Friday 9 February 2018

الفوركس من السهل جدا


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الرئيسية من Q2، 2018 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2018 حتى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا ربحا يزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس سهل جدا
وفى معرض ترامب ل "امريكا اولا" الذى يلقى سحابة على الاجتماع الوزارى ال 11 لمنظمة التجارة العالمية فى بوينس ايرس انتقد ممثلون عن اعضاء بارزين اخرين النزعة الحمائية ودعوا الى اقامة نظام تجارى متعدد الاطراف اقوى مع الاعتراف بنواقص منظمة التجارة العالمية.
واعرب الممثل التجارى الامريكى روبرت ليثايزر الذى قال انه لا يريد اتفاقيات رئيسية خارج الاجتماع عن قلقه من ان تصبح منظمة التجارة العالمية منظمة تركز على التقاضي.
واضاف "غالبا ما يعتقد الاعضاء انهم يستطيعون الحصول على تنازلات من خلال الدعاوى القضائية التي لا يمكن ان يحصلوا فيها على طاولة المفاوضات". واضاف "علينا ان نسأل انفسنا ما اذا كان هذا جيدا للمؤسسة وما اذا كان هيكل التقاضي الحالي منطقيا".
وقال إن عددا كبيرا جدا من البلدان لا يتبع قواعد منظمة التجارة العالمية، كما اشتكى، وأعطيت عددا كبيرا جدا من الأعضاء الأغنياء إعفاءات غير عادلة من البلدان النامية.
"نحن بحاجة إلى توضيح فهمنا للتنمية داخل منظمة التجارة العالمية، ونحن لا يمكن الحفاظ على الوضع الذي قواعد جديدة يمكن أن تنطبق فقط على عدد قليل، وأن الآخرين سيتم منح تمريرة باسم وضع التنمية التي نصبت نفسها"، وقال ليثايزر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.
وقال ان خمسة من الدول الست الاكثر ثراء تطالب بوضع الدول النامية فى منظمة التجارة العالمية دون تقديم ادلة تدعم هذا التأكيد. وذكرت متحدثة باسم المنارة فى وقت لاحق انه يشير الى الدول الست التى لها اجمالى الناتج المحلى للفرد وفقا لقياسات صندوق النقد الدولى.
وتطالب خمس دول، منها قطر وسنغافورة، بتطوير الوضع، مما يوفر وقتا أطول لتنفيذ اتفاقيات منظمة التجارة العالمية، والمزيد من الفرص لتعزيز التجارة.
وقبل الاجتماع، منعت الولايات المتحدة الجهود الرامية إلى صياغة بيان مشترك يؤكد على "مركزية" نظام التجارة العالمية والحاجة إلى المساعدة في التنمية. وقد أثارت معارضتها مخاوف من أن منظمة التجارة العالمية لن تكون قادرة على تحقيق أهداف متواضعة، مثل معالجة الصيد والإعانات الزراعية، في المؤتمر.
وقالت المفوضة الاوروبية للتجارة سيسيليا مالمستروم "علينا ان نضع في اعتبارنا هدفا واضحا". واضاف "بالنسبة للاتحاد الاوروبي، فان ذلك واضح: الحفاظ على النظام التجاري المتعدد الاطراف القائم على القواعد وتعزيزه".
سويبس أت أت تشاينا.
واشار ترامب الى تفضيله للصفقات الثنائية حول النظام متعدد الاطراف الذى تجسده منظمة التجارة العالمية. وقد استخدمت الولايات المتحدة حق النقض ضد قضاة جدد للمنازعات التجارية، مما دفع المنظمة إلى أزمة.
وانتقد مندوبون من عدة دول هذا التأخير يوم الاثنين دون ذكر الولايات المتحدة. وقال كيم هيون - تشونغ وزير التجارة الكورى الجنوبى الذى استقال من منصبه كقاضى استئناف فى منظمة التجارة العالمية هذا العام، ان احدى الفتحات يجب ان "يملأ فورا جميع الشواغر".
وقال وزير التجارة الهندى سوريش برابهو فى مؤتمر صحفى "اننا بحاجة الى حل هذا المأزق بشكل جماعى وسريع".
وقال انه من المستحيل التفاوض على قواعد جديدة عندما لا يتم اتباع العديد من القواعد الحالية، واضاف ان عددا كبيرا جدا من الاعضاء ينظرون الى الاعفاءات من قواعد منظمة التجارة العالمية كوسيلة لتحقيق نمو أسرع.
وفى انتقاد ضئيل فى الممارسات التجارية الصينية قال ليثايزر ان الولايات المتحدة تقود المفاوضات "لتصحيح الاداء المحزن للعديد من الاعضاء فى الاشعار والشفافية".
وقال وزير التجارة والاقتصاد اليابانى هيروشيج سيكو ان اليابان ستدعم الجهود الرامية الى تعزيز معايير الابلاغ.
وتدعم الولايات المتحدة الاتحاد الاوربى فى مقاومته للاعتراف بالصين كاقتصاد سوق، قائلة ان الحكومة تتدخل بشكل غير عادل فى الاقتصاد. والقضية معروضة على منظمة التجارة العالمية وان انتصارا لبكين يمكن ان يخفض بشكل كبير التعريفات الجمركية على واردات السلع الصينية.
قال وزير التجارة الصينى تشونغ شان يوم الاثنين انه فى الوقت الذى تتزايد فيه الحماية التجارية فان اى دولة لن تتمكن من الانعزال وان قواعد منظمة التجارة العالمية تعتبر حاسمة لحماية العولمة.
وقال تشونغ "دعونا نتكاتف ونتخذ اجراء حقيقيا لدعم سلطة وفعالية منظمة التجارة العالمية".
(تقرير من لوك كوهين، ديفيد لودر وتوم مايلز؛ تحرير سوزان توماس)

