Sunday 11 February 2018

الفوركس زي الأعمال


ملحمة البحوث.
ملحمة البحوث الجندي. المحدودة. هي مزود الخدمات المالية الرائدة مع وجود في أسواق رأس المال الهندية وغيرها من الأسواق العالمية. مع عمليات البحوث كاملة، وقد أثبتت البحوث ملحمة نفسها كشركة تنتج وتسلم نصائح عالية الدقة والتوصيات ل.
جدول التلفزيون.
آخر التحديثات.
مكالمات مباشرة.
العقود الآجلة للأسهم: شراء كسل فوت أبوف 533.25 تارجيت 534.70 536.95 541 سي 531.50.
خيارات - الاتصال ووضع: شراء تاتاشيم 770 كال أوبتيون أبوف 25 تارجيت 26-27.50-29.50 سي 23.40.
ستوك كاش: بوي غبيل أبوف 440 تارجيت 443.50 448 459 سي 435.50.
نيفتي أوبين @ 10637.05 (+4.85) سينسكس أوبين @ 34471.48 (+38.41) بانك نيفتي أوبين @ 25628.20 (+10.90)
نيفتي أوبين @ 10652.05 (+15.05) سينسكس أوبين @ 34538.78 (+95.59) بانك نيفتي أوبين @ 25709.90 (+6.10)
بيب حزمة: شراء الزنك فوق 216.4 الهدف 216.80 217.40 218.40 سي أدناه 215.80.
أغري باك: بيع سويابين فب أدناه 3254 تارجيت 3239 3219 3194 سي أبوف 3278.

نشاط زي فوريكس
السيد هيمانشو مودي هو عضو غير تنفيذي للمجلس. وهو يرأس حاليا مجموعة التمويل والاستراتيجية لمجموعة إسيل. مع ما يقرب من 12 عاما في هذه الصناعة، وقال انه يجلب معه تجربة غنية ومهارات في استراتيجية الشركات والتمويل.
يحمل السيد مودي أيضا مناصب إدارية في شركة زي ديجيتال كونفيرجانس ليمتد، وشركة ديليجنت ميديا ​​كوربوراتيون المحدودة، وشركة إسيل فينانس كابستار الاستشارية المحدودة، وشركة تاتفا العالمية للبيئة (ديونار) المحدودة، ومؤسسة أدهيكار، وشركة إنديان كيبل نت المحدودة، و إيسيل فينانس بوسينيس لوانس لت و إيسيل فينانس فك فوريكس المحدودة

كيف تؤثر ضوابط رأس المال والصرف على التجارة الدولية المادة.
بقلم فرانسيس كوبولا.
وعادة ما تفضل الشركات العاملة في التجارة الدولية حرية نقل رأس المال بين أي من البلدين من أجل تحسين عملياتها. غير أن فرادى البلدان تجد أحيانا أن من الضروري تطبيق ضوابط تحد من التدفق الحر لرأس المال من أجل إدارة اقتصاداتها المحلية.
فبالنسبة للكثير من التاريخ، كانت السيطرة على تدفق الأموال عبر الحدود وسعر الصرف المرتبط به عنصرا رئيسيا في الإدارة الاقتصادية في كثير من البلدان. 1 في نظام بريتون وودز بعد الحرب العالمية الثانية، كانت الضوابط الرأسمالية ضرورية للحفاظ على أسعار الصرف الثابتة للنظام. وبما أن الضوابط الرأسمالية قد أضعفت تدريجيا، فقد ثبت صعوبة المحافظة على سعرين ثابتين للتبادل. وقد أدى فشل المحاولات الأخرى لتحقيق الاستقرار في أسعار الصرف، مثل اتفاقي بلازا ولوفر في الثمانينيات وآلية سعر الصرف الأوروبية في عام 1992، إلى تعزيز نظرية "المثلثات" القائمة منذ فترة طويلة والتي تقول إنه عندما يكون هناك حرية انتقال رأس المال، ما لم تقم البلدان بتنسيق سياساتها النقدية بغض النظر عن الاحتياجات المحلية.
ولكن على مدى السنوات الثلاثين الماضية أو نحو ذلك، كان الإجماع بين الاقتصاديين أن الضوابط الرأسمالية يمكن أن تكون ضارة اقتصاديا، وتعيق التجارة الدولية وتجعل من الصعب على الشركات أن تستثمر في البلدان الأجنبية. 3 وقد شجع صندوق النقد الدولي، الذي يسترشد بالبروتوكول المعروف بإجماع ЂњWashington، في the 4 على إزالة ضوابط رأس المال. 5.
