل مختلف، بطبيعة الحال!


تماما مثل أي مهارة جديدة ترغب في إتقانها، هناك فترة من التعلم، ومن شأن مجتمع تجاري لكرة القدم - مثل أرباح الهدف - أن يساعد بالتأكيد على تسريع الوقت الذي يستغرقه، ولكن يجب أن تكون مستعدة للتحلي بالصبر.


وأنت تسير على ارتكاب الأخطاء، لذلك تبدأ مع حصص صغيرة ومن ثم فإنها لن يكلفك الكثير. سيكون هناك دائما المزيد من المباريات لكرة القدم للتجارة، لذلك هناك حقا لا حاجة للاندفاع في.


تذكر أن بيتفير مليء التجار ذكي جدا الذي يهدف الوحيد إلى أخذ أموالك. من أجل أخذ أموالهم وتكون مربحة، تحتاج إلى أن تكون أكثر ذكاء وأكثر انضباطا.


إذا كنت جديدا على التداول، تحتاج إلى استراتيجية بسيطة جدا لتبدأ.


لدي واحدة كبيرة لتحصل على الذهاب، تحتاج فقط إلى اسمحوا لي أن أعرف أين لإرسالها.


انها حرة تماما، ويجعل الربح، وسوف تعطيك حتى اختيارات مجانية للحياة!


مرة واحدة كنت قد مارس التداول مع الاستراتيجية الأولى الخاصة بك، وسوف تكون على استعداد للتقدم أبعد من ذلك. معظم التجار سيحاول وضع التعادل - المفضلة القديمة - المقبل وهذه ليست خطوة سيئة على الإطلاق، ولكن يستحق القراءة بلدي لت آخر أولا - انقر هنا.


التداول ليس الترفيه.


تجارة كرة القدم ليست للتسلية. فإنه ليس شيئا للحفاظ على الملل بعيدا بعد ظهر السبت. التاجر دون انضباط سيكون قريبا التاجر دون بنك التداول!


سيكون هناك أيام عندما لا شيء يناسب تماما وفي هذه الحالة، تاجر ناجح لا تتاجر.


نعم، فإن العديد من الصفقات التي تم إسقاطها كان من شأنه أن يكون الفائزين ولكن هذا لا فرق على الإطلاق. لا تزال التجارة الضعيفة تجارة ضعيفة سواء كانت ستحقق أرباحا أم لا، لذا ابق خارجا. كن ذكيا.


الفوز أو الخسارة، لا يهم. لقد اتخذت قرارا جيدا.


أنت لا ركلة نفسك، كنت لا تحصل على جنون، كنت أشيد الانضباط الخاص بك مع العلم أن على المدى الطويل سوف نرى لك الحق.


وضع خطة التداول.


قبل البدء في التداول، انتقل من خلال المباريات لهذا اليوم وبناء قائمة مختصرة من المباريات التي كنت مهتما في.


هذه هي تلك التي تحتاج إلى أبحاث إضافية حتى يتم ترك عدد قليل من أقوى الفرص التي يمكن أن تجد.


مرة واحدة لديك خطة الخاص بك لهذا اليوم، وهذا هو تعيين في الحجر. ما يجب تجنبه مهما كان الثمن هو ضرب عدد قليل من الخسائر، نفاد المباريات للتداول على خطتك ومن ثم البحث عن مزيد من المشاركة في. لقد طاردنا جميع الخسائر وينتهي تقريبا تقريبا في البكاء. لا تفعل ذلك!


بدلا من ذلك، أعتبر على الذقن، وتعلم ما يمكنك من أجل تحسين والعودة غدا بعقل جديد. سوف تتعلم الكثير من الخسائر وأنها سوف يحدث دائما، لذلك قبولها.


مرة كنت أكثر خبرة قد ترغب في التورط مع عدد قليل من الصفقات في اللعب، ولكن في اللعب هو وسيلة سهلة بشكل لا يصدق لانقاص المال لذلك كن حذرا!


إذا لم يكن أي من التركيبات على خطة التداول الخاصة بك في نهاية المطاف قابلة للتداول، لذلك يكون ذلك. سيكون هناك المزيد غدا. وفي اليوم التالي. والتالي.


التحلي بالصبر.


وهذا لا يعني مجرد انتظار فرص تجارية قوية؛ مرة واحدة كنت قد وجدت تجارة قوية وشروط صحيحة، قد تقرر الانتظار قبل فتح موقفكم.


دعونا ننظر إلى مثال على النصف الأول وضع التجارة التعادل.


قد يكون 2.80 لوضع التعادل في انطلاق المباراة، ولكن بعد 20 'هل يمكن أن تكون قادرة على وضع في 2.00.


حتى في 10 £ حصص صغيرة المسؤولية الخاصة بك سوف تسقط من 18 جنيه استرليني زرع في انطلاق المباراة وصولا الى 10 £.


ولكن هذا ليس كل شيء. سوف تكون قادرا على النظر في احصائيات في اللعب قبل دخول التجارة الخاصة بك، وإذا لم يكن هناك العديد من الطلقات أو زوايا، قد تقرر ترك التجارة وحدها وتنقذ نفسك من خسارة محتملة.


حتى أفضل، مرة واحدة وسجل هدف السعر سوف يرتفع كثيرا أكثر من 2.00 مما سيكون عليه من 2.80 وهذا يعني الكثير من الأرباح.


وبطبيعة الحال، فإنه لا يمكن أن يكون كل الأخبار الجيدة.


في هذه الحالة، سوف يكون الحد من نافذة الوقت لديك للعثور على هدف بنسبة النصف تقريبا. قد تجد أيضا أن تفوت على عدد من الصفقات المخطط لها عندما تذهب الأهداف في وقت مبكر، ولكن هذا موافق؛ لا شيء خسر.


كما هو الحال مع جميع جوانب التداول، وسوف ينزل إلى تفضيل شخصي لك عن كيفية تقرر المشاركة. هناك الكثير من الخيارات والأساليب التي تناسب نمط التداول الخاص بك.


معظم الناس يفكرون في "التداول خارج" خلال المباراة، ولكن يجب أن تنظر دائما "التداول في" أيضا من أجل خفض الخصوم وزيادة الأرباح. يبدو الأمر معقولا!


خدش = فوز!


الكثير من التجار الجدد يشعرون بخيبة أمل مع الصفقات الصفر. تلك التي ليس لها ربح أو خسارة. عليك أن تفهم على الرغم من أن الصفقات الصفر هي في الواقع الفائزين، وهنا لماذا.


إذا عدت مانشستر سيتي للفوز وأنها تأخذ 1-0 الرصاص، قد ننظر في احصائيات واكتشاف أنها بالكاد تنازل الأهداف في وقت متأخر من المباريات. قد ترى أيضا أن خصومهم لديهم وقت الهزيل أمام الهدف وأن احصائيات اللعب في وضعهم الفقراء.


أحد المقاربات المنطقية في هذه الحالة هو وضع الربح الكافي بحيث يكون أي شيء سوى الفوز في المدينة خدش، مما يترك ربحا أكبر قليلا إذا ما تمسك - كما هو متوقع.