مقدمة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
أساسيات إدارة مخاطر الفوركس.
إدارة مخاطر الفوركس يمكن أن تجعل الفرق بين البقاء على قيد الحياة أو الموت المفاجئ مع تداول العملات الأجنبية. هل يمكن أن يكون أفضل نظام التداول في العالم ولا تزال تفشل دون إدارة المخاطر المناسبة. إدارة المخاطر هي مزيج من الأفكار المتعددة للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون الحد من حجم الصفقة التجارية الخاصة بك، والتحوط، والتداول فقط خلال ساعات أو أيام معينة، أو معرفة متى تأخذ الخسائر.
لماذا تعتبر إدارة مخاطر الفوركس مهمة؟
إدارة المخاطر هي واحدة من أهم المفاهيم للبقاء على قيد الحياة كمتداول الفوركس. هو مفهوم سهل لفهم للتجار، ولكن أكثر صعوبة لتطبيق. وسطاء في هذه الصناعة مثل للحديث عن فوائد استخدام النفوذ والحفاظ على التركيز الخروج من العيوب. فإنه يسبب التجار أن يأتي إلى منصة التداول مع عقلية أنه ينبغي أن يكون هناك مخاطر كبيرة وتهدف إلى باكز كبيرة. يبدو من السهل جدا بالنسبة لأولئك الذين فعلوا ذلك مع حساب تجريبي، ولكن مرة واحدة المال الحقيقي والعواطف تأتي في، الأمور تتغير. حيث تكون إدارة المخاطر الحقيقية مهمة.
السيطرة على الخسائر.
أحد أشكال إدارة المخاطر هو التحكم في خسائرك. معرفة متى لخفض الخسائر الخاصة بك على التجارة. يمكنك استخدام توقف الثابت أو توقف العقلي. وقف الثابت هو عند تعيين وقف الخسارة الخاصة بك عند مستوى معين كما كنت بدء التجارة الخاصة بك. توقف العقلية هو عند تعيين حد لكمية الضغط أو السحب سوف تتخذ للتجارة.
إن معرفة المكان الذي تحدد فيه وقف الخسارة هو علم كل شيء بحد ذاته، ولكن الشيء الرئيسي هو أنه يجب أن يكون بطريقة تحد بشكل معقول من مخاطرك على التجارة وتجعلك فكرة جيدة. مرة واحدة يتم تعيين وقف الخسارة في رأسك، أو على منصة التداول الخاصة بك، والعصا معها. فمن السهل أن تقع في فخ نقل وقف الخسارة أبعد وأبعد.
إذا قمت بذلك، فإنك لا تقطع خسائرك بشكل فعال، وسوف تدمر لك في النهاية.
استخدام أحجام لوت الصحيحة.
هل كان من الممكن أن تعتقد إعلانات الوسيط أنه من الممكن فتح حساب بقيمة 300 دولار واستخدام رافعة مالية 200: 1 لفتح صفقات صغيرة بقيمة 10،000 دولار ومضاعفة أموالك في صفقة واحدة. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. ليس هناك صيغة سحرية من شأنها أن تكون دقيقة عندما يتعلق الأمر معرفة حجم الكثير الخاص بك، ولكن في البداية، أصغر هو أفضل. وسيكون لكل تاجر مستوى التسامح الخاص به للمخاطر. أفضل قاعدة من الإبهام هو أن تكون متحفظا كما يمكنك. ليس كل شخص لديه 5000 $ لفتح حساب مع، ولكن من المهم أن نفهم خطر استخدام الكثير أكبر مع رصيد حساب صغير. الحفاظ على حجم أصغر الكثير سوف تسمح لك بالبقاء مرنة وإدارة الصفقات الخاصة بك مع المنطق بدلا من العواطف.
تتبع التعرض العام.
في حين استخدام انخفاض حجم الكثير هو شيء جيد، فإنه لن يساعدك كثيرا إذا قمت بفتح الكثير من الكثير. ومن المهم أيضا فهم الارتباطات بين أزواج العملات. على سبيل المثال، إذا ذهبت قصيرة على ور / أوسد وطويلة على أوسد / تشف، كنت تتعرض مرتين إلى الدولار الأمريكي وفي نفس الاتجاه. وهو يساوي طويلة 2 الكثير من الدولار.
إذا انخفض الدولار، لديك جرعة مضاعفة من الألم. الحفاظ على التعرض الخاص بك محدودة محدودة سوف يقلل من المخاطر ويبقي لكم في اللعبة لفترة طويلة.
الخط السفلي.
إدارة المخاطر هي كل شيء عن إبقاء المخاطر تحت السيطرة. كلما زاد خطر سيطرتك، كلما أصبحت المرونة أكثر عندما تحتاج إلى أن تكون. تداول الفوركس هو فرصة. ويحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التصرف عندما تنشأ تلك الفرص. من خلال الحد من المخاطر الخاصة بك، يمكنك التأكد من أنك سوف تكون قادرة على الاستمرار في التجارة عندما لا تذهب الأمور كما هو مخطط لها، وسوف تكون دائما على استعداد. استخدام إدارة المخاطر المناسبة يمكن أن يكون الفرق بين أن تصبح محترفة الفوركس، أو كونها سريعة على الرسم البياني.

