Sunday 25 February 2018

الوسطاء الأستراليين المنظمون في الفوركس


الوسطاء الاستراليين.


في السنوات القليلة الماضية أنشأت أستراليا نفسها باعتبارها واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية في العالم. هذا هو على الأرجح بسبب الظروف المواتية ل فكس & أمب؛ وسطاء كفد هناك، والتنظيم المرن، والذي يسمح للوساطة لتقديم التجار ظروف التداول المعلقة. ومع تزايد عدد الوسطاء الدوليين الذين ينشئون مكاتب دون داون، يواصل نمو سوق النقد الاسترالي في أستراليا نموا مستداما.


من المهم أن نوضح، عند التفكير، أنه عندما نقول & لدكو؛ التنظيم المرن و رديقو ؛، نحن لا نقصد أن السماسرة والتجار يمكن أن يفعلوا كل ما يشعرون & نداش؛ بل على العكس من ذلك. لدى الهيئة المالية المحلية أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) قبضة قوية على الخدمات المالية والأوراق المالية والمشتقات، وحماية المستهلك، وما إلى ذلك.


أحد الأدوار الرئيسية ل أسيك هو إنفاذ وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الاستراليين، وبالتالي يفعل & نداش؛ في الآونة الأخيرة، رفعت الهيئة التنظيمية الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال للسماسرة من 50 ألف دولار أسترالي إلى 000 500 دولار أسترالي للتأكد من أن السمسرة جيدة رأس المال لحماية المستثمرين من الأحداث غير المواتية (خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم زيادة هذا الشرط حتى علاوة على ذلك، 000 1 دولار أسترالي).


من الناحية الاستراتيجية، هناك قيود محدودة: يمكن للمتداولين الذين يستخدمون خدمات السماسرة الاستراليين أن يتقاضوا فروة الرأس والتحوط، وأن قاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك أقصى قدر من النفوذ.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تعمل خارج أستراليا.


الوسطاء الاستراليين.


أخبار ذات صلة.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


اتجاهات الاستثمار: يبقى إيغ زعيم في أستراليا.


تحتفظ الشركة الاسترالية التابعة لمجموعة إيغ بمكانة رائدة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد، ويظهر مسح لشركة أبحاث وتحليلات المملكة المتحدة اتجاهات الاستثمار. اقرأ أكثر.


شنغهاي أوسغفكس الدراما الرهائن تنتهي بعد المفاوضات.


وكان المستثمرون الصينيون المضطربون الذين كانوا يحتجزون رهائن ثلاثة موظفين من سمسار الفوركس الاسترالي مجموعة ستاندرد ستاندرد فوركس (أوسغفكس) منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أفرج عنهم في 24 يوليو، بعد عدة محاولات التفاوض، تقارير المالية ماغنيتس. اقرأ أكثر.


مستاء المستثمرين الصينيين الرهائن الموظفين أوسغفكس في شنغهاي.


المستثمرون الصينيون الذين يزعم أنهم فقدوا 2.6 مليون $ في تداول العملات الأجنبية احتلت مكتب شنغهاي الاسترالي الوساطة المالية اتحاد ستاندرد المجموعة الفوركس (أوسغفكس) وتحتجز العديد من الموظفين رهينة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا.


على الرغم من أن أسيك ينظم العشرات من وسطاء الفوركس في أستراليا، والتجار في نصف الكرة الجنوبي لا تحتاج إلى النظر فقط داخل حدودها لأفضل الوساطة. في الواقع، بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا قد لا يكون مقرها في أستراليا على الإطلاق! ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن فوائد اختيار وسيط الفوركس الاسترالي. على وجه التحديد، يمكن لوسطاء الفوركس الاستراليين تقديم تحديثات السوق خلال جلسة التداول الآسيوية، وزيادة توافر دعم العملاء خلال ساعات التداول المحلية والاتصال مع البنوك المحلية. قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء الفوركس الاسترالية على أساس الموثوقية والكفاءة المهنية والاستجابة، وبطبيعة الحال، وظروف التداول، لمساعدتك في العثور على أفضل وسيط الفوركس الاسترالي لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