الآن، في عالم اليوم من أسعار الصرف المتغيرة بحرية وتدفقات رؤوس الأموال العالمية، أصبحت الضوابط على حركة رأس المال نادرة في الاقتصادات الناضجة. ولكنها تظل أكثر شيوعا في البلدان النامية، حيث يجري استخدام نظم أسعار الصرف الثابتة بصورة متكررة.
آثار ضوابط رأس المال على الشركات العاملة في التجارة العالمية.
الضوابط الرأسمالية تأتي في أشكال كثيرة. ومن الناحية التاريخية، كانت الرقابة الرأسمالية الأكثر استخداما على نطاق واسع هي الحد من قدرة الأجانب والمقيمين على تبادل العملة المحلية للعملة الأجنبية، والعكس بالعكس. وهذا ما يعرف باسم التحكم بالتبادل. Ђќ الضوابط التبادلية تتداخل مع أسعار صرف العملات الأجنبية العائمة ويمكن أن تكون معطلة للشركات الأجنبية العاملة في التجارة الدولية: عندما تختلف أسعار الصرف الرسمية للبلد اختلافا كبيرا عن أسعار السوق ولا يسمح للسكان بالحصول على العملات الأجنبية ، قد يكون من الصعب على الشركات الأجنبية للقيام بأعمال تجارية هناك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عدم القدرة على تحويل العملة المحلية بالعملة الأجنبية يمكن أن يمنع الشركات الأجنبية من إعادة الأرباح إلى الوطن أو استخدام الأموال للحصول على المواد الخام الأساسية في التجارة الدولية.
ويمكن أن تكون الأشكال الأخرى لمراقبة رأس المال أقل تعويقا للتجارة: فعلى سبيل المثال، يمكن أن تؤدي ضرائب المعاملات المالية إلى تثبيط التقلبات القصيرة الأجل في تدفقات رأس المال مع السماح في الوقت نفسه بالاستثمار الأجنبي المباشر الطويل الأجل. 6.
وتشمل الأشكال الشائعة الأخرى لمراقبة رأس المال القيود المفروضة على المصارف التي تحد من تدفق الأموال إلى البلد أو إلى الخارج إلى بلدان أخرى. ويمكن أن تشمل قيود التدفق الداخلي منع البنوك من دفع الفائدة على الودائع المصرفية التي يحتفظ بها غير المقيمين، أو رفع متطلبات رأس المال للحد من الإقراض المصرفي. يمكن أن تشمل قيود التدفق الخارجي قيود على قدرة المقيمين على تحويل الودائع المصرفية من البالد أو تحويلها إلى نقد مادي. 7.
وقد تكون هناك أيضا قيود مباشرة على استثمارات الأجانب والمقيمين. إن منع الأجانب من الاستثمار في الأصول المحلية هو نوع شائع من القيود الداخلة: إن منع السكان من شراء أصول أجنبية، مثل الأسهم في شركات أجنبية أو ممتلكات في بلدان أجنبية، هو قيود مقابلة مقابلة. ويقول الخبراء ان الضوابط الواسعة النطاق من هذا النوع اذا ما تم الحفاظ عليها يمكن ان يكون لها تأثير محدود على النمو الاقتصادى حيث ان الشركات الاجنبية لا تشجع على الاستثمار فى الاقتصاد ولا يستطيع السكان الاستفادة من الدخل من الاستثمارات الاجنبية. ومع ذلك، تستخدم بعض البلدان ضوابط انتقائية من هذا النوع لحماية الصناعات الاستراتيجية الرئيسية، مثل الطاقة والنقل، من الاستيلاء الأجنبي. 9.
الاستخدامات الحديثة لضوابط رأس المال.