تقلبات سوق الفوركس يزيد كما نرى نهاية عصر السياسة سهلة جدا.
سوق العملات لقد انعاش التذبذب في سوق تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية بقيمة 5.1 تريليون دولار، حيث بدأ المتداولون يرون الحياة خالية من سياسة نقدية سهلة للغاية. ويعني ارتفاع تقلبات أسعار العملات الأجنبية أو أكثر أن سعر الصرف يمكن أن ينتشر على مدى أعلى من القيم. ارتفاع تقلب سوق الفوركس يعني أن قيمة العملة يمكن أن تتغير بشكل مكثف على مدى فترة زمنية صغيرة في أي اتجاه.
تقلب أسعار العملات.
التأثير هو الأكبر في العملات مع أكبر على المحك من نهاية لسنوات حيث الحث أصبح فقط أكثر سخاء & # 8212؛ ما يسمى غلة عالية. وقد تدفق مقياس للضربات المتوقعة في عملات الأسواق الناشئة إلى ما يزيد عن تدبير مكافئ للأسواق المتقدمة من خلال السجل منذ أيار / مايو.
ماريو دراغي هو رئيس البنك المركزي الأوروبي هذا الشهر قلل من أهمية التوسع في التسهيل الكمي، في حين أن المضاربة قد نمت أن بنك اليابان يمكن أن تقلل من عمليات الاستحواذ على السندات على المدى الطويل. ويرى المتعاملون احتمالا أفضل من ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية حتى نهاية العام.
وقال سام لنتون براون، وهو تكتيك صرف العملات الأجنبية في بنك بي إن بي باريبا سا في لندن أن "البنك المركزي الأوروبي الامتناع عن نشر ك، مشتركة مع الاعتقاد بأن البنك المركزي الياباني يمكن أن تشعر بالقلق من أن منحنى الإيرادات مسطحة بشكل مفرط، ويبدو أن تصرفت مادة لمنحنيات العائد على الانحدار دوليا ". وقال أيضا أن تأثير الانحدار قد تعرض للخطر، والعملات التي هي أشد خفة للمخاطر قد انتقلت إلى أقصى حد "وبين أقران مجموعة من 10، وهذا هو أكثر عوائد مثل الدولارات من نيوزيلندا، وكندا وأستراليا. على السندات من آجال استحقاق مختلفة منحنى العائد هو الرسم البياني تقديم الغلة.
وكان البيزو المكسيكي وراند جنوب أفريقيا أسوأ العملات الرئيسية أداء على مدى الشهر السابق، مع انحطاط لا يقل عن 6٪ على عكس الدولار. انخفض الدولار الاسترالي بنسبة 2.5٪، وهو الأكبر بين أقران السوق المتقدمة.
تقلبات سوق الفوركس.
