Wednesday 14 February 2018

الفوركس غمك


فوريكس غمك
غم منكول كيمتلر A. 'نين سيك ليسانسل الفوركس بلاتفورمو؛ غم الفوركس إيل 5/24 G فين ياترم يابن! سابيت سبرياد،. 1: 100 كالدرا أوران.
قناة - ديريكتف.
سبان 2، 351. كارتون نيتورك (إيست)، هد 296. إوتن، 370. فكس، هد 248. شبكة الغذاء، هد 231. فوكس شبكة الأعمال، هد 359. فوكس نيوز قناة، هد.
غمك الفوركس. Как можно заработать через интернет. брокер на.
للتواصل مع الفوركس - workshop @ غمك، قم بالتسجيل في الفيسبوك اليوم. . 1. جلسة المعاينة، و سمز كود هو "إم بو". 2 - ورشة العمل، و سمز كود هو.
لجنة السلع الآجلة للتجارة ضد جيبرالتار.
21 июля 2009 г. وندش]؛ وكشفت شهادتهم أن (1) غمك دي-أكد على خطر الاستثمار في الفوركس و (2) منمق إمكانات المكاسب والمكاسب التي.
غمك فوريكس، الولايات المتحدة الأمريكية، الولايات المتحدة الأمريكية.
9.3 تحديد المواقع باستخدام طريقة الجدول (فكس -10GM). . الشكل: 2.17 كابلات توصيل المحرك E - غمك -200CAB ل مر-C، 2 م إلى CON2 من فكس -10GM، ل CON3.
غمك فوريكس | سيكت r هابيرليري - سيكت ​​ريل هابر ميركيزي.
3؛ (4)؛ 5؛ 6؛ 7؛ 8؛ 9؛ 10؛ غمك فوريكس. غم منكول كيمتلر A. T ركي سيرماي بياسالارندا فينانزال أراكلك هيزمتليري إن إند زليكل كالدرا l ألم.
رقم 1 تباع سيارة من 2018 | تاجر الفوركس ...
آخر المتعلقة رقم 1 تباع سيارة من 2018 - 3 مقالات. . جديد 2018 2018 نماذج السيارات غمك ياهو السيارات. نشر على يونيو 10،. تداول الفوركس مقالات رسس.
جديد إيباد 2018 جوون عرض | تاجر الفوركس ...
آخر ذات الصلة لباد الجديد 2018 عرض جوون - 3 مقالات. . جديد 2018 2018 نماذج السيارات غمك ياهو السيارات. نشر على يونيو 8،. فوريكس ترادر ​​أخبار المقالات رسس | التعليقات رسس.
فوركس وسيط فالاس | التجارة عبر الانترنت…
الفوركس (فالاس) وسيط التداول، الأوروبي ينظم، 0.5 انتشار الأنابيب، 1: 500 الرافعة المالية، إيداع عن طريق بطاقة الائتمان وباي بال، لا مبادلة، دوجونيس في الوقت الحقيقي أخبار الأعلاف، ميتاترادر.
أفضل طريقة لتعلم الفوركس. - تالكولد ...
يمكن لأي شخص هنا يرجى توحي الأفضل والأكثر من خلال طريقة لتعلم الفوركس. . # 3 07-21-2006،. غمك. محظور: تاريخ التسجيل: فب 2006.
إيسي فوريكس فيديو يومي - 16 مايو 2018 ...
إيسي فوريكس - easy - فوريكس / - البطالة في الولايات المتحدة تحدد وتيرة لا تنسى الاشتراك في قناة يوتيوب لدينا! . 3: 51 من السهل الفوركس الفيديو اليومية.
تشيفي / جي ام سي ترايل فكس اسود 4 انش بيضاوي ...
تشيفي / جي إم سي تريل فكس أسود 4 بوصة بيضوي أنبوب الجانب الخطوة (تريل فكس، الجانب، الخطوة، بار، الجانب الخطوة، أسود، مسحوق، المغلفة، البيضاوي، 4 بوصة، الفولاذ المقاوم للصدأ) - 4 أسود البيضاوي أنبوب.