ويمكن أن يؤثر تقييد حركة رأس المال على سعر صرف عملة البلد. ويحد الحد من التدفقات الداخلة من الضغط الهبوطي على سعر الصرف، في حين أن الحد من التدفقات الخارجية يؤدي إلى زيادة الضغط عليه. وبالتالي، إذا كان هدف بلد ما هو الحفاظ على سعر الصرف ضمن نطاق ضيق، قد تكون ضوابط رأس المال أدوات فعالة. في الواقع، تشير بعض التحليلات إلى أنه عندما تكون هناك تدفقات كبيرة جدا، قد تكون ضوابط رأس المال أدوات مهمة لمنع أزمة الفوركس. 10 في عام 1931، على سبيل المثال، بعد فشل البنك النمساوي كريديتانستالت، فرضت ألمانيا ضوابط صارمة لرأس المال والصرف عندما استنزفت تدفقات كبيرة من رأس المال الدولار واحتياطيات الذهب. 11 وفي الآونة الأخيرة، أدخلت آيسلندا ضوابط لرأس المال والصرف في الأزمة المالية لعام 2008 عندما هددت تدفقات رؤوس الأموال الهائلة باليورو من المصارف الفاشلة بتجاوز اقتصاد البلد الصغير. وتستخدم الصين أيضا ضوابط رأس المال، وذلك جزئيا لإدارة سعر الصرف. 13.
الوجبات الجاهزة.
وفي أعقاب استخدامها مؤخرا ليس من قبل آيسلندا فحسب، بل أيضا من جانب قبرص 14 واليونان 15، يقول الخبراء إن هناك قبولا متزايدا الآن بأن ضوابط رأس المال يمكن أن تساعد في بعض الحالات على حماية الاقتصادات من الصدمات المالية الشديدة. (16) يدرك صندوق النقد الدولي الآن أنه في بعض الظروف، يمكن أن تؤدي ضوابط رأس المال دورا مفيدا. ومع ذلك، فإن استخدامها في الاقتصادات الناضجة لا يزال نادرا نسبيا، ويشك بعض الخبراء في أن الضوابط الرأسمالية يمكن أن تحل بشكل مرض السياسة النقدية Ђњtrilemma. ” 18.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
1.“What†™ ق في الاسم؟ وهذا ما نسميه "ضوابط رأس المال"، وصندوق النقد الدولي؛ الشبكي: //imf/external/pubs/ft/wp/2018/wp1625.pdf.
3.LЂњCapital ليبراليزاشيون ليبراليزاشيون أند ذي رول أوف ذي إمف، ” فيشر هتبس: //piie/fischer/pdf/Fischer141.pdf.
7.“Macau يقترح الجديد أتم القيود على معالجة هروب رأس المال الصيني، ” المالية تايمز. HTTPS: // قدم / المحتوى / 2809e6e0-33c2-11e7-99bd-13beb0903fa3.
8.“The دليل الاقتصاد الجزئي على ضوابط رأس المال: لا غداء مجاني، ” كريستين فوربس؛ NBER / ورقات / w11372.pdf.
10. السيطرة على السيطرة؟ ضوابط رأس المال والأزمة المالية العالمية، Ђќ معهد بحوث الاقتصاد السياسي؛ ase. tufts. edu/gdae/Pubs/rp/KGCapControlsPERIFeb11.pdf.
11.“What†™ ق في اسم؟ وهذا ما نسميه "ضوابط رأس المال"، وصندوق النقد الدولي؛ الشبكي: //imf/external/pubs/ft/wp/2018/wp1625.pdf.
14.“Cyprus يرفع جميع الضوابط الرأسمالية كما استرداد البنوك، ” بك. bbc. co. uk/news/world-europe-32194092.
16.“ السيطرة على السيطرة؟ ضوابط رأس المال والأزمة المالية العالمية، Ђќ معهد بحوث الاقتصاد السياسي؛ ase. tufts. edu/gdae/Pubs/rp/KGCapControlsPERIFeb11.pdf.
17 - تحويل وإدارة تدفقات رؤوس الأموال إلى وجهة نظر مؤسسية، Ђќ صندوق النقد الدولي؛ صندوق النقد الدولي / خارجي / NP / ص / م / 2018 / 111412.pdf.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
الجمع بين خيارات الفوركس والأدوات المالية الأخرى لاستراتيجية مصممة خصيصا لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
الحماية المنظمة للشركات ذات الاحتياجات المتطورة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
العلاقة بين التضخم وأسعار الصرف الأجنبي قد لا تكون تماما ما يعتقد الاقتصاديون.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

إيبلان التعليم.
جائزة أفضل في 2018 | 2018 | 2018 | عام 2018.
الوطنية & أمب؛ تقدير عالمي.