إذا كان هناك التعادل مع ركلة الأخيرة من اللعبة كنت أريد أن تكون قليلا بخيبة أمل، ولكن كان لديك الرهان الحر على المدينة تفعل ما يفعلونه عادة ضد الفريق الذي لن تحصل على هذا الهدف في معظم المناسبات. في معظم الأوقات سيكون لديك ربح، فإنه يحدث فقط أن لم يكن هذا الوقت.


لكن. كنت فاز حصتك!


كنت وضعت المال على المدينة، ثم أعادته عندما كانوا 1-0 حتى. أنت تعرف أن معظم الوقت سوف قرارك يؤدي إلى الربح على المدى الطويل، وكنت في حالة جيدة!


تذكر، التداول هو حول تجنب الخسائر. فإن الأرباح ننظر بعد أنفسهم.


نقله إلى المستوى التالي.


يمكن أن يكون تداول كرة القدم مسعى وحيدا ومجتمعنا يربط التجار في جميع أنحاء العالم، وكثير منهم الذين بدأوا للتو وعدد متزايد الذين يتداولون بدوام كامل.


انها ليست نوع من المكان الذي يتم إعطاء عدد قليل من الكتب ثم غادر للحصول على مع ذلك بنفسك، ونحن نقدم أكبر قدر من المعلومات والدعم كما ستحتاج أي وقت مضى للوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.


على سبيل المثال، جميع أعضاء الحصول على حق الوصول الكامل إلى لدينا 16 أسبوع 'لونشباد' دورة التداول الذي يرشدك الحق في الطريق من خلال يوم واحد لتصبح تاجر المختصة.


نحن التجارة جنبا إلى جنب مع أعضاء في غرفة الدردشة، على الرغم من مع 16 استراتيجيات و 65 بطولات الدوري تغطيها في جميع أنحاء العالم هناك الكثير من الفرص في أوقات مختلفة ليلا ونهارا.


لدينا الحصري فريق الاحصائيات يغطي البرنامج معظم البطولات التي لديها ما يكفي من السيولة للتداول وتنتج قائمة قصيرة يوميا من المباريات لكل من استراتيجياتنا.


يمكنك التجارة أيهما الاستراتيجيات التي تفضلها في بعض الأحيان لتناسب لك وإذا واجهتك مشكلة، لديك إمكانية الوصول المستمر إلى التجار المحترفين الذين سوف تساعدك.


مجتمع الأرباح الهدف هو كل شيء عن مساعدة الأعضاء لتحقيق أهداف التداول بيتفير بهم.


"مرحبا ستيف، شكرا لرسائل البريد الإلكتروني. مجرد ملاحظة سريعة أن أقول كم أنا أستمتع تعلم التجارة وكم أكثر معقولية لقد أصبحت فجأة! الموقع و إحصائيات الفريق هو رائع و لقد تعلمت أكثر في ثلاثة أسابيع من العام الماضي كله من رمي المال على أكاس سخيفة ودفع المال ل تيبسترس التابعة و "ثابت مباراة" المحتالين. نتطلع إلى تعلم الكثير أكثر بكثير! ""


هدف الأرباح عضو.


بدء قصة نجاحك لكرة القدم التجارية الحق الآن!


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء، 16 أسبوع "لونشباد" بالطبع، الحصري فريق الاحصائيات البرمجيات وغرفة التداول الحية لكرة القدم دردشة.


الوظائف ذات الصلة.


فوتبال ترادينغ / جولاي 12، 2017.


علم النفس التداول: فكر مثل تاجر محترف لكرة القدم.


فوتبال ترادينغ / جانوري 11، 2017.


تجارة بيتفير من أجل العيش: دليل كامل لعام 2017.


الجميع لديه الوقت الكافي لكرة القدم تجارة النجاح.


كيف يعمل بيتفير؟ شرح الرهان شرح كامل.


دليل كامل لتداول النتيجة الصحيحة على بيتفير.


وضع رسم التداول وكيفية استغلاله (تحديث 2018)


أفضل النصائح: كيفية إدارة أفضل لكرة القدم الخاص بك البنك التجاري.


2 تعليقات.


تعذر فهمه على الإطلاق. تحت العنوان & # 8216؛ باشينس & # 8217؛، وتقول أنه إذا ارتفع السعر، وهذا هو المزيد من الأرباح.


إذا كان الالتزام هو 18 جنيه استرليني في 2.8 و 10 £ فقط في 2.0. ثم إذا ارتفع السعر إلى (3.5). فإن المسؤولية الرهان ترتفع إلى £ 25 وون & # 8217؛ ر ذلك؟ كيف يكون هذا أكثر ربحية؟ تحت العنوان & # 8217؛ ماكينغ سكراتش & # 8217؛ تتحدث عن الدعم. هل هذا يعني أن الرهان لا يزال قد تم بالفعل؟ أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول هذه التقنية، ولكن مكتوبة بحيث المبتدئ يمكن فهم المبادئ وكيفية حساب المبالغ بحيث يضمن الربح؟


إذا كنت وضع في 2.00 بدلا من 2.80 وهناك & # 8217؛ ق الهدف، من شأنها أن نرى ارتفاع الأسعار. الفرق بين 2.00 و 3.50 بدلا من 2.80 و 3.50 هو أكثر بكثير، وبالتالي ربح أكبر. حركة السعر يخلق الربح وأكبر سوينغ، والمزيد من الأرباح.


ذي & # 8216؛ ماكينغ سكراتش & # 8217؛ القسم هو على الاستمرار مع وضع التجارة التعادل التي كنت قد بالفعل لايد التعادل، نعم.


هل قرأت مقالتي عن وضع التداول بالتداول؟ قد يساعدك ذلك على فهم مبادئ التداول بشكل أفضل & # 8211؛ HTTPS: // goalprofits / وضع رأس التعادل /


اترك ردا إلغاء الرد.


تجارة كرة القدم.


الجميع لديه الوقت الكافي لكرة القدم تجارة النجاح.


فوتبال ترادينغ / نوفيمبر 2، 2018.


السبب الأكثر شيوعا للإقلاع عن التداول لكرة القدم هو، "ليس لدي الوقت". انها أكثر من ذريعة.


تجارة بيتفير من أجل العيش: دليل كامل لعام 2017.


فوتبال ترادينغ / جانوري 11، 2017.


هنا هو كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح متفرغا لكرة القدم تاجر على بيتفير، سواء كنت مجرد.


أفضل النصائح: كيفية إدارة أفضل لكرة القدم الخاص بك البنك التجاري.


فوتبال ترادينغ / أبريل 6، 2018.


إدارة البنك أمر بالغ الأهمية لنجاح تاجر كرة القدم. ابدأ كما تقصد أن تذهب مع لدينا.


دليل كامل لتداول النتيجة الصحيحة على بيتفير.


فوتبال ترادينغ / أبريل 8، 2018.


صحيح درجة التداول وفن التنبؤ عشرات كرة القدم هو صعبة، ولكن مربحة بشكل كبير عندما يذهب كل شيء.


وضع رسم التداول وكيفية استغلاله (تحديث 2018)


فوتبال ترادينغ / أبريل 7، 2018.


وضع تداول التعادل منذ حوالي الأيام الأولى من بيتفير. هوامش الربح التقليدية.


علم النفس التداول: فكر مثل تاجر محترف لكرة القدم.