مسي Россия - Материнские платы - 760GM-P21 (فكس)
760GM-P21 (فكس). AMD® 760G + SB710 تشيبسيت. • أوك الجني: من السهل تقنية رفع تردد التشغيل • فتح وحدة المعالجة المركزية الأساسية: فتح الأساسية وحدة المعالجة المركزية المخفية والمحتملة. .
إنستاغرامتاغ أفضل إينستاجرام صور العلامات عارض fx4.
وردي f150 رفع شاحنات pink1 fx4 فورد. brittany_rae_hagoodpiink_one أنا غيور. . دودج بويرستروك غمك fx4 دوراماكس فورد تشيفي الكمون z71 4x4. .
Анализ сайта غودوين غمك - فينانس-فوريكس-t ...
Анализ сайта goodwin - غمك ТиЦ: 190، باجيرانك: 4 - Готовые. pr-cy. ru/a/goodwin - غمك - CachedВся информация о сайте goodwin - غمك - سيو технический аудит проекта от PR-CY. ru. .
جيبارد gm6 »ميتاتريدر 4 ألباري :: Форекс советник متعددة باراكودا.
جيبارد gm6. Платформа: روموس 2 Минимальный депозит: 215 Версия: 3.7 Тип стратегии: Пробойная. Меню. советник فوريكس غروثت. ميتاتريدر 4 гайд. советники форекс оценка. .
G4CBASICGMC-4 (فكس) باسيك.
ملسيك فكس السلسلة.
9.3.2 تحديد المواقع بواسطة كمية ثابتة من الحركة الترددية (FX2N-10GM، FX2N-20GM). .
Внедорожники: Тест-драйв: غمك تيفون 4.3 V6 1992.
غمك تيفون 4 .3 V6 1992. Однажды на аукционе Кестер купил по дешевке старую колымагу с высоким кузовом. рециалисты не колеблясь заявили. .

حول الترخيص.
عند البدء في وساطة فوركس جديدة أو صندوق استثمار، ينشأ سؤال منطقي - ما هو أفضل موقع لدمج وترخيص الأعمال التجارية في المستقبل. وسأقسم الاختصاصات القضائية بشكل مشروط إلى عدة فئات رئيسية، ويصنفها من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. وسوف نأخذ في الاعتبار التعقيد والإطار الزمني للحصول على الترخيص، فضلا عن التكلفة والمتطلبات المتعلقة التمثيل المادي والإبلاغ والسمعة.
قبل أن أشرح بإيجاز خيارات مختلفة للدمج، أود أن أقدم أمثلة على بعض الأسئلة التي يجب على وسيط الفوركس في المستقبل الإجابة عليها قبل اتخاذ قرار بشأن التسجيل.
1) في أي منطقة جغرافية سوف تركز الشركة أنشطتها؟
ملاحظة: على الرغم من أن معظم الوسطاء يضعون أنفسهم على أنهم "مزودون عبر الإنترنت"، فإن غياب الترخيص الخاص مع تقديم خدمات الفوركس أو القيام بأنشطة التسويق قد يؤدي إلى غرامات كبيرة أو إغلاق العملية.
2) متى يجب أن يتم إطلاق الشركة؟
3) أي نموذج عمل هو وسيط الذهاب لتطبيق؟ (ستب، د، مختلطة، مدير المال)
4) ما مدى أهمية الاختصاص والتراخيص للعملاء الحاليين والمستقبليين؟
5) في أي بنك سيتم تأسيس حساب الشركة؟
6) ما هي كمية الأصول السائلة المتاحة للشركة الجديدة (في مثالنا، الأصول السائلة تعني النقد)؟ وما هو المبلغ الذي سيصبح الوسيط مستعدا لإنفاقه على الخدمات القانونية؟
واعتمادا على الإجابات على هذه الأسئلة، ينبغي النظر في الخيارات التالية للولاية القضائية. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك مسؤول أيضا عن سرعة وكفاءة وسرعة عملية التنظيم. سواء في مستوى اختصاص قضائي واحد أو مستوى 5، جميع العمليات سوف تذهب أكثر سلاسة إذا كان لديك جميع الوثائق أعدت بشكل صحيح وتقديمها في الوقت المناسب. وأسرع كنت رد فعل وتلبية جميع الطلبات، وأسرع التنظيم الخاص بك المضي قدما.
