Wednesday 28 February 2018

الفوركس سنغافورة منطقة الأجهزة


منتديات هوز.
أمس 10:12 بيإم.
أمس 10:54 بيإم.
بالتعاون مع.
أمس 11:08 بيإم.
أمس 09:33 آم.
أمس 11:10 بيإم.
أمس 09:36 بيإم.
أمس 01:12 آم.
16-01-2018 08:53 بيإم.
13-01-2018 08:53 آم.
أمس 09:30 بيإم.
15-01-2018 09:50 آم.
أمس 11:23 بيإم.
16-01-2018 03:23 بيإم.
روابط إعلانية.
الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.
تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.
في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.
أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،

منطقة الأجهزة.
هاردوارزون هي المنصة الرائدة في اختيار المعلومات الحاسوبية والالكترونيات الاستهلاكية التي تمكن المستخدمين من خلال دورة الشراء الكاملة، فضلا عن التفاعل المجتمعي مع أكبر منتدى في المنطقة لمناقشة كل ما يتعلق بالتكنولوجيا والترفيه وأسلوب الحياة.
هاردوارزون هي الرائدة على الانترنت I. T. بوابة في آسيا والمحيط الهادئ، والتي تغطي أحدث الاتجاهات في مجال التكنولوجيا مع الاستعراضات المتعمقة، التعليق ومعلومات الأسعار. كما أنها عقدت باستمرار # 1 بقعة في 3 فئات هيتويز * منذ عام 2006. هاردوارزون أيضا تجهز أعضائها مع خدمات مثل أدلة الأسعار، منتديات المناقشة والإعلانات المبوبة للحصول على تجربة بوابة تكنولوجيا المعلومات وقفة واحدة.
في مارس 2018، خضعت هاردوارزوني لتجديد كبير التي ظهرت تصميم جديد رائع، والملاحة بديهية الموقع، والمحتوى مبسطة، وميزات جديدة مفيدة بما في ذلك:
دليل المنتج: قاعدة بيانات شاملة من المنتجات مليئة الاستعراضات والمواصفات والتسعير المعلومات وأكثر من ذلك مع سهلة، ومرة ​​واحدة ميزة مقارنة المنتج. هوز تف: هوز التلفزيون يتضمن تعليقات الفيديو، استعراض، كيف ل والمقابلات، وتحديثها على أساس منتظم.
هاردوارزون هو أيضا أكبر مجتمع على الانترنت في سنغافورة مع أكثر من 400،000 أعضاء. وتضم المنتديات أكثر من 50 قناة مناقشة نشطة بما في ذلك مواضيع نمط الحياة مثل السفر والتعلم والاستمالة. هاردوارزون أصبحت حقا أكثر من مجرد بوابة تكنولوجيا المعلومات - تتطور إلى منصة للمستهلكين الحديث لمناقشة كل جانب من جوانب نمط حياتهم.
* أجهزة الكمبيوتر والإنترنت - الأجهزة والأخبار ووسائل الإعلام - إيت ميديا، كومبيوتر & أمب؛ إنترنيت - سوسيال نيتوركينغ & أمب؛ المنتديات.
سف ماغازينس بت Ltd.
82 جنتنج لين المستوى 7.
هل أنت معلن؟ الاتصال بنا للحصول على اقتراح مخصص!

منتديات هوز.
هو الفوركس مربحة؟
تحميل كوريوسيتي يكون الغريب أن يكافأ من أبل Store. Enjoying مكافأة النقدية والحسومات.
الأسهم والسندات يمكن أن تذهب إلى الصفر ولكن ليس الفوركس.
شريطة أن يكون الهامش كافيا إذا لم يتم إيقاف الخسارة.
أو هل تريد أن تكون أكثر صبرا؟
3 إطارات زمنية، فإن معظم الناس يذهبون مع الإطار الزمني اليومي.
إذا كنت تستطيع التعامل مع السحب والحصول على وقف الخسارة جيدة ثم يمكنك إدخال الآن.
الآن كل ما تعلمت هو الانضباط، وكيفية الحفاظ على الهدوء عندما النقاط يذهب ضدك وكيفية خفض فقدان الههاء.