فوتبال ترادينغ / جولاي 12، 2017.


ليس سرا أن علم النفس التجاري إيجابي يؤدي إلى نتائج أفضل، ولكن كيف بالضبط تبدأ.


كيف يعمل بيتفير؟ شرح الرهان شرح كامل.


فوتبال ترادينغ / أبريل 16، 2018.


أي شخص يريد أن يبدأ مهنة كالتاجر لكرة القدم يحتاج إلى أن تكون مريحة مع الرهان التبادلات.


تجارة كرة القدم: كيفية تحسين الأرباح بيتفير الخاص بك.


فوتبال ترادينغ / مارش 28، 2018.


كيف تعمل تجارة كرة القدم فعلا؟ وإليك كيفية البدء وتجنب الأخطاء الأكثر شيوعا التي.


نصائح تجارة كرة القدم.


تحذير! تجارة كرة القدم ونظام التنقل لا تخلط.


بيتفير فوتبال ترادينغ / نوفيمبر 21، 2018.


بضعة أسابيع على الذهاب اضطررت إلى التوقف لطرح نفسي لماذا كنت تتداول كرة القدم.


قائمة كاملة لجميع التبادلات الرهان (2018 تحديث)


بيتفير فوتبال ترادينغ / ماي 30، 2018.


هناك أربعة التبادلات الرهان الرئيسية المتاحة في المملكة المتحدة، ولكن هي أي غير بيتفير تستحق عناء.


لا! لا ننسى قيمة المال عندما تجارة كرة القدم.


بيتفير فوتبال ترادينغ / نوفيمبر 17، 2018.


هذا هو الدرس الأكثر قيمة التي علمتني أرباح الهدف. هنا يوجد بعض النصائح للمساعده.


دراسة حالة: الفوز مع اللعب في كرة القدم في بيتفير.


بيتفير فوتبال ترادينغ / 4 يناير 2017.


أنا تظهر لك بعض الطرق لتجارة كرة القدم في اللعب على بيتفير. الإحصائيات والزوايا كلها جيدة.


استخدام بيتفير & # 8217؛ s & # 8216؛ الهدف التالي & # 8217؛ سوق للمخاطر كبيرة / مكافأة.


بيتفير فوتبال ترادينغ / 19 يناير 2017.


لم يكن هناك الكثير من زوايا التداول ل نانتيس كان، ولكن سوق الهدف التالي ل بيتفير قدم مخاطر جيدة / مكافأة.


دراسة حالة: تجارة كرة القدم مع قيمة (سوبر بسيطة)


بيتفير فوتبال ترادينغ / 2 فبراير 2017.


تداول كرة القدم مع قيمة أمر حيوي إذا كنت ترغب في تحقيق ربح على بيتفير وانها.


قائمة كاملة من نادي كرة القدم الرسمي مقابض تويتر.


بيتفير فوتبال ترادينغ / 13 أكتوبر، 2018.


يعتمد العديد من تجار كرة القدم على أخبار الفريق، وخاصة عند التداول قبل المباراة. غالبا ما تعلن الفرق عن خطها على تويتر.


أنظمة الرهان لكرة القدم التي تعمل.


بيتفير فوتبال ترادينغ / جوون 20، 2018.


الجميع مختلف، لذلك أنظمة المراهنة لكرة القدم التي تعمل على بعض ليست دائما على حق للآخرين. هذه.


نصائح التداول بيتفير.


نص مخصص هنا.


نصائح التداول بيتفير.


ديناميكية على الأهداف استراتيجية كرة القدم التجارية.


إذا كنت قد تداولت أكثر من سوق الأهداف على بيتفير ثم كنت قد لاحظت شيئا، من صافرة الأولى، وأحيانا من قبل، والثمن هو صعود مما يعني أن الخاص بك أكثر من الأهداف التجارة هو الانزلاق أكثر فأكثر في الحمراء.


ماذا تعمل؟! كنت متأكدا من أن اللعبة سوف ينتهي مع المزيد من الأهداف مما كنت قد قلت ذلك، ولكن في حين أن الأهداف لا تسير في خسائر الظاهري الخاصة بك والحصول على أكبر وأكبر. ثم ماذا لو كان 0-0 في نهاية المطاف (هت)؟ أو يسجل هدف من قبل الحق المستضعف في نهاية النصف الأول؟ سعر أكثر من السوق الذي اخترته يكاد يحصل على السعر الأصلي الخاص بك.


إذا كنت النقدية من الآن تخسر المال ولكن إذا كنت تنتظر حتى الشوط الثاني، ولا تزال هناك أي أهداف كنت خطر فقدان كل شيء. مع 55 دقيقة على مدار الساعة وأكثر من نصف التجارة الأصلية ذهبت، عليك أن تقرر النقدية خارج وإيقاف اللعبة. في وقت لاحق تكتشف أن هناك ثلاثة أهداف أخرى سجل في آخر 20 دقيقة من المباراة وكنت لعنة حظك أن الأهداف لم يسجل في النصف الأول.


فكيف تعتزم أن تلعب هذا في المستقبل؟ هل تنتهك الأهداف في جميع الأحوال الرهانات العادية التي تمنعها؟ كيف التجار الآخرين يتاجرون هذه السوق. ما هو السر ؟!


تأتي المشكلة إذا كنت في السوق الذي ينزلق إلى اللون الأحمر من لحظة وضع التجارة الأولى. وبعبارة أخرى، لا شيء سوى مرور بسيط من الوقت يرى تجارتك الهرب منك.


سوف يمر الوقت يؤثر على جميع الصفقات، في جميع الألعاب الرياضية، وعندما أتحدث عن مرور الوقت، وأنا أتحدث على وجه التحديد عن الوضع الذي يتنافس فريقين أو الأفراد ضد بعضها البعض، والمسابقة هي حتى أو على الأقل النتيجة هو البقاء حتى.


وسوف يؤثر مرور الوقت على جميع الأسواق في جميع الألعاب الرياضية، ولكنه ليس منتشرا حتى؛ على سبيل المثال في لعبة كرة القدم حيث تم تسعير الفريقين إلى حد ما بالتساوي، ويقول واحد في 1.9 والآخر في 2.6. واحتمالات فوز الفريق إما سوف تزحف ببطء مع مرور الوقت، وتبقى اللعبة في 0-0. في حين أنه في لعبة التنس مع مرور الوقت هناك يحصل على نقطة حيث واحد من اللاعبين سوف تكون مجموعة واحدة، وهو في حد ذاته يكفي لإحداث الصعاب.


وكان رد فعل جون لفقدانه أكثر من 2.5 التجارة قليلا المتطرفة.


ومع ذلك فإن احتمالات أكثر من الأسواق الأهداف في لعبة كرة القدم سوف ترتفع بشكل كبير مع استمرار اللعبة. قد يكون هناك أوقات عندما تبطئ قليلا بسبب وتيرة اللعبة وفرص الهدف يحدث. ومع ذلك فإن التباطؤ لن تستمر دون أهداف، دون أهداف الخاص بك أكثر من الأهداف التجارة سوف تعاني من الموت بطيئة الحرارة الحق أمام عينيك جدا.