في سياق الدفاع عن المواطنين من الاحتيال، أنشأت العديد من الدول مؤسسات خاصة أو حكومية لتنظيم سوق الفوركس. وعموما، فإن هذه المنظمات تتلقى دعما نشطا من الحكومة. ومن الأمثلة على البلدان التي لديها أكثر الهيئات التنظيمية صرامة الولايات المتحدة (كفتك، نفا) واليابان (فسا اليابان). وأشير إلى هذه الولايات القضائية بوصفها الهيئات التنظيمية في المستوى الأول.
للحصول على الترخيص، من الضروري إثبات توافر 20 مليون دولار من رأس المال الحر (ودائع العملاء غير المدرجة)؛ متطلبات الإبلاغ صارمة جدا، فضلا عن جودة عالية من الخدمات المقدمة (ملاحظة: في أكتوبر 2018، تم تغريم إيبكس $ 600،000 لعدم تقديم التقارير المناسبة عن المعاملات). كما أن وجود المكاتب المحلية ورسوم العضوية الكبيرة (من 000 125 دولار في السنة) إلزامية.
ويشار إلى بريطانيا العظمى (فكا) وأستراليا (أسيك) بالولايات القضائية من المستوى الثاني مع انخفاض الاحتياجات المتعلقة برأس المال الأولي المطلوب وأكثر التزاما بتقديم التقارير. ومع ذلك، في تجربتي، فإن عملية الحصول على ترخيص عادة ما يستغرق سنة في المتوسط ​​مع تكاليف ما يقرب من 35،000 - 50،000 $. مطلوب مكتب محلي جنبا إلى جنب مع توافر 100،000 $ من الأموال غير العملاء.
إذا كان وسيط يخطط لاستخدام نموذج مكتب التعامل، الذي لا يقدم الصفقات إلى أطراف ثالثة، شرط عام سيكون توافر كمية عالية من الأموال المتاح. في حالة فكا، رأس المال المطلوب لمثل هذا النموذج هو أكثر من 1 مليون دولار، في حين أن نموذج المعالجة المباشرة هو فقط 100،000 $.
ولكن يمكن أن يشار إلى الهيئات التنظيمية التي تتمتع بمستوى معين من الحماية لعملاء شركات الفوركس - قبرص (سيسيك) ومالطا (مفسا) ونيوزيلندا (فسب) - على أنها سلطات قضائية من المستوى الثالث.
وتتطلب هذه الوليات القسائية توافر املكتب املحلي وتبسيط اإعداد التقارير والضرائب املعقولة. يبدأ رأس المال الأولي المطلوب من 30،000 دولار اعتمادا على نوع الترخيص، ولكن سعر وطول العملية لا يزال على قدم المساواة مع الاختصاص المستوى الثاني. وتبلغ التكلفة في المتوسط ​​حوالي 35 ألف دولار للخدمات القانونية مع إطار زمني مدته 6 أشهر، بمجرد الانتهاء من جميع الأوراق وتقديمها، قبل الحصول على الترخيص.
ومن السمات الهامة للتسجيل القانوني للشركة في هذه البلدان التعامل مع العملاء الأوروبيين وعملية مبسطة لفتح حساب مصرفي للشركات.
وأود أن أشير إلى جزر فرجن البريطانية وبيليز كسلطات قضائية من المستوى الرابع. وعلى الرغم من أن هذه البلدان لديها لوائح وتراخيص رسمية، فإن عملاء الوساطة لا يفرقون عادة بين سيشيل وبليز / جزر فيرجن البريطانية. وبالنسبة للعملاء، تعتبر جميع هذه المناطق "في الخارج". الحصول على التراخيص وعملية التأسيس سوف تسير بشكل أسرع - عادة 3-4 أشهر (ومع ذلك، يمكن تمديد هذا الجدول الزمني إلى ما يصل إلى 1 سنة اعتمادا على مدى السرعة التي يمكن أن تتحول في الوثائق المطلوبة للمنظم) وسوف يكلف وسيط المبتدئين وهو مبلغ كبير يتم إعداده وصيانته على أساس سنوي (في الواقع زادت بليز كثيرا من متطلبات رأس المال المدفوع من أجل منح مثل هذا الترخيص). من جميع المزايا المحتملة، عملية أقل إيلاما لفتح حساب مصرفي للشركات هي بالتأكيد الجدير بالذكر، ولكن هذا ليس هو الحال دائما (للأسف).