التراكمات هي بقعة بسهولة على M15 - M30، في حين أن S / R وجدت على الإطار الزمني العالي D1 - من. يمكن أن أكون مخطئا لأنني ما زلت أتعلم.
لا بد لي من اختبار التي هي جيدة.
ثم لا بد لي من اختبار أي مؤشرات جيدة سوف تكون مفيدة لطريقة التجارة (النظام).
عندما مجموعة السوق يمكنني استخدام مجموعة أخرى من المؤشرات لفروة الرأس.
لقد سعت إلى أي مؤشرات تعمل على أي نظام.
لا خريطة الطريق أي تجارة.
لا توجد قاعدة مرور لا تدفع.
1 افتح كل هذه المخططات الخاسرة.
2 دراسة حركة السعر.
3 افهم المسار الذي يتحرك فيه السعر من موضعي المفتوح.
وسوف تنفذ خطة الهندسة العكسية للتجارة.
ما القرار الذي يجب أن أقوم به، وهذا هو مقدار ما تريد أن تعطي السوق.
راجع للشغل ليس فقط وقفت منخفضة، كما تصبح العشاء الحساسة. لأن بلدي العصب الخام هو ذوبان.
ماذا يجب أن تفعل؟ اضغط على زر بيع، احمق.
السماح تشغيل فوق هذا الشريط الأصفر ثم وضع حد بيع بلدي وقف الخسارة.
ماذا لو تحول السعر قبل أن أتمكن من بيع - حتى يكون ذلك.
روابط إعلانية.
الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.
تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.
في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.
أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،

ستريتس تايمز.
لي وMyMoney.
هارتلاند صبي سعيد للاستثمار وجعل الخسائر.
السيد ليم دينغ يونيو، 26، يعتقد بقوة أنه ليس من أين تأتي من تلك الأشكال لك. يقول: "إنه يتجلى في خياراتنا الشخصية، وانضباطنا للبقاء ملتزمين بهذه الخيارات". صورة: تيفاني غوه عن أوقات الأحد.
ويشير إلى جده، الذي بدأ باعتباره جامع الخرقة والعظام، كأكبر تأثير في قراراته الاستثمارية.
اشتكى الزملاء في المدرسة والجامعة من أن الحصول على الأغنياء لم يكن ممكنا إذا لم تكن من "كريم المحصول" ولكن عامل صناعة النفط ليم دينغ يونيو لم يكن لديه الوقت لهذا الرأي الفتاوى.
وقال لصحيفة "صنداي تايمز": "أعتقد أن كل واحد منا لديه الكثير من الفرص للنمو وتراكم ثروتنا الخاصة، بغض النظر عن خلفيتنا المالية".
السيد ليم، 26 عاما، وهو مسؤول تنفيذي في شركة بتروتشاينا الدولية، يعتقد بقوة أنه ليس المكان الذي تأتي منه من هذه الأشكال، كما أنه ليس مسألة ثروة عائلية.
بعد كل شيء، نشأ في عائلة متوسطة الدخل ويعيش في شقة هدب في قلب المدينة.
يقول السيد ليم، الذي يستشهد بجده بأنه أكبر تأثير في قراراته الاستثمارية: "يتجلى ذلك في خياراتنا الشخصية - الإنفاق، الادخار والاستثمار - وانضباطنا للبقاء ملتزمين بهذه الخيارات".
أسوأ وأفضل الرهانات.
س ما هو أسوأ استثمار؟
لقد فقدت حوالي 15000 دولار في أربعة أيام تحت التداول كونترا بسبب خطأ سخيفة. وكان عشية عيد الميلاد في عام 2009 وأغلق سوق الأسهم نصف يوم ولكن لم أكن أدرك ذلك. وانخفض سعر السهم مباشرة. لم أتمكن من فعل أي شيء حتى فتح السوق يوم الاثنين التالي. اضطررت لدفع ثم. ظللت أتوقع أن يستدير، ولكن لم أكن أتوقع أن تتجاوز الخسارة 10،000 $.
وكان مخزون للشركة المشاركة في التطورات لمشروع إسكندر ماليزيا. ذهبت إلى ذلك لأن هناك أنباء أن السلاطين كانوا يأتون في (للاستثمار) والجميع كان يشتريها. لكن السلاطين غيروا عقولهم، ولم تتمكن حكومات سنغافورة وماليزيا من التوصل إلى توافق في الآراء بشأن تصاريح التنمية.