انها ليست شعور جيد يراقب حارس المرمى ليفانتي جعل حفظ بعد المدهش انقاذ ضد ريال مدريد عندما كنت قد وضعت المال على مدى 4.5 الأهداف. في منتصف الطريق من خلال النصف الأول هل يمكن أن نرى ما يصل الى نصف حصتك الأولية محوها.


أريد 5 رجال على رونالدو، 5 على بيل و 3 على جيمس في جميع الأوقات. إيه بوس.


قبل نصف الوقت يمكن أن تواجه خيارا من قطع الخسائر الخاصة بك للحصول على العودة 20-35٪ من حصتك الأصلية، أو السماح لها ركوب في الشوط الثاني على أمل أن حارس ليفانتي يكسر يده أو شخص يضيء الشعلة الليزر في عينيه .


حتى تلك هي الخيارات الخاصة بك، والتجارة بها، أو مجرد تحويل التجارة الخاصة بك إلى رهان الظاهري ومجرد السماح لها ركوب بغض النظر عن ما احتمالات القيام به. ثم تتذكر أنك لا تريد أن تكون مقامر، وتريد أن تكون متداولا، تتاجر بها بعد عشر دقائق من الشوط الثاني، ثم بعد خمس عشرة دقيقة تشاهد ريال مدريد يسجل ثلاثة أهداف في دقيقتين.


وقد حدث لي نسخة من القصة أعلاه، لقد حدث لكثير من الناس. فإنك على يقين من أن المباراة ستنتهي بأكثر من قدر معين من الأهداف، ولكنها تحقق، ولكن كل هذه الأهداف أو معظمها تسجل في الربع الأخير من المباراة.


أكثر من استراتيجية الأهداف.


من الواضح أن أفضل وقت لوضع المال على أكثر من كمية معينة من الأهداف هو فقط قبل أن يذهب الهدف، ولكن لا توجد وسيلة لمعرفة بالتأكيد عندما يحدث ذلك؛ فما هو أفضل شيء المقبل؟


الجواب هو استراتيجية ديناميكية، من خلال ديناميكية أنا أتحدث عن استراتيجية السوائل التي يمكنك تغيير مع تطور اللعبة. داتشينغ، وأحيانا تسمى التحوط هو مثال على استراتيجية ديناميكية، وذلك باستخدام هذه التقنية هو مثل وثيقة التأمين التي تستخدمها لضمان لك ضد أي أهداف.


لذلك دعونا ننظر إلى بعض التقنيات الهولندية التي سوف تستخدم اعتمادا على ما هي التجارة الأولية الخاصة بك.


كلما انخفضت الأهداف التي تراجعها، انخفضت قيمة بوليصة التأمين، لذا إذا عدت أكثر من 1.5 هدف، فهناك ثلاث درجات تقتل صفرك 0-0 و0-0 و0-1.


اللعب مع المبالغ التي وضعت حتى تحصل على توازن معقول في كل من الأسواق.


حتى دعم 0-0 وكذلك سوف تغطي لك لطيف، لأنه في حال عدم وجود أهداف في الشوط الأول سوف تكون في موقف الفوز مع 0-0 التجارة الخاصة بك ويمكنك النقدية بها. ثم بالطبع، كنت قد حصلت دائما أكثر من 1.5 التجارة اليسار.


في حال وجود هدف مبكر تخسر 0-0 ولكن الرهان أكثر من 1.5 الآن قابلة للتداول ويمكنك تحقيق ربح على ذلك.


مع أكثر من 2.5 أهداف كمية الدرجات التي تقتل الرهان هي الآن مزدوجة لأنك الآن يمكن إضافة 1-1، 2-0 و 0-2 إلى السابقة.


العمل من أجل ما هو سهل نسبيا، لأنك تسأل نفسك السؤال. "أي من هذه الأحداث يضعني في خطر؟"


من الواضح أننا يمكن استبعاد كل من 2-0 سكوريلينس لأنه إذا كان 2-0 في أي وقت في النصف الأول يمكننا التجارة إلى نقطة على الأقل من المسؤولية صفر. حتى 0-0 و 1-0s في وقت متأخر سيئة، ولكن 1-0s ليست سيئة كما بعضها البعض.


إذا كانت اللعبة يذهب إلى خطة يتم فقدان 13 £ في السوق كس و 60 £ اكتسبت على أكثر من 2.5 السوق.


إذا كنت مثل هذا المثال، كنت تتداول على لعبة غير متطابقة، ثم هدف ل إلبار في النصف الأول قد لا تؤثر على الاحتمالات بقدر هدف برشلونة.


ويرجع ذلك إلى أن السوق قد يعتقد أن إلبار يدافعون بشكل جيد ويمكن أن يقفوا لفوز ضيق أو رسم. لذلك سيكون لديك الفيضانات من التجار إغلاق مراكزهم على الأهداف في حالة من الذعر. من شأنها أن تبقي على ارتفاع الأسعار، والتي ليست جيدة بالنسبة لك لأنك تريد الآن لوضع بعد دعم في وقت سابق.


لذلك في حالة برشلونة ضد إلبار سوف تغطي 0-0 و 0-1 وكذلك أكثر من 2.5 أهداف.


وهذا يعني أنه في حالة إلبار عقد لمدة 60 دقيقة في 0-0 لديك أكثر من 2.5 الرهان سوف تذهب إلى الأحمر، وفي نهاية المطاف يكون ألسالفاجيبل، ولكن الرهانات 0-0 و 0-1 سيكون في الربح، في الواقع 0- 0 لهذا الوقت سيكون كافيا لاسترداد الخسائر الخاصة بك وكسب المال بشكل عام.


في حالة إلبار الذهاب 0-1 حتى تتمكن من ترك ذلك حتى حوالي 60-70 دقيقة اعتمادا على كيفية اللعبة كانت تسير ومعرفة أنه إذا برشلونة التعادل الخاص بك أكثر من الأهداف التجارية يأتي على قيد الحياة مرة أخرى، إن لم يكن لديك 0-1 سوف تحصل على وهي النقطة التي يمكنك التداول فيها لربح عام صغير أو خسارة صغيرة.


هذا الموقف يغطي لك في حال هدف واحد فقط في وقت مبكر كما 2-0 و 3-0 ستسقط وإذا إلبر النتيجة في وقت مبكر 2-1 سيأتي أيضا في.


من الواضح أنني أردت فقط أن تظهر لك ما كس سوف تغطي إذا كنت تفعل أكثر من 2.5. ولكن في الواقع كنت ربما التجارة أكثر من 3.5 أو حتى أكثر من 4.5 مع لعبة مثل برشلونة الخامس إلبار ثم كنت تغطي 2 و 3 عشرات الهدف مثل 2-0، 2-1، 3-0. قد تقرر أيضا أن تغطي 0-0 ولكن هذا سيكون شيئا كنت قد تبدو للتجارة خارج قبل 15 دقيقة.


لذلك تذكر عند تحليل كيفية اللعبة سوف تسير على الذهاب سوف تذهب، والتفكير في السيناريوهات التي يمكن أن تدمر الخاص بك أكثر من الأهداف التجارة ومن ثم محاولة وتغطيتها في السوق النتيجة الصحيحة. في السيناريو المثالي سوف الفوز على كل من الصفقات الخاصة بك، ولكن الأرجح هو أن تكسب على واحد، فقط تأكد من أنك تعرف أي نتيجة كنت تسير ل، وسوف تكون على ما يرام.