الأستراليون ليسوا الوحيدين الذين يعتقدون أن عملتهم قيمة. في الواقع، الدولار الأسترالي (أود) هو واحد من العملات الرئيسية ويتم تضمينه في العديد من أزواج مختلفة (أعتقد أود / أوسد، أود / كاد، ور / أود، على سبيل المثال). إذا كنت تعيش أسفل، ومع ذلك، قد تشعر أكثر راحة تداول العملة الخاصة بك على الآخرين. لهذا السبب وحده، انها فكرة جيدة للبحث عن وسطاء الفوركس في أستراليا التي تقدم أفضل فروق والتنفيذ لأزواج أود والصلبان.


ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن السماسرة الخاضعين للرقابة الأسترالية قادرون على تقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 في حين أن تلك التي تنظم في مناطق أخرى قد تكون مطلوبة للحد من نفوذها من أجل حماية أموال المتداولين. (بالطبع، يمكن للوسطاء غير المنظمين الذين يقبلون العملاء الاستراليين أن يقدموا نفوذا أعلى، ولكننا لا نوصي بالتداول مع وسطاء غير منظمين أو المخاطرة أكثر من اللازم في وضع واحد).


تنظم وسطاء الفوركس الاستراليين.


يتم توفير لوائح لسماسرة الفوركس الاسترالية من قبل أسيك، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في أستراليا. من خلال استثمار الوقت والطاقة في الحصول على هذا النوع من الأنظمة يشير وسطاء الفوركس الأستراليون إلى أنهم يستثمرون في حماية أمن أموال عملائهم، وأنهم ليسوا وساطة في كل ليلة ليأخذوا أموالك و أغلق. وبطبيعة الحال، أظهر الوسطاء المنظمون في مناطق أخرى استعدادا مماثلا. ولكن أكبر الفرق هو أنه إذا كنت مقيما في أستراليا وكنت تقلق بشأن الاضطرار إلى تقديم مطالبة ضد وسيط الفوركس الخاص بك، فقد تحتاج إلى القيام بذلك إلى هيئة تنظيمية موجودة في منطقتك. ومن الجدير بالذكر أيضا أن بعض الوسطاء لديهم تنظيم أسيك فضلا عن التنظيم في مناطق أخرى، مما يدل على مدى عالمي والالتزام بالثقة.


النظر في محاولة الخروج عدد قليل من أعلى تصنيفنا وسطاء الفوركس الاسترالي من خلال فتح حساب تجريبي واختبار شروط التداول لنفسك. قد يفاجأ أن تجد أن هناك مزايا وعيوب مختلفة لكل وسيط. تحقق من قائمة الوسيط أدناه للبدء.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


بيبرستون، التي أنشئت في عام 2018، هو وسيط إن المستندة إلى أستراليا. تأسست في عام 2018 وينظمها أسيك. بيبرستون هو مثالي أي وسيط مكتب التي تستوعب جميع أنماط التداول. موقع الوسيط هو خير تجربة التداول المثيرة التي تقع ضمن منصة التداول. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولها مكاتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية وشنغهاي، الصين.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على التجار أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الكشف على موقع الوسيط.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظمها مصرف أيرلندا المركزي، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


تداول العملات الأسترالية.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الاسترالية تختلف بين التجار وأنه أمر بالغ الأهمية لتتناسب مع وسيط الفوركس المناسب لتتناسب مع احتياجاتك.


وفيما يلي نظرة على أنواع من التجار وسيطنا الموصى بها لتناسبهم.


مبتدئ منخفضة المخاطر التجار = سهلة الفوركس.


تلك الجديدة إلى التدريب تحتاج إلى اختيار وسيط يساعد على السيطرة على المخاطر ويوفر التدريب.


واستنادا إلى هذه المتطلبات، من المستحسن إيسي فوريكس كوسيط الفوركس:


1) تقدم خسائر وقف مضمون.


2) رسوم ينتشر ثابتة.


3) يوفر مدير حساب شخصي للحصول على الدعم.


ما هو مضمون وقف معدل الخسارة؟


عند التداول مع الرافعة المالية، هناك القدرة على تحقيق أرباح أو خسائر سريعة على الصفقات وخاصة خلال فترات متقلبة مثل عندما يتم الإعلان عن أسعار الفائدة. معظم الوسطاء يقدمون ميزات وقف الخسارة حيث يمكنك تحديد المبلغ الذي ترغبون في فقدانه على التجارة ولكن في هذه الفترات من التقلب قد يكون هناك & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو ما يعني أن طلبيتك لن يتم ملؤه بالسعر الذي يؤدي إلى خسائر أكبر.


فقط وقف الخسارة مضمونة يسمح لك بالضبط تحديد المبلغ الخاص بك على استعداد لانقاص على التجارة وسيتأكد الوسيط دائما هذا هو الحال. ليس فقط تقدم إيسي فوريكس هذا ولكن دون أي تكاليف إضافية.


ما هو ينتشر ثابت؟


الفرق هو الفرق بين & # 8216؛ شراء & # 8217؛ و & # 8216؛ بيع & # 8217؛ معدل أي ازدواج العملات وطريقة جميع وسطاء الفوركس جعل أرباحهم. هذا هو بالضبط نفس عندما تذهب إلى المطار و & # 8216؛ شراء & # 8217؛ و & # 8216؛ بيع & # 8217؛ سعر الصرف الأجنبي.


سعر العملة لجميع الوسطاء يكاد يكون بالضبط نفس تحرك أسواق العملات العالمية ولكن ينتشر لكل تغيير وسيط على مدار اليوم. وهذا يعني أن & # 8216؛ تكاليف التداول & # 8217؛ من شراء ومن ثم بيع الاقتران العملة سوف تختلف على أساس عند إجراء التجارة وغالبا ما يكون من الصعب تحديد ما هو.


إن الانتشار الثابت (أي عروض إيسي فوريكس) يعني أن الفرق بين معدل الشراء ومعدل البيع لا يتغير أبدا، ويتم تحديده مسبقا من قبل كل زوج من العملات. هذا يعني أنك سوف تعرف تكاليف وسطاء الفوركس لكل صفقة تساعد على توفير اليقين عند تداول العملات.


لماذا يعتبر مدير الحساب مهما؟


وجود مدير حساب شخصي ليس فقط يمكن أن يساعد في تدريبك على أسواق العملات ولكن أيضا باستخدام منصة التداول وسطاء الفوركس. وهناك سبب رئيسي آخر كمبتدأ في أنه من المهم للغاية أن يكون هناك خدمة إضافية للعملاء هي تقديم إرشادات بشأن معلومات السوق ومعلومات عن المعلومات الأساسية التي يتم فيها إصدار المعلومات مثل بيانات الوظائف التي تؤدي إلى تقلبات أسعار العملات.


متوسط ​​منخفض رسوم التاجر = بيبرستون.


وينبغي أن يركز أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين أشهر وسنوات من الخبرة في تجارة العملات على خفض التكاليف وما زالوا يتمتعون بضمانات للمخاطر.


لهؤلاء التجار، ويوصى بيبرستون لأنها توفر:


1) عرض بعض من أدنى فروق السعر من 0.1 نقطة.


2) واحدة من أسرع سرعة تنفيذ التجارة.


3) العرض & # 8216؛ لا رصيد سلبي & # 8217؛ حماية.