نحن مرخصون من قبل 3 منظمات دولية وربطت مع مختلف الشركات للمواضع. إيبلان التعليم لديها العديد من الكليات في محفظة بما في ذلك فمس، إمت-غازياباد، بيتس-بيلاني و 20 آخرين.
التفويض والتقدير.
كل برنامجنا تعطيك التعرض الحية في الأسواق المالية. تتعلم التداول المباشر، والعمل على مشاريع البحث الحية والحصول على التدريب مع الشركات الجيدة.
25000+ ساعة الرجل في تطوير المحتوى.
والمهنيين المدربين من 20+ بلدا و 120+ منك.
11 كليات | 18 برامج | 400 ساعة من الدروس.
أسعار 4.5 على جوستديال | مراجعة غوغل | فيس بوك.
W-6، غرب باتيل ناجر، مقابل شاديبور المترو عمود -234، بلوك W، غرب باتيل ناجار، باتل ناجر، نيودلهي، دلهي 110008 البريد الإلكتروني: إنفو @ إبلانيدوكاتيون اتصل: 91 + 9811500659 | 9811500397.
أفضل معهد ل كفا فرم وسوق الأوراق المالية الدورات.
إيبلان إدوكاتيون حصل على جائزة أفضل معهد للتدريب في مجال الخدمات المالية من قبل بيج ريزارتش - 2018 بالتعاون مع إت الآن، وأفضل معهد للتدريب المالي من قبل العلامات التجارية تحقيق 2018، وأفضل معهد في الأسواق المالية 2018 من قبل محفز بحث وفخر جائزة التعليم الهندي في عام 2018.
معرفة المزيد حول كفا ®. ما هو كفا، وكيفية إعداد وفرص العمل وأكثر & # 8230؛
يقدم برنامج إدارة المخاطر المالية من قبل غارب. إنه أفضل برنامج في إدارة المخاطر. أعرف أكثر..
سوق الأسهم الدورات.
تعلم تطبيق جميع النظريات والمفاهيم في سوق الأوراق المالية لكسب المال وإنشاء التقارير.
النمذجة المالية.
إنشاء نماذج مالية تعمل باستخدام مس إكسيل. يجب أن يكون لك المهنية في مجال أبحاث الأسهم، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والمخاطر وتمويل الشركات.
مرحبا بكم في إيبلان التعليم.
دروس مؤسسة مجانية قبل بدء الفعلي للبرنامج. يتم تضمين برنامج سلاسروم مع التدريب العملي. فرصة للتدريب الصناعي. إعادة حضور الصفوف للعام القادم 1 مجموعة كاملة من المواد الدراسية، بما في ذلك الكتب والفيديو والأسئلة والأدلة ودراسات الحالة. الحصول على فئات مراجعة إضافية عند الطلب.
نحن نتبع معايير الجودة إسو. ستة سيغما الممارسة لمعالجة الأخطاء. يتم تطوير المحتويات من قبل كفا، فرم، ماجستير في إدارة الأعمال، وأصحاب الدكتوراه. الصليب التحقق من قبل المهنيين العاملين وتحديثها على ردود الفعل الطلاب. يتم تزويد الطلاب القدامى المواد المحدثة دون أي رسوم إضافية. اختبارات وهمية دورية ودراسات الحالة. 20+ موقعا في جميع أنحاء العالم. 11+ دورات مع المناهج الدولية.
بعد دعم التدريب. الدعم الوظيفي والتنسيب الدعم. 1 سنة مراجعة مجانية. دعم التدريب. جلسات الشك. المنح الدراسية للطلاب الجديرين.
أفضل معهد للتدريب في مجال الخدمات المالية التدريب. تصنيف 4.5 من 5 يتبع إسو غدلينس أكثر من 7000 معجبين بعد 10000+ طلاب مدربين المهنيين العاملين من 89 من مختلف مختلف انضمت بالفعل برامجنا.
سوثيغكابيتال، المملكة المتحدة - تدريب الفوركس المحيط الأزرق، الولايات المتحدة الأمريكية - CFA المشاريع الحية حلول موثوق بها، مومباي - شريك المعرفة زيرودا، بنغالور - شريك تجاري فيرتيكالسلاب، دلهي - شريك التنسيب غارب، الولايات المتحدة الأمريكية & # 8211؛ التدريب فرم.