ومن الجدير بالذكر أيضا رخصة فانواتو لجمهورية فانواتو (فانواتوفسليسينسس)؛ رخصة جمهورية فكس جورجيا (جورجيا). جمهورية سيشيل رخصة فكس (سيشيلسفكسليسينس)؛ جمهورية موريشيوس رخصة فكس (موريتيوسفكسليسينسس). ويمكن الحصول على هذه التراخيص في فترة زمنية قصيرة نسبيا، وبتكلفة معقولة وتكلفة سنوية معقولة للإعداد والمحافظة عليها. فهي مثالية للعمليات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وخاصة بالنسبة للشركات الناشئة.
إلى الولايات القضائية من المستوى الخامس، وأود أن تصنيف كل ما تبقى من أوفشورس مرغوب فيه، حيث رخصة الفوركس ليست إلزامية - على سبيل المثال، سيشيل أو سانت فنسنت. بعد أسبوع وبضعة آلاف من الدولارات، أنت مالك لشركة فوركس جديدة. مزايا وعيوب واضحة. دفاعا عن هذه أوفشورس، أستطيع أن أقول أن هذا النوع من التسجيل ضروري في اتخاذ الخطوات الأولى لوسيط فوركس جديد. كما هو الحال في أي عمل جديد، فإنه من المستحيل التنبؤ بكيفية نجاح الشركة وأداء $ 20،000- $ 30،000 لكثير من القادمين الجدد هو مبلغ كبير يمكن أن تنفق على التسويق.
وينبغي أن يشار إلى إنشاء شركة والحصول على ترخيص للقيام بأعمال تجارية في بلدان البلطيق، مثل لاتفيا، على سبيل المثال، في فئة منفصلة. ومع ذلك، فقد رأيت هذا الاتجاه الأخير. حتى الآن، العديد من موكلي تسجيل شركاتهم هناك لأن عملية التسجيل قصيرة إلى حد ما (حوالي 2-3 أشهر) وفتح لاحق من حساب مصرفي من السهل نسبيا. وفي الوقت نفسه، تعتبر لاتفيا جزءا من الاتحاد الأوروبي، وتشتهر بامتلاكها نظام قانوني منظم فضلا عن نظام مصرفي خطير. التسجيل في لاتفيا تحظى بشعبية خاصة بين وسطاء المبتدئين، الذين يستهدفون البلدان الأوروبية ودول ما بعد الاتحاد السوفياتي.
في الختام، سأقدم عدة أمثلة عشوائية من تجربتي الخاصة.
- 95٪ من شركات الفوركس تبدأ دون تراخيص من أبسط الشركات في سيشيل، سانت فنسنت، نيفيس أو الولاية البحرية الأخرى.
- يتطلب التسجيل في البلدان أعلى من فئة الفئة الرابعة 5-6 مرات أكثر، وجود المكتب المحلي ودفع نسبة معقولة من الضرائب (من 10٪)،
- متوسط ​​الوقت المستغرق للتسجيل في بلدان أخرى بخلاف الفئة الخامسة هو 6 أشهر.
عند اختيار اختصاص قضائي، يعتبر الاعتبار الهام جدا خطة العمل التي أنشأتها الشركة الجديدة. من سيكون أول عملاء الشركة؟ (إذا كانوا من العملاء الحاليين، الذين هم بالفعل على دراية أصحابها وعملوا سابقا مع ممثلي الشركة كما يب، ثم التسجيل لن تكون ذات أهمية حاسمة بالنسبة لهم).