تعلمت أن السياسة لعبت دورا في الاستثمار، من خلال هذه التجربة.
س ما هو أفضل استثمار؟
وكان أفضل استثمار بلدي في أولام. ثم، في عام 2018، كان سعر السهم في 1 $. شعر الناس أنه ليس لديها تصنيف ائتماني جيد جدا. لكنني رأيت أنها واحدة من أكبر آلات صنع القهوة في العالم، وتعتقد أنها كبيرة جدا للفشل. وبالتالي، اشتريت في ذلك. وارتفع سعر السهم بسرعة كبيرة بعد أن رفعت شركة تيماسيك القابضة حصتها في الشركة. باعته في حوالي 2 دولار للسهم وقدم حوالي 5،000 $. وقد احتفظت بالسهم لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر.
هذا المخزون يتعارض مع توقعات السوق. شعرت وكأنه أكثر التجارة المثمرة. أما بقية استثماراتي فكانت عادة في شركات زرقاء كانت ملزمة بتحقيق عوائد.
للقرار الذي اتخذ على أساس الحدس بلدي، وكنت فخورة أن لمرة واحدة، وكنت على حق.
جده، الذي بدأ بمثابة جامع الخرقة والعظام، واستثمرت أرباحه حتى كان لديه ما يكفي لفتح مينيمارت.
يقول جدي: "جدتي أصبح الآن قادرا على الحفاظ على نفسه فقط من خلال الأسهم، وهو شيء تريد أن تتطلع إليه في سن 83".
على الرغم من دراسته "في واحدة من أدنى المدارس الثانوية في سنغافورة"، تخرج السيد ليم من جامعة سنغافورة للإدارة (سمو) في مايو من العام الماضي مع ضعف مزدوج في إدارة نظم المعلومات المالية.
مع الاهتمام الشديد في الأعمال التجارية، وقال انه تولى مختلف التدريب مع شركات مثل فيليبس 66 و أليانز كطالب جامعي قبل انضمام بيتروتشينا مرة واحدة تخرج في العام الماضي.
وهو يعمل كمدير تنفيذي في إدارة الشؤون المالية، وهو عمل يستلزم التواصل مع التجار والوساطة في الصفقات في منتجات مثل البنزين والنفط الخام.
بدأ السيد ليم الاستثمار عندما كان في الجيش من خلال توفير علاواته، وبنيت محفظة بقيمة 170،000 $ بين 2009 و هذا العام، والاستثمار في الشركات المالية والعقارية واللوجستية.
تحت تأثير أصدقائه - وما يسميه "شهية الشباب للمخاطر" - انه غامر في العملات الأجنبية (الفوركس) و كونترا التداول قبل ثلاث سنوات.
في حين أنه تكبد خسائر في استثماره في النقد الاجنبى، وقال انه يرى بأنها "بديهية" الاستثمار بديهية، وسيلة لفهم كيف الأحداث العالمية مثل عدم الاستقرار السياسي والكوارث الطبيعية تؤثر على العملات والاقتصاد.
قليلا باهظة لدرس الحياة، ولكن السيد ليم يجد أنه جدير بالاهتمام وخطط لمواصلة تجريب تداول العملات.
Q مونيويز، ما هي السنوات المتنامية الخاصة بك مثل؟
أظن أنني كنت موفر اجباري عندما كنت أصغر سنا. قاد والدي أسلوب حياة مقتصد، وكان الادخار الحكيم والاستثمارات التقليدية الطرق التي تراكمت الثروة. لم أكن أستمتع بالعديد من الكماليات التي حصل عليها أصدقائي. وكان أخي والمدخرات بلدي مؤمن دائما في والدينا إلى حساب. ولم أكن أتحول إلى قدر أقل من المحافظة على أموالي إلا عندما تعلمت المزيد عن الاستثمارات القصيرة الأجل.
لقد ترعرعت في الاستماع إلى أقاربي يتحدثون عن الأسهم التي استثمروها فيها، وكانت هناك قصص كثيرة حول كيفية حرق أنفسهم للعب مع الأسهم. أعتقد أنني فهمت بعد ذلك أنه كان من الطبيعي أن الاستثمارات لديها هذه المخاطر.