# لا. 1 فريق من المدربين.
إيبلان التعليم لديه أفضل فريق من المدربين في شمال الهند. هذا هو السبب في طلابنا يحبوننا كثيرا ونحن قادرون على تحقيق رائع * درجة النجاح من 80٪ + في كفا، فرم ودورة سوق الأوراق المالية.
الشهادات - التوصيات.
إذا كان أحد يريد أن يفعل أي من الدورات د تقديم هنا بلز الانضمام إبلان ن ب المضمون أبت أور مهنة. أنا غورانتي ش .. فيل نأسف y يو انضم إليها. في الواقع سوف ب برود ...
كفا كليات تعاونية جدا. مصنوعة الأشياء فهم مرتين وثلاث مرات، لا مجال للشكوك.
يا رفاق دائما شيء حتى المهنيين ذوي الخبرة العالية، وأنا أشعر بتحسن في تحليل أسواق السلع ..
معهد جيد ومدرب جيد & # 8230؛.highly موصى به.
العملاء والشركات التابعة.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.
عرض البرنامج:
المشاركات الاخيرة.
لا تؤيد غارب أو تعزز أو تراجع أو تضمن دقة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إيبلان إدوكاتيون من غارب امتحان المعلومات ذات الصلة، كما أنها لا تؤيد أي معدلات النجاح التي قد يطالب بها امتحان الإعدادية مزود. وعلاوة على ذلك، غارب ليست مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف يدفعها المستخدم إلى إيبلان التعليم ولا غارب مسؤولة عن أي رسوم أو تكاليف أي شخص أو كيان تقديم أي خدمات للتعليم إيبلان. إرب ®، FRM®، GARP® والجمعية العالمية للمحترفين المخاطر ™ هي علامات تجارية مملوكة من قبل الجمعية العالمية للمحترفين المخاطر، وشركة
معهد كفا لا يؤيد، تعزيز، أو يضمن دقة أو جودة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها إيبلان التعليم. معهد كفا، CFA®، Claritas® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مملوكة من قبل معهد كفا. لقد اتخذنا أفضل رعاية ممكنة لضمان عدم وجود انتهاك لحقوق الملكية الفكرية في أي من محتوياتنا. ومع ذلك، في حال وجدت أن هناك أي انتهاك حقوق الطبع والنشر من أي نوع، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى معلومات @ إيبلانيدوكاتيون ونحن سوف تصحيح ذلك.
ونحن على يقين من أنك & # 8217؛ سوف نحب التدريب والدعم.
سيتصل بك ممثلنا قريبا.
تم منح إيبلان إدوكاتيون معهد التدريب رقم 1 للتدريب على الخدمات المالية لعام 2018 | 2018 | 2018 | 2018.
سياسة الخصوصية: نحن دون & # 8217؛ ر تعطيك المكالمات المتكررة وتبادل التفاصيل الخاصة بك إلى أي شخص.

الدولار مقابل الدولار، اليورو حتى بيانات الناتج المحلي الإجمالي الولايات المتحدة تفشل في التأثير على السوق.
تحديث: السبت 29 يوليو 2017 1:16 إست، رويترز.
وكان الدولار الامريكى اقل انخفاضا يوم الجمعة حيث ان مجموعة من البيانات الاقتصادية الامريكية غير الملهمة وعدم اليقين السياسى حافظت على انحياز التجار تجاه اليورو والعملات العالمية الاخرى.
وارتفع اليورو والعملات الرئيسية الأخرى مقابل الدولار بعد صدور تقديرات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني في الولايات المتحدة التي حققت إلى حد كبير توقعات الاقتصاديين.
وأشار بعض المحللين إلى زيادة أقل من المتوقع في تكاليف العمالة في الولايات المتحدة، لكن آخرين اقترحوا أن البيانات كانت مجرد ذريعة للتجار لمواصلة ضعف تجارة الدولار الذي أدى إلى انخفاض العملة الأمريكية في معظم هذا العام.
ارتفع نمو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة إلى 2.6 في المئة في الربع الثاني، وهو ما يتناسب مع توقعات الاقتصاديين الذين استطلعت آراؤهم من قبل رويترز، في حين تم تعديل النمو في الربع الأول إلى 1.2 في المئة.