كيف تقدم "بيبرستون" فروقات منخفضة؟


بيبرستون هو تاجر إن. وهذا يعني أن الصفقات تذهب مباشرة إلى أسواق السيولة. من خلال إنشاء البنية التحتية السماح لهذا الإعداد، لا حاجة لتدخل تاجر ويتم تمرير وفورات في التكاليف لأفراد تداول العملات الأجنبية الاسترالية.


تبدأ فروقات الاقتران بالعملة من:


كما يقدم بيبرستون تكنولوجيا تحسين الأسعار التي يمكن الكشف عن & # 8216؛ البقع الساخنة & # 8217؛ في أسواق العملات وتقديم التسعير الأمثل. التكنولوجيا تفعل ذلك من خلال الكشف عن تحركات الأسعار مواتية في وقت الصفقات وملء التجارة في تحسن الأسعار. هذا هو في الواقع هو نفسه كما خفض مزيد من التسعير وسيط عندما عندما جعل تداول العملات الأجنبية الاسترالية.


كيف تقدم بيبرستون سرعات تنفيذ أسرع؟


وقد أبرمت بيبرستون شراكة مع إكينيكس التي لديها خوادم تداول العملات الأجنبية في نيويورك بالقرب من وول ستريت. وتوجد روابط إلى مجموعات السيولة العميقة من البنوك إلى المؤسسات المالية في أجزاء من الثانية.


وهناك أيضا اتصالات الألياف البصرية بين سيدني ونيويورك لتقليل الوقت الذي يستغرقه السفر عبر مسافات واسعة يمكن أن تضر بتداول العملات الأجنبية في أستراليا.


خبير عالية المخاطر التاجر = إيك الأسواق.


يجب على تجار الفوركس ذوي الخبرة التركيز على العثور على وسيط استرالي فوريكس التي توفر الرافعة المالية العالية، والرسوم المنخفضة وأفضل منصات الفوركس.


بالنسبة لهؤلاء التجار الخبراء، ينصح الأسواق إيك على أساس السماسرة.


1) الرافعة المالية العالية من 500: 1.


2) اثنين من منصات الفوركس الرائدة المقدمة.


3) رسوم منخفضة كوسيط إن.


لماذا الرافعة المالية مهم؟


لن يكون تداول العملات الأجنبية الاسترالي قائما دون الرافعة المالية حيث أن التقلبات في الساعة هي في الغالب جزء من نقطة مئوية مما يعني أرباحا أو خسائر صغيرة نسبيا. لتضخيم هذه التقلبات يتم تقديم الرافعة المالية حيث يمكن للمتداولين تداول عدة ودائع. سيحتاج معظم الوسطاء ذوي الخبرة إلى تعظيم الرافعة المالية المقدمة لأنها سوف تقبل المخاطر التي يطرحها ولكن تريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح عندما تتوقع الاقتران العملات بشكل صحيح.


تقدم الأسواق إيك أعلى نفوذ من وسطاء الفوركس الاسترالي السائد التي يتم تنظيمها على الصعيد الوطني من 500: 1. وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول 500 مرة من الودائع التي يضعونها. ومن الأمثلة على ذلك إيداع مبلغ 000 1 دولار يمكن أن يؤدي إلى ما يعادل 000 500 دولار ليتم تداولها في أسواق العملات. مجرد حركة من 0.1٪ يعني الربح أو الخسارة من 50٪. ومن المهم جدا أن يكون من ذوي الخبرة ولديهم شهية للمخاطر عند تداول هذا المستوى من الرافعة المالية مع إيك ماركيتس مع عدم وجود ضمانات مثل توقف مضمونة أو & # 8216؛ لا إيداع سالب & # 8217؛ القائمة مع الوسيط.


ما هي منصات الفوركس الرائدة للتجار ذوي الخبرة؟


كما ذكر أعلاه، تقدم إيك الأسواق اثنين من منصات الفوركس الرائدة التي هي أيضا الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. كلا العمل من خلال شبكة إيك الأسواق إن مما يعني أن الصفقات تتم مباشرة إلى صناديق السيولة مع أي تدخل تاجر.