لقد ترعرعت في الاستماع إلى أقاربي يتحدثون عن الأسهم التي استثمروها فيها، وكانت هناك قصص كثيرة حول كيفية حرق أنفسهم للعب مع الأسهم. أعتقد أنني فهمت بعد ذلك أنه كان من الطبيعي أن الاستثمارات لديها هذه المخاطر.
'' مر ليم دينغ جون، على تجربته في التعلم من سن مبكرة.
س كيف حصلت على اهتمام بالاستثمار؟
بدأ جدي الاستثمار في الشركات الممتازة والأسهم قرش عندما كان حوالي 50. رؤيته بناء محفظة مستوحاة لي. إنه مستثمر محافظ جدا ويبيع أسهمه فقط إذا كان يحتاج إلى المال على وجه السرعة.
بدأت الاستثمار بنفس الطريقة، وذلك باستخدام المدخرات كان لي من بدل الجيش ووضعه في سينغبوست. لا يزال لدي في محفظتي والحصول على أرباح بنسبة 4 في المائة في المتوسط ​​سنويا.
عندما دخلت سمو في عام 2018، التقيت أصدقاء آخرين الذين تقاسموا مصالح استثمارية مماثلة وبدأت تنويع محفظتي لتشمل العملات والتجارة كونترا.
س صف إستراتیجیة الاستثمار الخاصة بك.
أنا أجمع أرباحي من خلال الاستثمار طويل الأجل في الأسهم، قبل إعادة استثمارها في التداول كونترا على الأسهم وتداول العملات. وآمل أن الاستفادة من تقلبات السوق وكسب بعض التجارب الجديدة.
أنا أساسا استخدام التحليل الأساسي عندما أبدأ "التسوق" للأسهم المناسبة. وأنا الالتفات إلى توقعات الصناعة العامة، نموذج أعمال الشركة، والحوكمة الشركات والأهم من ذلك، الخطط القادمة.
عندما كنت أدرس التمويل في الجامعة، تعلمنا أيضا نموذج خصم الأرباح - طريقة لحساب القيمة الحقيقية للسهم من خلال خصم الأرباح المتوقعة من قيمته الحالية.
كما أنني أعتمد على أدوات التحليل الفني مثل المتوسطات المتحركة الأسية لاستثماراتي قصيرة الأجل مثل تداول العملات الأجنبية.
ولكن النظرية ليست سوى شيء واحد. في الممارسة العملية، أتحدث إلى أصدقائي للحصول على معلومات عن الصناعات التي أنا غير مألوفة مع.
أيضا، عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الأسواق المتقلبة مثل الفوركس، أغلق حسابي عندما لا أتمكن من مراقبته لأن هذه الأسواق تتقلب كثيرا.
معظم الوقت، أحاول تقليل الخسائر بلدي. لدي نقاط التعادل لجميع الاستثمارات بلدي - وهو تعسفي - واحد أن أنا مرتاح، وعندما تسقط أسعار أسهمي بسرعة، وسوف بيعها قبالة إذا وصلت إلى هذه النقطة.
بعض الناس قد عقد على الأسهم، على أمل أن يتغير السعر للأفضل، ولكن أنا لا أعتقد في ذلك. بعد أن تقرر على شيء ما، يجب أن لا ترتاح.
س ما هو في محفظتك؟
وتستند استثماراتي في معظمها في سنغافورة، و 80 في المائة من استثماراتي هي من أجل توزيع الأرباح، وتستند 20 في المائة منها إلى استثمارات المضاربة. أتلقى، في المتوسط، 4 في المائة عائد توزيعات الأرباح في السنة.
لدي 30 حصة من 1،000 سهم في سينغبوست، وخمس قطع في أوكبك و 20 لوت في كوجنت، وهي مؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم (سم) التي تتعامل مع الخدمات اللوجستية والنقل والتخزين. وبدأت في 10 سنتات في 2018 وسعرها ارتفع إلى 57 سنتا الآن.
لدي 25 في المائة من محفظتي في صناديق الاستثمار العقاري (ريتس) - هو استثماري الوحيد في الملكية، وأنا أستمتع بحوالي 6 في المائة في أرباح الأسهم سنويا.
بدأت مؤخرا الاستثمار في سوق الأسهم في الولايات المتحدة. بعد التدرب في شركة نفط أمريكية فيليبس 66، علمت عن أنماط سوق الأسهم الأمريكية من زملائي وشعرت بقدر أكبر من الثقة في الاستثمار فيها.
وبالنسبة لشركات النفط في الولايات المتحدة، أضع في الاعتبار احتياطياتها من النفط، وقدرة التكرير وحصتها السوقية في هذه الصناعة.
س ما هو الشيء الأكثر إسرافا قمت به؟
A الشيء الأكثر باهظة لقد فعلت هو الذهاب الى النقد الاجنبى. لقد فقدت حوالي 10،000 $ منذ دخلت في ذلك قبل ثلاث سنوات. لقد تداولت بعملات مثل الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي. لقد استعيدت خسائري في العام الماضي واستردت حوالي 30 في المائة منها.
س ما هي خططك الاستثمارية المباشرة؟
أخطط لمواصلة التداول في الفوركس. لقد استثمرت حوالي 10،000 $ حتى الآن وسوف تستمر. إنني أتعلم جمع المزيد من المعلومات وإدارة مخاطري بشكل أفضل واتخاذ قرارات أفضل.
ليس لدي أي أسواق أنا نائسة على الدخول في هذه اللحظة. الصناعة الوحيدة لقد قيمت وقررت عدم الدخول في الشحن. والصناعة البحرية لا تفعل ذلك جيدا. كما أن شركات الشحن الأصغر قد يكون لديها فرق إدارة أضعف.
A خمسة غرفة شقة هدب. أعيش مع والدي.
سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.
محتوى ذات العلامات التجارية.
المحتوى الإعلاني.
a1-27563 عنصر-KL-استقبال-300x200.jpg.
300x200.jpg.
اشترك في ذي ستريتس تيمس.
إفون و إيبادس.
ستريتس تايمز.
سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.
لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

الفوركس سنغافورة منطقة الأجهزة
يوفر مبرد ريث الجديد من أمد المزيد من التبريد والتبريد أكثر هدوءا من مبردات الأسهم السابقة التي تم تجميعها مع معالجاتها. منذ إطلاقه مع فكس-8370 وحدة المعالجة المركزية FX70 في وقت سابق من هذا العام، كما أدلى برودة المتاحة مع أحدث أبو A10-7890K، أمد و رسكو؛ ق. ابتداء من اليوم، وسعت أمد قائمة المعالجات التي سوف السفينة مع برودة الشبح لتشمل ثمانية النواة فكس-8350 وستة فكس-6350 معالجات مقفلة.
وحدات المعالجة المركزية فكس اثنين وعد أيضا تحسينات كبيرة في الأداء في ديريكتكس 12، وأنه من الممكن أن النوى الإضافية يمكن أن تخدم لهم بشكل جيد عندما يقترن أبي الجديد. يمكن أن يستخدم ديريكتكس 12 مواضيع متعددة أكثر كفاءة من سابقاتها، وتقول أمد أن فكس-6350 شهد تحسنا بنسبة 67٪ في الأداء بعد التبديل من ديريكتكس 11 إلى 12 (تم إقران النظام مع راديون R9 390X)، مع FX - 8350 أيضا نشر مكاسب الأداء مماثلة.
وأشار أمد أيضا إلى أن هتس توصي فكس-8350 ل فيف، وحتى ادعى أن فكس-6350 قوية بما فيه الكفاية لاستخدامها مع كوة المتصدع. ولكن مهما كانت الحالة، فإنه لا يزال من الصعب أن يوصي هذه المعالجات أمد عبر نظرائهم إنتل لشخص يبحث لبناء نظام فر جاهزة.
والخبر السار هو أن بناة النظام على الميزانية سيكون لديهم الآن الوصول إلى برودة الشبح المحسنة من خلال مجموعة واسعة من المعالجات، ولكن إذا كنت تعيد النظر في وحدة المعالجة المركزية أمد ل فر أو العناوين الأخرى تطلبا، وربما كنت ترغب في الانتظار ل زن ل يصل.
و أمد فكس-8350 و فكس-6350 متوفرة الآن مقابل 169.99 دولار أمريكي و 129.99 دولار أمريكي على التوالي.

No comments:

Post a Comment