4 بسيطة بتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


مع كرة القدم مرة أخرى في التدفق الكامل، وتحسين استراتيجيات التداول كرة القدم الخاص بك هو المهم. على الأقل، إذا كنت ترغب في الفوز على أي حال & # 8230؛


& # 8230؛ الجميع يعرف أن غرق الشعور، عندما كنت & # 8217؛ لقد فتحت للتو التجارة والسوق يذهب & # 8216؛ معلق & # 8216؛ فقط لمعرفة الفريق الآخر سجل فقط.


دون & # 8217؛ ر تقلق نحن & # 8217؛ كل ما كان هناك في نقطة واحدة أو أخرى! تحتاج فقط إلى استراتيجية أفضل.


هنا & # 8217؛ ق عدد قليل من استراتيجيات التداول لكرة القدم لتحصل على التفكير. استخدامهم في الحالات الصحيحة هو مفتاح الربح & # 8230؛


استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون بسيطة جدا (أفضل منها). للحصول على أعلى مستوى من النجاح انها أفضل لتسجيل جميع الصفقات، ووضع خطة واضحة.


الحفاظ عليه، كما هو الحال مع كل التداول هو بت أصعب! انها & # 8217؛ ق الطبيعية فقط للناس لعقد على موقف سيء، لا أحد يحب فقدان!


كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سمعت لي أقول من قبل؛ المعرفة تبدد الخوف!


المشكلة هي أن معظم الناس الذين يفشلون في تجارة كرة القدم لا يضعون الوقت الكافي لتقييم الوضع & # 8230؛ فهم لا يملكون معرفة كافية. إذا لم يكن لديك دليل على كيفية بدء هذه المشاركة سوف تحصل على قبالة المسار الصحيح.


القيام الكثير من الواجبات المنزلية على كل مباراة قبل أيضا زيادة كبيرة الثقة والنجاح في أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة & # 8230؛.


عندما يتم تحرير جداول البيانات & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


عندما يتم تحرير أوراق الفريق والمعلومات المختلفة هناك فرصة. مجرد التفكير في أن الثانية.


هذا أيضا السبب في أنه ليس من الممكن دائما أن يكون هناك عدد كبير جدا & # 8216؛ تم إصلاحه & # 8217؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم. عندما أقول الثابتة يعني كما واضح نفس الشيء في كل مرة. المعلومات والحالات تملي السوق، لأنها تتغير ونحن سوف تحتاج إلى تغيير معهم.


شيء واحد مؤكد على الرغم من؛ عندما يكون هناك تغيير هناك فرصة. حتى أولئك الذين لديهم أفضل استراتيجيات التداول لكرة القدم تعرف هذا! فقط أسأل تجار كرة القدم للمحترفين أكثر من التداول قبل المباراة.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون نقص المعلومات كما يقول مثل شيء يحدث، مقطع أدناه يجب أن تجعل الشيء أكثر وضوحا قليلا.


تأكد من مشاهدته حتى النهاية، فقط بضع دقائق & # 8230؛


تايم أسليراتيون & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


التطور الطبيعي للسعر خلال مباراة كرة القدم يبدو شيئا من هذا القبيل.


انها غالبا ما تكون أفضل لتوظيف استراتيجيات التداول لكرة القدم مختلفة في نقاط مختلفة. على سبيل المثال يمكنك أن ترى في السعر لم تحرك في نصف الوقت أن الكثير، ولكن حجم كبير لا يزال مطابقا.


من الواضح أن هذا الرسم البياني هو لعبة حيث لم يتم تسجيل أي أهداف. سوف ترتد السعر حول اعتمادا على ما يحدث على الملعب. من نهاية إلى نهاية اللعب وغاب عن النار & # 8217؛ s غالبا ما تمثل تلك المسامير الصغيرة التي لا & # 8217؛ ر تأكيد الاتجاه العام، ولكن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم انها & # 8217؛ s من الصعب التنبؤ بكل حركة.


يمكن أن يكون الحصول على عرض أطول أجلا مفيدا لهذا السبب. مثل الكثير من تجارة التنس، المعرفة غير منحازة من هذه الرياضة هو ميزة كبيرة.


من خلال وجود شعور جيد حول كيفية اللعبة، يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية فعالة. وأود أن أذكر على الرغم من، أفضل ما يمكن أن تختار مع تطبيقه! إذا تغيرت وتيرة المكان فجأة يمكن أن يكون وقتا طيبا لتوسيع بعض موقفكم بها على أقل تقدير.


لقد رأينا كل تلك الألعاب حيث يحتاج الفريق الفائز فقط إلى الاستمرار لمدة 30 دقيقة أخرى للحصول على النقاط والنتيجة التي يحتاجونها. اللعب في الزوايا وأخذ وقتهم مع الكرة إيسن & # 8217؛ ر غير شائعة.


وهذه الحالات هي حيث يكون هذا النهج مفيدا للغاية. إذا كنت تستطيع أن تجد لعبة حيث من المرجح أن تكون القضية والاحتمالات لصالحك (وضع أسعار أقل، ودعم ارتفاع الأسعار) ثم انها مكافأة # مزدوجة. آخر 30 دقيقة من أي لعبة يمكن الحصول على أكثر قليلا المحمومة، في السوق وعلى أرض الملعب. في انتظار الفرصة المناسبة ومعرفة الفرق الخاصة بك يعني هذا يمكن أن يكون اللعب آمنة جدا في أوقات & # 8230؛.


سوف تحتاج إلى وزن الفرق و الذين يلعبون، جنبا إلى جنب مع الدافع لتحقيق الفوز في المباراة. استراتيجيات التداول لكرة القدم مثل هذه الدعوى بعض أكثر من غيرها، انها تعتمد على مستوى لاعبك ومعرفة الفريق، على عكس استراتيجيات التداول لكرة القدم الأخرى.


على منتديات المهوسون لعبة منذ بعض الوقت رجل دعا وازو نشر هذا الموضوع. إنه يستحق القراءة عندما يكون لديك الوقت (خيط طويل جدا)، أنت & # 8217؛ سوف نرى الكثير من تجارته كان في النصف الثاني & # 8230؛


ومن المستحيل أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون هذا واحد أو كل من استراتيجيات التداول لكرة القدم المستخدمة.


خلاف الصعود بعد الهدف & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


بعد تعليق في أي مباراة السوق يذهب هيوير. التجار في الخروج موقف سيئة، والبعض الآخر يتبارى لفتح واحد جيد.


هناك العديد من الأسباب المختلفة لهذا، على الرغم من أن واحدة منها هو فرصة متميزة بالنسبة لي.


إذا نظرتم إلى الرسوم البيانية الثلاثة أدناه فإنه ليس من الصعب أن نرى عندما ذهب الهدف في. وبالنظر إلى الرسم البياني الثاني في مركز أنا & # 8217؛ في إضافة بضعة مؤشرات.