عادة ما تحصل شركات الوساطة المالية على تراخيص مالية كبيرة في وقت لاحق: على سبيل المثال، حصلت أدميرال ماركيتس على رخصة فكا في عام 2018، على الرغم من أن الشركة كانت تعمل بنشاط ونجاح منذ عام 2008. واحدة من البنوك الأكثر شهرة في روسيا - ألفا - لا تزال تستخدم تسجيل خارجي لقسم الفوركس في جزر فيرجن البريطانية. وكان ألباري وروبو الفوركس في السابق مكتب نيوزيلندا لفترة طويلة من الزمن.
كما ترون، اتخاذ قرار حول اختيار الاختصاص أمر بالغ الأهمية لأصحاب الشركة في المستقبل، ونأمل، بعد قراءة هذه المقالة، تم الإجابة على بعض الأسئلة حول هذا القرار المعقدة. على أقل تقدير، فإن هذا سيوفر الغذاء للتفكير وفتح الحوار لاتخاذ قرار حكيمة.

فوريكس غمك
4 الهيدروليكية زجاجة جاك الصغيرة أدوات إصلاح السيارات الهيدروليكية جاك.
شيهوا 9 بوصة شفرات نافذة مروحة عالية السرعة عكسها مروحة إيرفلو.
الصمام اليود التنغستن ضوء 50 واط 220 فولت استبدال 1000 واط إلى البر الرئيسى.
مريحة أثاث المكاتب المنزلية إنقاذ غرفة صالة أضعاف للطي أريكة.
G10 مقبض، واضعا الكرة بمساعدة فتح، بطانة قفل جيب سكين.
70lm / w أدنى سعر السوبر ضئيلة لوحة السقف الخفيفة.
2018 ركوب على رخصة السيارة بي ام دبليو S1000RR حجم صغير.
حقيبة كمبيوتر محمول التي تمنع العناصر من السرقة.
الصفحة الرئيسية يستخدم لوحة للطاقة الشمسية 150W إلى 20KW خارج الشبكة نظام الطاقة الشمسية.
ماء ليد موقف للسيارات الإضاءة الكهروضوئية المتاحة أول دلك.
توبشف الأجهزة المطبخ الوقوف خلاط جيد المعونة الغذاء حامل خلاط.
500W الطيف قابل للتعديل و ديمابل ماء ينمو ضوء.
الميل كوب أسفل ضوء ليد السقف أسفل الخفيفة.
في الهواء الطلق أحدث 15W الكل في واحد الشمسية أدى ضوء الشارع IP66.
فلتر المقصورة ل فو - 8A0819439A.
USD1.0 / بيسي ليد لمبة ضوء a19 ليد لمبة e27 ليد ضوء لمبة.
آلة شاملة كرسي الأسنان السيراميك مبصقون كوكيانغك.
16 18 20mm مغو أرضية مجلس ل وحدات وحدات.
كبير الروطان صالة النمط الأوروبي.
مصنع 600 * 600mm الخزف مات إنهاء أفضل سعر بلاط الحائط في الولايات المتحدة الأمريكية.
مطبخ السكاكين صينية 500MM مجلس الوزراء.
عالية السطوع أدى الإضاءة مع سي بنفايات شهادة التجويف عالية.
غويو تصميم بسيط مريح للأطفال دراسة كرسي للأطفال.
الأوروبية بسيطة وحديثة الشاي القماش الديكور الجدول العدائين.
سي أول ليد ضوء الشارع SMD3030> 120LM / W يف> 0.95 IP65 180W مصباح الطريق.
يبدو أن الصفحة قد غرقت في البحر.
فئات فئات المنتجات المصنعين التصنيفات يؤدي الشراء ميزة المنتجات ميزة مصنعين مركز غمك مركز غمك غمك مقدمة غمك المعايير عملية التدقيق الابتكار الصين معلومات المنتجات الترويجية مصادر نصائح جولة في المعرض قصص النجاح دليل الشركات خدمة وأدوات غمك طلب غمك مثل المنتج اكسبرس سورسينغكونسولتانتس سورسينغزيرفيس من نحن الشركة مقدمة العالمية الشركاء علاقات المستثمرين المركز الصحفي اتصل بنا.
مجموعة غلوبالماركيت.