وارتفع الدولار الاسترالي بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 74.96 سنتا أمريكيا في الساعة 12:53 مساء. نيويورك الوقت بعد سقوطه بقدر 0.3٪. وارتفع الين بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 102.27 دولار لكل دولار. وتفاوت اليورو عند 1.1242 دولار.
قبل أسبوع، A جبمورغان تشيس & أمب؛ (3٪) من 9.6٪. الفجوة إلى مقياس مجموعة السبعة المقابلة تمتد إلى نصف نقطة مئوية للوقت 1 منذ 27 مايو بعد أن كانت سلبية لأقصى قدر من ذلك الوقت.
آفاق التقلبات في الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي تتحرك إلى 11.5٪، من 10.3٪ في 8 سبتمبر. في 8 أغسطس الذي كان بالقرب من أدنى مستوى له في 19 شهرا من 10.1٪ وصلت.
ولم يصدر حكم لجنة السوق المفتوحة الاتحادية يوم 14 ديسمبر إلا في الأفق الذي دام ثلاثة أشهر. وضعت العقود الآجلة احتمالات العمل في الاجتماع عند 51٪، من 36٪ في بداية أغسطس، استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من قبل الفوركس. احتمالات زيادة معدلات المقبل 20-20 سبتمبر الاجتماع هي 18٪.
وقال ستيفن غالو، وهو رئيس إستراتيجية العملة الأوروبية في بي إم أو كابيتال ماركتبلاسس، إنه & # 8220؛ في فترة حكم مجلس الاحتياطي الفيدرالي، لا أعتقد أن عليك أن تحمل طويلا، سواء في مساحة الأسواق الناشئة أو في G-10 & # 8221 ؛. وإذا لم يفعل بنك الاحتياطي الفدرالي أي شيء في الأسبوع التالي، فمن المحتمل أن أواخر سبتمبر / أيلول إلى أول أكتوبر / تشرين الأول يجب أن تكون محترمة بالنسبة للعائد والحمل.
تداول العملات الأجنبية لتقلبات اللاعبين في السوق.
ويالحظ عادة التقلب باعتباره سلبيا من حيث أنه يمثل انعدام األمن والمخاطر. على الرغم من أن ارتفاع تقلبات تداول العملات الأجنبية يجعل تداول الفوركس أكثر جاذبية لشركات السوق. إن احتمال الحصول على أرباح في الأسواق المتقلبة هو الاعتبار الرئيسي لتجار اليوم، وعلى النقيض من المودعين لأجل طويل & # 8217؛ بسبب، الشراء، أيضا، أرض مستأجرة.
لا يشير تقلب سوق الفوركس إلى الاتجاه. وهو يحدد فقط مستوى الاختلافات (التحركات) لسعر الصرف. ومن المرجح أن ينخفض ​​أو يزداد في القيمة أكثر من واحد أقل تقلبا.

فوركس.
87 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 128841 على & # 32؛ أب-520 & # 32؛ في 2018-01-17 02: 43: 24.900649 + 00: 00 تشغيل 2953a74 كود البلد: وا.

No comments:

Post a Comment