بعد هدف انخفض السعر من 3.0 إلى 1.58. الرسم البياني لا يفعل العدالة الموقف حيث استقر السعر عند 1.62. وعند النظر إلى الرسم البياني يبدو أن السعر لم يتداول دون 1.62 (ويرجع ذلك أساسا إلى حجم يتطابق مع أسعارها) على الرغم من أنها فعلت، ولحظة جيدة أو نحو ذلك (مباشرة بعد الهدف).


على أي حال، فإنه ليس من الصعب أن نرى هذا أنتجت نقطة ضغط طبيعية في السوق! واحدة من تلك النقاط الجميلة حيث، يمكنك العثور على رد الفعل المفرط.


الأهم من ذلك، يمكنك الحصول على فتح صفقة مع ارتفاع أكثر احتمالا بكثير من أسفل. وضع أقل من 2.0 هو دائما فكرة جيدة على أية حال، ولكن فتح الرهان لا يزال في 1.58 أو حتى 1.62 سوف تعطيك موقف أن يكون فتح التجارة لمدة مذهلة 17 دقيقة دون السوق تتحرك كل ذلك بكثير ضدك! أسوأ حالة، سيكون لديك للخروج في 1.52 فقدان 6 القراد في هذه العملية.


على الجانب الآخر، إذا كان هناك هدف مضاد كما هو الحال في كثير من الأحيان في كرة القدم كان السعر قد عاد في 3.0 في أي وقت من الأوقات على الإطلاق (+100 القراد)


جعل & # 8217؛ s المعنى، أليس كذلك؟ هذا ما يجعل هذه الطريقة واحدة من استراتيجيات التداول كرة القدم المفضلة لدي.


من الواضح أن هناك خطر الفريق الحالي الذي سجل التهديف مرة أخرى. بعد تقديم هدف، معظم الفرق على حافة كافية لوقف المتابعة. معرفة كرة القدم الخاصة بك والوضع الذي من المحتمل أن تتكشف هو ميزة. انها استراتيجية بسيطة ولكن يمكن أن تكون فعالة جدا.


ومن المفيد أيضا التفكير في الفريق الذي سجل هنا. إذا كان الهدف سجل من قبل الفريق يعتبر أن الغرباء، وهناك كل فرصة سيبقى السعر أطول قليلا. إذا سجل المفضلة كان ذلك أكثر قليلا المتوقع، وبالتالي فإن الوضع مختلف قليلا. إذا كانت المفضلة سجل أولا على الرغم من أن السعر سيكون أقل بكثير، وتقدم أقل مسؤولية مالية عن مخاطر فتح التجارة.


معدل الإضراب مع هذا الأسلوب هو أقل بكثير من غيرها من استراتيجيات التداول لكرة القدم، على الرغم من أن من حيث المخاطر v & # 8217؛ s المكافآت هو & # 8217؛ s واحدة من أفضل وأنا أعلم!


وضع الرسم & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


وضع التعادل هو على الارجح أقدم، واحدة من الأكثر شعبية بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم. كثيرون يدركون بالفعل، ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا سوف أشرح & # 8230؛


من خلال وضع التعادل كنت تبحث أساسا لفتح موقف مع وجهة نظر هدف يجري تسجيلها في مرحلة ما. مرة واحدة يتم تسجيل هدف كنت التجارة للربح، أو على الأقل تعويض موقفكم للحد من المخاطر، وترك زيادة الدفع على ما تعتقد أنه سيحدث.


نراكم نادرا ما ترى لعبة كرة القدم دون هدف، انها واحدة من استراتيجيات التداول لكرة القدم الأكثر استخداما حولها. هناك خطر من الإفراط في التداول على الرغم من ذلك، لذا يجب اختيار واستشارة إحصاءات عن الأداء السابق حيثما كان ذلك ممكنا.


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، والهدف من اللعبة هو فقط للفوز في كثير من الأحيان مما تخسر! ليس فقط التجارة في كل مباراة.


هناك نوعان من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند وضع التعادل. السعر الذي تفتح فيه المركز، واحتمال وجود هدف.


التحقق من اللعبة المعنية للإحصاءات التاريخية فكرة جيدة. أيضا التحقق من خط المتابعة للعبة. إذا كنت قد حددت المباراة على أنها فرصة جيدة لهذه الاستراتيجية وأنها لا تبدأ مع مهاجم النجوم، فمن الأفضل أن يتم إيقافها طالما يمكنك (أو حتى تأتي) والحصول على وهو سعر دخول أفضل.


العديد من الألعاب لا تزال 0 & # 8211؛ 0 في نصف الوقت. هذا هو الوقت المثالي لفتح موقف كما أن هناك قيمة اضافية في سعر السحب لوضع، فإنه سيتم اختصار بالفعل إلى حد ما. ومن المرجح جدا أن الفرق سوف يشعر الضغط ليسجل ذلك أكثر قليلا أيضا. تعتمد على الموقف.


بعض الفرق معروفة أيضا بأنها أكثر قليلا & # 8216؛ بلا حياة & # 8217؛ في النصف الأول. وتحول ما يصل الحرارة في الثانية.


كما هو الحال مع أي من استراتيجيات التداول لكرة القدم، واختيار دقيق مهم. لا مطابقتين متطابقة. العديد من هذه الاستراتيجية تلعب عدة مرات، نرى أنه يعمل ثم المضي قدما في القيام بذلك على كل لعبة في الأفق. انها لا تأخذ عالم الصواريخ للعمل على أن & # 8217؛ ق الطريق إلى منزل فقير.


انضم أكثر من 10،182.


المشتركين الذين يحصلون على محتوى جديد على البريد الوارد مرة واحدة في الشهر.


ملخص & # 8211؛ بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم.


أسواق كرة القدم التجارية في بيتفير تختلف قليلا عن سباق الخيل. في تجربتي أسهل بكثير لهدف فقط لحافة واحدة في المباراة. على عكس أسواق سباق الخيل حيث يمكنك وضع العديد من الصفقات والعمل بشكل حدسي.


حفظ جدول بيانات لتسجيل الصفقات والألعاب هو أيضا مكان جيد للبدء! وسوف يساعد على القضاء على الصفقات غير الضرورية. فكر على المدى الطويل. جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم سوف تعمل بشكل أفضل في أنواع محددة من الوضع. بعض أكثر من غيرها. ولكن إذا كان لديك استراتيجية واحدة يمكنك تطبيقها بنجاح على أساس منتظم التوازن قريبا ينمو. الأرباح أكثر انتظاما، وأسرع أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يحدث.


الجودة على كمية كما يقولون!


ومن المهم أيضا التأكد من أنك تتاجر بشيء لديك مصلحة فعلية. أنا أفضل تداول الخيول قبل السباق، إنها رياضة أفضل مشاهدة. وتشعر الأسواق أن قليلا أسهل للربح من. ومع ذلك، أسواق كرة القدم تسليم مبالغ ضخمة من النقد على أساس يومي. مئات الآلاف.


وجود واحد فقط أو اثنين من الصفقات الجيدة في الأسبوع يمكن أن تثبت مربحة، مع الأسواق كونها أكبر من ذلك بكثير يعني يمكن أن تكون حصص أيضا! إذا كنت تريد دليلا على أنك قد ترغب في التحقق من هذه المشاركة، فإن حصص باولو ريبيلو & # 8217 في أسواق كرة القدم تفكر في النفخ.


وذلك خلاصة سريعة، 3 نصائح لجميع استراتيجيات التداول لكرة القدم المذكورة في هذا المنصب:


بي سيليكت & # 8211؛ استراتيجيات التداول لكرة القدم غالبا ما تكون فريدة من نوعها تماما لحالة معينة. تطبيق استراتيجيات التداول كرة القدم نفسها مرارا وتكرارا لحالات مختلفة ليس من المرجح أن تنتج نتائج منتظمة. أن يكون اختيار في التطبيق، فإنه يمكن أن يكون محبطا عندما كنت أشعر بأنك & # 8217؛ لقد غاب ولكن انها أفضل بكثير للعثور على شيء يعمل واستخدامه أقل. بدلا من ذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدامه أكثر، والربح أقل ودفع نفسك مجنون في هذه العملية! الاحتفاظ بالسجلات & # 8211؛ من المستحسن دائما الحفاظ على نوع من السجل. إذا كان أي شيء آخر أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية وقف السفينة الدوارة للفوز v & # 8217؛ s فقدان من حيث العاطفة. كما أنه يجعل من السهل أن نرى أي من استراتيجيات التداول كرة القدم الخاصة بك هي الأكثر فعالية. المعرفة المحددة & # 8211؛ المعرفة هي القوة، في أي شيء. لكنه يجعل فرقا كبيرا لنتائج معظم استراتيجيات التداول لكرة القدم. مع العلم أنك & # 8217؛ لاعبين والفرق والحالات سوف تغير النتائج المحتملة من الكثير من الحالات. إذا كان فريق يائسة لهدف في الدقائق القليلة الماضية من مباراة جميع أنواع التحركات مجنون يمكن أن يحدث & # 8230؛ إنتاج بعض إمكانات كبيرة.


لا تتوقف عن التعلم! المزيد من استراتيجيات التداول لكرة القدم لديك تحت تصرفكم والمزيد من الأرباح التي يمكن أن تجعل. سوف تكون هناك مناسبات حيث تتغير الفرصة والاستراتيجية كنت على وشك استخدام لن تكون ذات فائدة. هذا النوع من الحالات يمكن أن يكون محبطا على أقل تقدير، ولكن إذا كان لديك أكثر & # 8216؛ سلاسل إلى القوس & # 8217؛ كما نقول هنا في المملكة المتحدة ثم تظهر فرص أخرى في الوقت الراهن كما توقفت السابقة أن تكون ذات فائدة.


تتطور أسواق التداول مع مرور الوقت مما يجعل من المهم أيضا البحث عن حواف جديدة وكذلك تلك الاستراتيجيات أقل من الوقت التي ستكون دائما هناك!


هل تريد العثور على هذه المشاركة مفيدة؟ لا تتردد في ترك تعليق أدناه & # 8230 ؛.


آخر الملاحة.


9 أفكار حول & لدكو؛ 4 بسيطة بتفير كرة القدم استراتيجيات التداول & رديقو؛


مقالة لطيفة على الرغم من أنه ينبغي أن يكون اسمه & # 8220؛ 4 مربحة بيتفير استراتيجيات التداول لكرة القدم إذا كنت تعرف ما تقومون به! & # 8221؛ 🙂


أخذ ما قلته في هذه المقالة، من دون بعض التفكير النقدي والمعرفة من الأسواق، وسوف تحصل على خسارة على المدى الطويل! على وجه التحديد، فإن أمثلة ضغط الأرجحية حيث يبقى الغريب لا يزال لفترة طويلة، ويعتمد على الكثير من العوامل (وقت الهدف، كان على المدى من اللعب؟ & # 8230؛ الخ) وأنها لا دائما يحدث.


حول التداول في الشوط الثاني، أود أن أوصي الحذر كما سيتم تضخيم الخسائر / الأرباح نسبيا إلى النصف الأول بسبب عامل الوقت: أقل وقت للعب يمكن أن الأهداف هي أكثر حاسمة للنتيجة النهائية.


وأخيرا، موضوع وازو جيد جدا، فإنه يفسر الأمور على مستوى الكلي دون مسكن أكثر من اللازم على التفاصيل، ولكن هو قيمة المحتوى على تجارة كرة القدم.


بفضل & # 8230؛ يجب على الجميع القيام ببعض الواجبات المنزلية! يمكن & # 8217؛ ر تفعل كل شيء بالنسبة لهم هاها.


أمثلة الضغط هي المكان الرئيسي الذي ينبغي أن يفكر فيه أي شخص في المشاركة. من الواضح معرفة اللعبة مهم جدا، إذا كان الهدف ضد حبة اللعب على سبيل المثال فإنه سيكون في الواقع عقد لفترة أطول بسعر لا خسارة.


النصف الثاني & # 8211؛ في النصف الثاني إذا أسرع تتحرك كما تقول، وهو جمال منه في رأيي. السعر هو حقيقة هامة التي تتورط مع هذا أيضا، من الواضح وضع في 10.0 هو مجرد جنون في مثل هذه الحالة حتى بالنسبة لعدد قليل من القراد في المسؤولية عالية جدا.


وازو موضوع مثيرة للاهتمام بالتأكيد، كما يقول لك ليس الكثير من التفاصيل ولكن دائما جيدة للقراءة بين السطور على مثل هذه الحالات!


آخر عظيم كان. I & # 8217؛ لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.


لا توجد مشكلة، ستيفن. 🙂


شكرا كان. أنا أيضا تفضل قبل سباق سباق الخيل ولكن انظر المنطق في استخدام المهارات الخاصة بك في حالات أخرى. انها جيدة لقراءة أفكار التجار الآخرين كما يؤكد أنك على الطريق الصحيح عندما تطابق لك. إبقاء إم القادمة زميله £


كان أنا أحب الكتابة الخاصة بك وأعتقد أن القول المأثور القديم & # 8220؛ الجميع & # 8217؛ حصلت على كتاب فيها & # 8221؛ ينطبق بالتأكيد لك.


أنا & # 8217؛ د أحب أن أراك في المستقبل كتابة كتاب. أعتقد أنه يمكن أن تأتي حقا عبر جيدا كما لديك الكتابة الطبيعية و شخصية التدريس.


أنا & # 8217؛ د أحب أيضا لمساعدتك من خلال التدقيق التصحيحي مقالات الويب الخاص بك بالنسبة لك، وربما حتى كتابك في وقت لاحق على أسفل الخط.


أنا خبير التدقيق، وأنا يمكن تصحيح الأخطاء الصغيرة في كتاباتك التي سوف تجعل نسختك أكثر دقة في حين لا يزال الحفاظ على صحيح & # 8220؛ صوت. & # 8221؛


الحصول على اتصال معي كما أنا & # 8217؛ د أحب لمساعدتك في رحلتك ومواكبة العمل الممتاز.


لقد استخدمت واحدة من هذه الاستراتيجيات في الماضي مع قدر لا بأس به من النجاح. حريصة على الحصول على ومحاولة الآخرين الآن! شكرا لأخذ الوقت للمشاركة.


الوقت تسارع - بيتفير لكرة القدم.


شكر. هذا المنصب هو تعليمي للغاية وفتحة العين لمراهنة جديدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبحث عن شيء؟


قبل سباق دليل التداول و جنيه. 39.00 دليل تجارة التنس والجنيه. 39.00 حزمة فيديو دورة و جنيه؛ 147.00.


فروم & # 8220؛ أوه شيت & # 8221؛ تو & # 8220؛ أها & # 8221؛ أنا & # 8217؛ مشاركة المحتوى الحصري على رحلتي مع 12،612+ الزائرين.


منشورات شائعة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تابعني على تويتر.


الصفحات.


تنصل:


وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.


ترادينغ فوتبال أون بيتفير & # 8211؛ تداول تحت 2.5 الأهداف.


أداة التنميط كرة القدم الصوفي هو وسيلة للمساعدة في تحديد الفرص وتعطيك أن كل حافة مهمة عند التداول مباريات كرة القدم & # 8211؛ انها معبأة مع عدد من الميزات لمساعدتك عند تداول أي من مباراة خلاف، أكثر / تحت أو الصحيح نقاط الأسواق، وسوف تساعدك على دبوس نقطة ما مرات للوصول الى وخارج المواقف لمعظم القيمة.


إذا كنت تفضل أكثر من / تحت الأسواق ثم كرة القدم الصوفي يمكن أن نقدم لكم بعض المساعدة لا تقدر بثمن، وليس فقط مع افتتاح وإغلاق موقف ولكن أيضا كيف كنت تدير التجارة القائمة إذا سجل هدف.


على سبيل المثال، قد أحب أن تبدو مباراة بريستول سيتي فس أستون فيلا القادمة، ونتوقع أن يكون هناك عدد قليل جدا من الأهداف (انظر الجزء السفلي من المشاركة إذا كنت غير متأكد من كيفية التنبؤ بالأهداف). ولذلك فإنني أتطلع إلى دعم "أقل من 2.5 هدف" في هذه المباراة. ولكن قبل أن أفعل أريد أن أعرف أين أوقات الخطر بلدي حتى أتمكن من محاولة وصياغة خطة النسخ الاحتياطي في حال بدأ يبدأ الخطأ.


بعد إطلاق "كرة القدم الصوفي" لقد النقر على علامة التبويب "أكثر / تحت الاحتمال"، حدد "تحت" خط البيانات وتعيين 2.5 كما بلدي الهدف عدد الأهداف. لقد تحولت أيضا على "خط الربح" (كما هو موضح باللون الأزرق الفاتح) - وهذا هو الخط الذي سيكون مهما بالنسبة لي هنا.


ما يظهر هذا هو عندما بلدي التجارة ستكون في الربح وعندما سيكون في خسارة، كما سوء الدعم في هذه المناسبة لذلك نريد أن نرى احتمالات تقصير إذا كان خط البيانات الخضراء يذهب فوق خط الربح الأزرق سأكون الآن في موقف خاسر، في حين أن لها أدناه سأكون في الربح. لذلك، إذا كان لي أن أعود تحت 2.5 أهداف في كو على خلاف الحالي من 2.02 بمجرد أن تبدأ المباراة سوف أبدأ في التحرك مباشرة إلى الربح، وإذا لم يكن هناك أهداف وسجل سيكون بالطبع انخفاضا مطردا في خلاف U2.5 مع تقدم المباراة.


ولكن هذا هو التفكير بالتمني وعدد قليل جدا من المباريات سوف تنتهي في الواقع 0-0 لذلك أريد أن أعرف ما سيحدث إذا سجل هدف ونرى كيف أنه يؤثر على الاحتمالات والأهم من ذلك الربح أو الخسارة. للقيام بذلك أنا ببساطة بحاجة إلى إدخال الوقت من الهدف، فإن الرسم البياني ثم تحديث وتبين لي ما هي الآثار التي سيكون لها. دعنا نبدأ برؤية ما سيحدث إذا كان هناك هدف مبكر يقول بعد 5 دقائق & # 8211؛ كما ترون ونتوقع أن الانجراف الاحتمالات بشكل حاد يسير على خط الربح يعني أنا الآن أن تكون في حيرة - لا مفاجأة هناك ولكن باستخدام "كرة الصوفي" ويمكنني أيضا أن نرى اثنين من القطع الرئيسية التالية من المعلومات.


A، بالضبط كيف سيئة من المرجح أن يكون الضرر من خلال رؤية الاحتمالات من المرجح أن ينجرف إلى.


ب، كم من الوقت سوف تضطر إلى الانتظار دون مزيد من الأهداف قبل أن أعود إلى نقطة الصفر أو حتى العودة إلى الربح.


معرفة هذين البتات من المعلومات سوف يساعد عند اتخاذ قرار ما سأفعل إذا كان هناك هدف مبكر سجل، حتى إذا كان يحدث الآن يمكنني أن أكون مستعدا.


قد أود أيضا أن أعرف إلى أي مدى في هذه المباراة أنها تحتاج إلى أن تكون قبل أن أتمكن من البقاء في الربح حتى بعد تسجيل هدف، من خلال وجود مسرحية مع توقيت الهدف الأول "كرة القدم الصوفي" سوف تظهر لي هذا على الرسم البياني، حتى في 25mins الهدف سوف لا تزال ترى لي الانتقال إلى موقف خاسرة صغيرة ولكن مع عدم وجود أهداف أخرى في هذا النصف سوف أعود في الربح في غضون حوالي 10 دقيقة، ونصف الوقت أن يعود إلى ربح لائق كما احتمالات وسوف تقصير إلى حوالي 1.70.


بعد أكثر من ذلك بقليل تجريب مع أوقات الهدف لقد وجدت أنه في هذه المباراة إذا كان يحصل على حوالي 35mins دون هدف لا يزال يمكن أن تبقى في الربح حتى بعد سجل 1ST.


الآن ماذا عن هدف 2ND، ما هي الآثار التي سيكون لها؟ يمكنك أن تجد هذا في بنفس الطريقة، بعد قليلا قليلا من اللعب مع الأهداف مرات أستطيع أن أرى لهذه المباراة أن هدف 1ST بعد 35mins وهدف 2 بعد 69 دقيقة سوف تبقي لي في الربح طوال الوقت.


اعتمادا على أكثر من / تحت أسواق كنت تتداول يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة ما يصل إلى 6 أهداف (حتى في جميع أنحاء تحت الأسواق حتى 5.5 يمكن التحقق).


حتى لو كنت لم تحقق قبل المباراة ودعمت بالفعل أهداف U2.5 أو وضع أي رهان على O / U أو مباراة خلاف الأسواق، في أقرب وقت الهدف يذهب في لا يوجد شيء لوقف لكم اطلاق النار حتى الصوفي كرة القدم واللكم في الوقت الهدف ورؤية المكان الذي تقف فيه الآن وبعد ذلك اللعب حولها مع بعض السيناريوهات قبل إدارة موقفكم وفقا لذلك.


إذا كنت جديدا على كرة القدم التجارية و / أو غير متأكد من كيفية البدء في التنبؤ العدد المتوقع من الأهداف تحقق من هذه الدروس الفيديو.


أو إبقاء العين على موضوع "تصنيفات الهدف" كانت "يولر" في كثير من الأحيان وظائف تصنيفاته هدف لتتمكن من استخدامها.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الاتصال.


تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.

No comments:

Post a Comment