غلوبالماركيت المجموعة هي الرائدة في الأعمال التجارية إلى الأعمال، أو B2B، مزود خدمة التجارة الإلكترونية مخصصة للتصديق وربط عالية الجودة المصنعين في الصين للمشترين الدوليين. لدينا المعرفة صناعة محددة والخبرة يمكن أن تساعدك على تجنب شراء الاحتيال في الصين وتبسيط تعقيدات المصادر الدولية. نحن متخصصون في توفير خدمات وحلول المصادر للمنتجات المصنوعة في الصين في صناعات مثل الإضاءة والآلات والمعدات والأثاث والبناء والديكور والأجهزة والأدوات وقطع غيار السيارات والمركبات والملابس والمنسوجات والالكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية والسلع المنزلية والهدايا.
اكتسبت غلوبالماركيت ثقة أكثر من 1،100،000 أعضاء المشتري، مثل غي، وول مارت، كارفور، هوم ديبوت وأوشان. مجموعة واسعة من الخدمات الشرائية والحلول مصادر المتاحة من غلوبالماركيت يمكن أن تكون ميزة تنافسية تحتاج إلى تعزيز عملك في جميع أنحاء العالم.
باعتبارها أكبر تحالف B2B الدولي في الصين الكبرى، غلوبالماركيت يعمل مع الشركات الرائدة في مجال التصدير الموجهة للصين، ويأذن الطرف الثالث توف راينلاند للتدقيق في الموقع. فقط الشركات الصينية المؤهلة قادرة على الحصول على شهادة غمك، مما يساعد الشركات وكذلك الأفراد تجد الموردين الصينيين موثوق بها. وتشمل الشركات المصنعة عضو غلوبالماركيت ميديا، غالانز، سوبور، تى سى ال، تشانغهونغ والبرغوث الوالج.
مع غلوبالماركيت، يمكنك العثور على أفضل الشركات المصنعة في الصين. وتمثل هذه الشركات أكبر 100 ألف مصنع صيني من بين قائمة متزايدة تضم أكثر من 42 مليونا.
شهادة الشركة المصنعة العالمية (غمك)
بهدف السماح صنع في الصين رمز التميز، في 2004، غلوبالماركيت أنشأت معيار غمك (العالمية الصانع شهادة) لتقييم و المصنعين الشاشة في الصين. من خلال 8 غمك بينشماركس، التي وضعت بعد مسح ما يقرب من 20،000 المشترين العالمي، ويهدف غمك في تحسين المشترين مصادر الكفاءة مع خفض المخاطر المحتملة.
للمشترين، تقدم غمك:
وموثوق بها ومصدقة المصنعين مع مخاطر منخفضة للتعاون تقييمات شاملة للمصنعين الأداء الكلي سلاسل التوريد الأمثل مع انخفاض تكلفة على اختيار مجتمع جدير بالثقة من الشركات الصينية.
حلول المصادر.
للعثور على الموردين الصينيين المناسبين للمشترين العالميين، غلوبالماركيت مكرسة لتقديم حلول المصادر المتكاملة التي تشمل مطابقة الأعمال، مصادر الأحداث، محركات البحث، مصادر الكتالوجات وجولة المعرض والمنتجات صريحة والخدمات اللوجستية وغيرها من مصادر الاستشارات.
مطابقة الأعمال هي واحدة من الحلول الأكثر جاذبية لأنها الأصفار في على أنسب الشركات من قاعدة بيانات واسعة. مع 8 معايير غمك، سوف المشترين المشتري غلوبالماكيت قبل مباراة المصنعين قسط وتقديم توصيات وفقا لمتطلبات المشتري المشتريات. ويقوم الخبراء الاستشاريون بتجميع المعلومات المؤهلة مثل مجموعة منتجات الشركة المصنعة وموافقاتها وإحاطتها الإعلامية، كما أنها تخلق ملفات تعريف فيندر التي يمكن أن تعطي للمشترين رؤية واضحة حول ما قد يكون المنتجون الأفضل لهم.