هاتان المنصتان الفوركس هما:


1) ميتاترادر.


منصة الأكثر شعبية في العالم مع معيار الصناعة للواجهة، الرسوم البيانية وبسيطة لاستخدام عملية تنفيذ التجارة.


& # 8211؛ 85 مؤشرات، نوافذ مراقبة السوق & أمب؛ الملاح.


& # 8211؛ القدرة على إعداد العديد من الرسوم البيانية وأدوات التحليل كما تريد التاجر.


& # 8211؛ وظائف المستشارين الخبراء السماح للتداول التلقائي.


أقل شعبية من ميتاترادر ​​ولكن الأكثر شيوعا التي اعتمدها الخبراء الخبراء يوم التجار.


& # 8211؛ الرسم البياني الخبراء الذي هو قابل للفصل والمستوى 2 توافر التسعير.


& # 8211؛ خيارات مؤتمتة بالكامل مباشرة من خلال منصة.


& # 8211؛ الاختبار الخلفي للاستراتيجيات والقدرة على تنفيذ برامج الطرف الثالث.


رسوم الأسواق إيك.


هناك ثلاثة خيارات الرسوم مع الأسواق إيك التي هي خليط من ينتشر والعمولات اعتمادا على الحساب ومنصة اختيارها.


1) الحساب القياسي.


تم تصميم هذا للتجار الوسيطة الذين ليسوا على دراية بالتداول القائم على العمولة ولديهم أحجام أقل. تبدأ فروقات الأسعار من 1.0 نقطة بدون عمولات على الإطلاق.


هذا هو للمتداولين الخبراء الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 ويبحثون عن قيمة مقابل المال عند التداول في كثير من الأحيان في أسواق العملات. يبدأ السعر عند 0.0 نقطة.


هذا هو الخيار الأكثر شعبية للتجار الخبراء كما إيك الأسواق هو الوسيط الوحيد الذي يقدم في بعض الأحيان ينتشر سلبي (من -0.3 نقطة). وهي متاحة فقط وسطاء كترادر.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


وسطاء الفوركس الاسترالية.


تداول الفوركس شائع في أستراليا.


الوسطاء الاستراليين شعبية في جميع أنحاء العالم وكذلك بسبب: دعم اللغة الإنجليزية أسيك تنظيم شروط التداول التنافسية.


الاسترالي الفوركس قائمة الوسطاء:


هل فقدنا أي وسيط أسترالي فوريكس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


BrokerGuru.


تم إعادة تسمية العلامة التجارية ثينكفوريكس مؤخرا إلى ثينكماركيتس.


BrokerGuru.


نعم، تم إزالة سينرجيفس من قائمة لدينا تماما:


كنت في عداد المفقودين سينرجيفس.


فوركس كابيتال ترادينغ بي تي واي المحدودة (الفوركسكت) هو وسيط استرالي.


BrokerGuru.


يقع فينبرو للتجارة في المملكة المتحدة.


ولديهم مكتب تمثيلي في أستراليا.


إضافة فينبرو للتجارة.


BrokerGuru.


لم يتم سرد التآزر فكس معنا.


كنت في عداد المفقودين سينرجيفس.


BrokerGuru.


أواندا هو صانع السوق.


يمكنك العثور على الملف الشخصي الكامل هنا:


دما / ستب هو نموذج مكتب لا الصلبة التعامل، ويمكن مقارنة إنز في بعض الطريق، وبالتأكيد ينبغي النظر فيها. هناك تفاصيل وتفسيرات ل دما / ستب فضلا عن قائمة وسطاء دما:


ماذا يعني دما / ستب؟ هل هناك أي وسطاء إكس فقط في أستراليا؟ ماذا عن أواندا، أنا ملاذ؛ لاحظت هذا واحد على موقع الويب الخاص بك؟ شكرا لكم مقدما.

No comments:

Post a Comment