وقال عمر ايسينر، كبير محللى الاسواق فى بورصة الكومنولث للاوراق المالية "انه لا يفعل الكثير من اجل اضافة النقاش حول مستقبل السياسة النقدية".
واضاف "ان ما نتركه هو البيئة التي يعمل فيها الزخم بشكل واضح مقابل الدولار الاميركي والعمل بشكل واضح لليورو".
وارتفع اليورو بنسبة 3 فى المائة مقابل الدولار حتى الان هذا الشهر واكثر من 11.5 فى المائة هذا العام. وهي على المسار الصحيح لتحقيق مكاسبها الأسبوعية الثالثة على التوالي والرابعة في خمسة أسابيع.
في يوم الجمعة، ارتفع اليورو مقابل الدولار، وكان آخر ارتفاع 0.65 في المئة عند 1.1751 $. ارتفع اليورو إلى أعلى مستوى له مقابل الدولار الأمريكي في 2-1 / 2 سنوات يوم الخميس قبل أن يتراجع في وقت لاحق من التداول.
وكان ضعف الدولار أكثر وضوحا مقابل اليورو هذا العام، لكنه انخفض مقابل معظم العملات الأخرى حيث تبددت توقعات التحفيز المالي في الولايات المتحدة وزيادة وتيرة الزيادات في أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي.
وقال ايسينر ان الافتقار الى البيانات الاقتصادية المفاجئة سمح للمتداولين "بالتركيز على مشروع قانون الرعاية الصحية الفاشل بين عشية وضحاها، مما يزيد من تقويض توقعات تنفيذ السياسات الاقتصادية للإدارة". "وهذه في نهاية المطاف قصة سلبية الدولار".
انخفض الدولار بنسبة 0.9 بالمئة إلى 1.2440 دولار كندي مقابل الدولار الكندي بعد أن كان نمو الناتج المحلي الإجمالي في كندا في مايو ثلاثة أضعاف ما توقعه الاقتصاديون، بارتفاع 0.6 بالمئة للشهر و 4.6٪ على أساس سنوي.
وفي مقابل التاج السويدي، تراجع الدولار بنسبة 1.2٪ ليصل إلى 8.1024 كرونة، وهو أدنى مستوى له منذ يونيو 2018 بعد أن سجل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني من السويد التوقعات بزيادة 4 بالمئة على أساس سنوي.
وانخفضت الفرنك السويسري لليوم الرابع على التوالي، وتحدد لأكبر انخفاض شهري في ست سنوات مقابل اليورو.
(لم يتم تحرير هذه المقالة من قبل فريق تحرير الحمض النووي ويتم إنشاؤها تلقائيا من تغذية الوكالة.)
& كوت؛ توقف عن التصرف مثل آرادهيا & كوت؛ يقول أميتاب باتشان إلى أيشواريا راي باتشان، مشاهدة الفيديو الفيروسي!
فارون داوان تشتري شقة جديدة أفخم. صديقة ناتاشا دلال أتندس هووسورمينغ حزب
هل تقول علياء بهات نعم ل بريانكا شوبرا؟
بيغ بوس 11: يطرد هيتن تيجواني من عرض سلمان خان
وقف نشر الشائعات! ديبيكا بادوكون-رانفير سينغ 's هدية خاصة ل أنوشكا شارما-فيرات كولي ريفيلد!
ديشا باتاني، تيغر شروف تباهى قرون الساخنة
& # 039؛ فوتوشوب ديساستر & # 039؛ المتصيدون الهدف بيكيني-يرتدون كارينا كابور خان التقطت الصور لمجلة الأزياء
ليس فقط أنوشكا شارما و فيرات كوهلي: في ما يلي بعض الجمالات الأخرى التي ترتدي نجوم الكريكيت
مروع! & # 039؛ المرأة العجيبة & # 039؛ غال غادوت الفيديو الإباحية وهمية يذهب الفيروسية، وهنا ما حدث
بعد "ساهو"، برابهاس لميزة في فيلم بوليوود الرومانسية؟
آسف آرهيا، هذا الرجل يقول انه هو أول من ولد آيشواريا راي باتشان
انها نعمة التي حصلت على العمل على فيلم مثل & # 039؛ صفر & # 039؛ مع شاه روخ خان: أناند L راي
القصة التالية.
موقع الشريك: زي نيوس © 2017 ديليجنت ميديا ​​كوربوراتيون Ltd.

No comments:

Post a Comment