اجتماعات المصادر مع المصنعين قبل مطابقة التي يمكن أن تجري في أي وقت وفي أي مكان، هي خدمة صريحة خاصة لاستهداف الشركات الصينية. مع تنفيذ اجتماع مصادر، يمكن للمشترين تلبية المصنعين المثالي في مكتبهم الخاصة في راحتهم. مع ترتيب اجتماع مصممة، المشترين توفير الوقت الثمين والمال.
مؤتمر الفيديو (فك) هو ثورة منخفضة المخاطر ومنخفضة التكلفة مصادر المصادر. مع ميكروفون وكاميرا ويب، المشترين الوصول المباشر إلى الشركات المصنعة غمك عبر الإنترنت. وتوفر المؤتمرات للمشترين فرصة للحصول على لمحة عامة عن الشركة المصنعة المستهدفة قبل القيام برحلة عمل طويلة في الخارج.
بعد عدة سنوات من التنمية، حلول مصادر غلوبالمارك في التحسن تدريجيا، وخلال ذلك الوقت، وقد تم استقبال الشركة بحرارة في جميع أنحاء العالم.
الإضاءة المصنعين.
وتشمل الإضاءة الإضاءة التجارية، والإضاءة المنزلية، والإضاءة ليد، ومصادر الإضاءة، والإضاءة في الهواء الطلق والمكونات.
ملابس الموردين.
البحث عن مصنعي الملابس الجودة، وموردي الملابس ومصانع الملابس في الصين.
الالكترونيات الاستهلاكية الصين.
بغض النظر عن نوع الاتصال، الكمبيوتر، المنزل ستيريو-غلوبالماركيت يمكن وضع لك في اتصال مع المورد الإلكتروني المثالي.
صنع في الصين الهدايا.
البحث عن الهدايا احتفالية في أي مناسبة، بما في ذلك زينة عيد الميلاد، واللوازم الحزب والإضاءة الزخرفية.
الصين آلات.
تنتج موردي آلات غلوبالمارك كل شيء من آلات تشكيل اللف إلى معدات اللحام إلى الأدوات الزراعية.
قطع غيار السيارات.
العثور على المئات من قطع غيار السيارات، بما في ذلك المكونات الكهربائية وقطع الغيار، فضلا عن المصانع التي تنتجها.
الصينية الأجهزة المنزلية.
الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة المنزلية، بما في ذلك الخلاطات، ومقاييس الحمام والثلاجات الصغيرة.
مواد البناء والتشطيبات.
من مواد البناء مثل ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ إلى القوالب الزخرفية، يمكن لمجموعة غلوبالماركيت من الشركات المصنعة توفير الإمدادات اللازمة لمعظم مشاريع البناء.
أثاث الموردين.
الزي أثاث منزلك، فندق أو مكتب مع كل شيء من طاولات الكوكتيل إلى الأرائك الجلدية.
أدوات الأجهزة.
تعرف على الأجهزة الصينية وأداة المصنعين ومنتجاتها، والتي تشمل السحابات والتركيبات، وأدوات السلطة وإكسسوارات أداة السلطة وسكاكين فائدة.

غمك المجموعة الصناعية التجارية (غمسي)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 266،873 عرض / طلب: 0.890 / 0.920 نطاق اليوم: 0.890 - 0.910.
غمك المجموعة الصناعية التجارية نبذة عن الشركة.
مجموعة غمك للاستثمارات التجارية والمالية الصناعية ش. م.م هي شركة مساهمة عامة مقرها مصر وتعمل في مجال الأنشطة الاستثمارية في قطاعات متنوعة. تعمل الشركة بشكل رئيسي في تقديم الخدمات البترولية، بما في ذلك تجارة النفط. صيانة وإصلاح معدات الحفر وخطوط أنابيب نقل البنزين؛ توفير الأعمال المدنية المتعلقة بالتنقيب عن النفط والحفر والصيانة؛ تجميع وتصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية، الآلات الهندسية والسيارات؛ والانخراط في أنشطة التصدير والاستيراد والتجارة، وتوفير خدمات المقاولات العامة والتجارة والتوزيع. تمتلك الشركة حصة في شركة مركز بيراميدز التجاري وشركة جي إم سي مصر للصناعات الهندسية.
معلومات الاتصال.
كبار التنفيذيين.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment