Saturday 24 March 2018

أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت


أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت.


كاب والتجارة البطاقات التعليمية | Quizlet.


أنظمة التداول البديلة للدخل الثابت أحدث مؤشرات الفوركس.


نظام التداول البديل - أتس هو نظام تداول غير منظم كتبادل، ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها.


1 أكتوبر 2018. أنظمة التداول البديلة: وصف التداول أتس في الوطنية. 22 الأماكن التي تتداول الأوراق المالية المشتقة أو الائتمان / الدخل الثابت في كثير من الأحيان. 30 جان 2009. يتلقى المجلس الأعلى للتعليم تقارير من أنظمة التداول البديلة على أساس مستمر وفقا للوائح أتس. نلاحظ أن قائمة.


نظام التداول البديل (أتس) هو مصطلح تنظيمي أمريكي وكندي لمكان التداول غير التبادل الذي يطابق المشترين والبائعين للعثور على الأطراف المقابلة. أتس المعرفات · تريس أتس المعرفات. قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم. (أتس)، وأثرها على تنظيم السوق. تشير إلى أن تداول الدخل الثابت قد يصبح مجالا رئيسيا من التطور.


مقدمة وسيط النقد الاجنبى.


31 ديسمبر 2018. الإطار التنظيمي الحالي لأنظمة التداول البديلة. رهنا بالقواعد المقترحة منذ "أغلبية التداول في الدخل الثابت. 24 نوفمبر 2018. تعليقات خارج على زيادة الشفافية للتجارة البديلة. أنظمة التداول البديلة لشراء وبيع سندات الخزينة، سندات الدخل الثابت،. نظام التداول البديل (أتس) الأخبار ذات الصلة التحديثات والمقالات والبصيرة من. وغيرهم من المشاركين في السوق يمكن الآن بنشاط التجارة الأوروبية الدخل الثابت.


نظام التداول البديل - أتس.


ما هو "نظام التداول البديل - أتس"


نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.


انهيار "نظام التداول البديل - أتس"


يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.


وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.


يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.


التنظيم أتس.


وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.


الخط السفلي.


أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.


أوتس (أتس و أتس-أتس) الشفافية.


تنشر فينرا معلومات التداول خارج البورصة (أوتك) على أساس تأخر لكل نظام تجاري بديل (أتس) وشركة عضو مع التزام بالإبلاغ التجاري بموجب قواعد فينرا. يتم تجميع المعلومات للشركات ذات حجم "الحد الأدنى" خارج المنشطات الأمفيتامينية ونشرها على أساس غير المنسوب.


يتم اشتقاق المعلومات التجارية مباشرة من أوتك يتداول الشركات الأعضاء تقرير إلى فينرا في تقارير الإبلاغ عن الأسهم الأسهم.


لمزيد من التفاصيل حول المعلومات المنشورة والجدول الزمني للنشر، يرجى الرجوع إلى القاعدتين 6110 و 6610؛ انظر أيضا الإشعارات التنظيمية 15-48 & أمب؛ 16-14.


إند - أوتك - روابط.


عرض بيانات التجارة المجمعة التي أبلغت عنها المنشطات الأمفيتامينية إلى مرافق الإبلاغ عن حقوق الملكية في فينرا.


تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.


تنزيل دليل مستخدم موقع البيانات ومواصفات واجهة برمجة التطبيقات.


العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن أوتك.


وقد جمعت بيانات المنشطات الأمفيتامينية على أساس ربع سنوي لعرض مجموع الأسهم ومجموع الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة في المنشطات الأمفيتامينية.


قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم.


قائمة بأنظمة التداول البديلة للأسهم (أتس) التي تظهر في بيانات شفافية أوتك التي لديها حاليا أتس نموذج في ملف مع سيك أو لم في وقت واحد.


الإخطارات أوتك.


اشترك لتلقي رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص:


نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.


روابط ذات علاقة.


الاتصال أوتك.


السيد مايكل ماكغوير.


كبير مسؤولي الالتزام.


ترادويب ديريكت ليك.


1177 شارع الأمريكتين.


نيو يورك، ني 10036.


إعادة: طلب الإعفاء الاستثنائي من الالتزام بالإبلاغ التجاري لبعض المعاملات على نظام تداول بديل.


عزيزي السيد ماكجوير:


حالة النظام.


يعمل نظام بيانات الشفافية أوتك بشكل طبيعي.


مدونة فلكسادفانتاد.


حمام سباحة الظلام الشفافية لتوسيع.


بقلم ايفي سكميركين، مدير التحرير.


ومن شأن القواعد الجديدة التي وضعتها هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيك) بشأن الشفافية في أنظمة التجارة البديلة أن تسلط الضوء على عمليات حمامات السباحة المظلمة، مما يضمن الوصول العادل إلى المعلومات لجميع المشاركين في السوق.


وستنشئ القاعدة المقترحة من لجنة الأوراق المالية والبورصات بشأن تنظيم أنظمة التداول البديلة في نظام الإدارة الوطنية للأرصاد الجوية رسميا نظاما للكشف مع نموذج جديد ريج أتس-N وعملية لتقديم التعديلات.


ومن الواضح أن المستثمرين هم الفائزين لأنهم سيحصلون على معلومات تفصيلية عن خدمات التداول في المنشطات الأمفيتامينية، والرسوم، وبيانات السوق، وأنواع الطلبات، والخوارزميات.


وفي مقابل تقديم هذا النموذج، تمنح المؤسسات التجارية المعفاة إعفاء من الأنظمة الأكثر عبئا المفروضة على التبادلات.


كما تتحرك الصناعة في اتجاه تعزيز الكشف عن حمامات الظلام سرية مرة واحدة، وكمية من المعلومات يمكن أن تصل إلى حد كبير.


وقال آدم سوسمان، رئيس هيكل السوق والشراكات الصناعية في شركة "ليدنيت": "إذا كان هناك أي خطر، فإن الخطر أكثر بالنسبة لبصرنا الجماعي". وتحدث سوسمان في مكالمة أجراها اتحاد تجار الأوراق المالية، إلى أن ريتس أتس-N يمكن أن تؤدي إلى 2،000 صفحة إضافية من الإيداعات من قبل أتس.


وقال "سوف يكون هناك كمية لا تصدق من الأوراق التي هيكل المهوسون هيكل مثل نفسي، وكذلك القانونية والامتثال، سوف تضطر إلى صب أكثر". وقال "انه فى حين ان الاوراق ليست اسوأ نتيجة، فانها تعكس بوضوح حجم التفاصيل الاضافية التى ستكون مطلوبة".


ولكن ما هو الأثر الذي سيحدث على المنشطات الأمفيتامينية التي تبلغ عن هذه المعلومات؟ هل تخسر أتس أتس أتس بعض حافة الملكية الخاصة بها؟ ما هو سيك سوف تفعل مع كل هذه البيانات؟ هل يمكن لهذه الإفصاحات المنشطات في المنشطات الأمفيتامينية أن تؤدي إلى تغيرات سلوكية من جانب المشاركين في السوق؟


في ما يلي 12 من الوجبات السريعة بشأن لوائح الشفافية في المنشطات الأمفيتامينية وأثر زيادة الإفصاح عن تجمع الظلام:


1. الوقت للحصول على تحديث.


الفرضية وراء إصلاح قواعد أتس هو أن حمامات مظلمة ومن المقرر تحديث. ولم يتم تحديث اللوائح التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية منذ عام 1998. ومع ذلك، كان هناك عدد من التغييرات التي تحركها التكنولوجيا في هيكل السوق والمنافسة وسرعة وتطور المشاركين.


2. أتس زيادة نوبة.


وبالنظر إلى أن نحو 40 من المنشطات الأمفيتامينية أو نحو ذلك تمثل الآن نحو 15 في المائة من مجموع الأسهم المتداولة، فإن لها دورا هاما في أسواق رأس المال. وقال لويس أغويلار مفوض المجلس الأعلى لشؤون الأمن خلال التصريحات الافتتاحية للاجتماع الذي عقد في 18 نوفمبر / تشرين الثاني: "يمثل هذا الرقم زيادة أكثر من أربعة أضعاف منذ عام 2005، عندما شكلت المنشطات الأمفيتامينية ما يقرب من 4٪


3. أتس الإفصاح لا تهديد للابتكار.


في حين أن البعض قد يقلق أن فتح كيمونا على أتس يمكن أن يفصح عن ميزة الملكية، والتجارة الإلكترونية الأسهم هي صناعة ناضجة.


وقال سوسمان: "لقد نضجت صناعة المنشطات الأمفيتامينية، التي تتكون إلى حد كبير من أحواض السباحة المظلمة، عند هذه النقطة، حيث تزيد الشفافية التشغيلية من مخاطر أي تهديد للابتكار".


4. الكثير من البيانات عامة بالفعل.


إن فكرة الكشف عن المنشطات الأمفيتامينية ليست جديدة. حاليا، حوالي اثني عشر أتس جعل المنتدى أتس عامة على مواقعها على شبكة الإنترنت. هناك طلب على هذه المعلومات المنشطات الأمفيتامينية وهذا هو السبب في أن هذه الشركات الإفراج عن ذلك.


وفي الوقت نفسه، تقدم 35 أتس أحجام مجمعة أسبوعيا بالرمز، وعدد الأسهم والحرف تحت مبادرة شفافية أتس في فينرا. ومع ذلك، يتم الإبلاغ عن أحجام مع تأخر أسبوعين لأسهم الفئة 1 نمس وتخلف لمدة أربعة أسابيع للمخزونات نمس المستوى 2. ونتيجة لذلك، يمكن للجمهور أن يرى إجمالي الأسهم المتداولة كل أسبوع عن طريق الأمن في كل المنشطات الأمفيتامينية أو بركة مظلمة.


5. انفجار المعلومات.


& # 8220؛ كمية المعلومات المضافة سوف تزيد بشكل كبير من حجم أي شكل أتس، & # 8221؛ حسبما ذكر سوسمان. ولصالح الشفافية، يرغب الوسطاء في الإعلان عن أي شيء يفعلونه للعملاء. إن المساهمة في حجم الإفصاح ستكون الشركات التي تقوم بتشغيل أعمال معقدة. اتخاذ شركة تمتلك صانع السوق، ومكتب تيسير وكالة ومكتب ألغو، مع أشخاص مختلفين يجلسون في غرف مختلفة ومباني مختلفة. ويقول سوزمان: "يجب أن يتم الكشف عن الطريقة التي يمكن بها الكشف عن كل من هذه المكاتب في المنشطات الأمفيتامينية". كل هذا سيضيف إلى الإفصاحات. مرة واحدة هذه المعلومات في المنزل، وهناك العديد من المسارات التي سيك يمكن أن تنخفض، مثل النظر في كيفية كل مكتب يتفاعل مع أتس، والتي يتم تقديم أنواع النظام، الذي يغذي البيانات يحصل شكل أتس وحيث موجه النظام الذكي تقع في علاقة لمحرك مطابقة.


6. لا تنزعج لمزيد من الإحصاءات.


وعلى الرغم من عدم طلب إحصاءات جديدة تتعلق بعمليات الإعدام، لم يعد بإمكان المنشطات الأمفيتامينية توفير البيانات بصورة انتقائية للمشتركين. وقال سوسمان: "إذا وفرت المنشطات الأمفيتامينية إحصاءات نوعية على مستوى المنصة، على مستوى المنصة، لمشتركين أو أكثر، فسيتعين الإعلان عن هذه البيانات كجزء من نموذج أتس-N". & # 8220؛ وسوف تحتاج إلى قائمة ووصف فئات إجمالي تدفق النظام على نطاق المنظومة وإحصاءات التنفيذ ووصف الطريقة المستخدمة لحساب مقاييسها. & # 8221؛


7. تحديد تضارب المصالح.


سوف تتطلع لجنة الأوراق المالية والبورصة إلى اكتشاف تضارب المصالح المحتمل، والذي قد ينشأ عندما تتنافس المصالح التجارية لمشغل الوسيط أو الشركات التابعة له مع مصالح المشاركين في السوق الذين يمكنهم الوصول إلى المنشطات الأمفيتامينية والاتجار بها. وقال المفوض أغويلار: "إن هذه الأنواع من تضارب المصالح تكمن في صميم العديد من قضايا الإنفاذ التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والسلطات التنظيمية الأخرى". وقال أغويلار "على سبيل المثال، سيتطلب الاقتراح من مشغلي المنشطات الأمفيتامينية المشمولة بالكشف أن يكشفوا ما إذا كانوا أو أي من الشركات التابعة لهم يقدمون صفقات إلى المنشطات الأمفيتامينية، إما على أساس الملكية أو غير ذلك". كما يتعين على المنشطات الأمفيتامينية أن تكشف عن سياستها المتعلقة بحماية سرية معلومات المشتركين.


8. نظام الإفصاح.


ويتمثل أحد التغييرات الهامة في أن المجلس الأعلى للأوراق المالية يضع عملية موافقة صريحة لإيداع أتس-N والتعديلات اللاحقة التي يمكن أن تحدث. إذا كان مكان تقديم ريج أتس-N لأول مرة، المجلس الأعلى للتعليم لديها 120 يوما لمراجعتها واعتبر أنها فعالة أو غير فعالة، وأشار سوسمان. وستعتبر المنشطات الأمفيتامينية الحالية مشغولة في العمل ويسمح لها بالعمل، ولكنها ستحتاج إلى تقديم ريج أتس-N. يجب تقديم تعديل على ريج أتس-N قبل 30 يوما، ويوجد لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات 30 يوما لاعتبارها فعالة أو غير فعالة. ويضيف ذلك 10 أيام أخرى إلى فترة ال 20 يوما الحالية للتعديلات.


9. التوحيد غير محتمل.


وقد كشفت معظم الشركات الأمفيتامينية الأكبر حجما التي تملكها مصارف استثمارية عالمية بالفعل عن معلومات لأنها شاركت في مستوطنات أو في تحقيقات جارية في حوض السباحة. وقال سوسمان: "هذا سيضيف إلى كمية المعلومات التي يتم نشرها بشكل عام، ولكن ليس بطريقة تجعلهم يريدون إغلاق تجمعهم". أيضا، بيع الشركات الجانبية توفير المال عن طريق مطابقة أوامر الشراء والبيع في برك مظلمة بدلا من دفع رسوم للتبادلات.


10. الخزينة أتس في الأفق؟


وفي حين أن السجل المقترح ينطبق على المنشطات الأمفيتامينية غير المدرجة في النظام الوطني للأرصاد الجوية، فإنه لا يؤثر على المجال المزدهر للمنشطات الأمفيتامينية ذات الدخل الثابت. طلب المجلس الأعلى للتعليم صناعة حوالي 100 سؤال لأفكارهم. ومن األمثلة على ذلك، هل ينبغي أن تصبح أماكن تداول الخزينة أتس؟ في رسالة تعليق، صانع السوق ومزود السيولة فيرتو المالية، كتب: "نحن نعتقد أنه ينبغي تعديل النظام أتس ليشمل منصات إلكترونية للأوراق المالية الحكومية في الولايات المتحدة.


11. غربلة من خلال الأوراق.


ومن الأسئلة التي أثيرت بشأن نداء ستا من قبل سوسمان هو المجلس الأعلى للتعليم لديها الموظفين للتفتيش من خلال جميع الإيداع أتس-N، لا سيما في السنة الأولى عندما يمكن أن يكون هناك تراكم.


12. ترتيب التوجيه.


في نهاية المطاف عندما يهضم الجميع الأعمال الداخلية للمنشطات الأمفيتامينية، سيتم تسليح المشاركين مع مزيد من المعلومات وتكون في وضع يمكنها من تحويل نسبة أكبر من أعمالهم نحو المنشطات الأمفيتامينية التي تفيد أعمالهم. وقال سوسمان انه ليس هناك اى شئ فى اللائحة يقترح ان يتحرك المشاركون اكثر من حجمهم نحو الاسواق المضاءة.


إذا تم تطبيق التعديل المقترح للمنشأة أتس، سوف تكون هناك حاجة إلى حمامات مظلمة لتبادل المعلومات مع الجمهور، تماما كما عندما شركة ملفات للاكتتاب العام. وهذا يعني أن "جميع المشاركين سيتاح لهم الوصول العادل إلى المعلومات التشغيلية الهامة لكل من المنشطات الأمفيتامينية"، كتب فيرتو في رسالته للتعليقات، وأيد التغييرات المقترحة. سوف خبراء هيكل السوق تكون قادرة على شريحة والزهر الإيداعات لمقارنة وتباين الأماكن حسب أنواع أنواع النظام والخوارزميات والرسوم وغيرها من المعايير. وبما أن المجلس الأعلى للتعليم يجمع المزيد من المعلومات عن برك السباحة المظلمة، فإن الوكالة لديها البيانات لتحديد الأنماط بين الأماكن، وتحسين رقابتها. شراء الشركات الجانبية يجب أن تستفيد من حقبة جديدة من البيانات الكبيرة على حمامات الظلام، كما أنها تستخدم لتحسين قرارات التداول الخاصة بهم.


اترك رد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


المشاركات الاخيرة.


لدينا أعلى 10 مدونة مدونة فلكسادفانتاد لعام 2017.


قمة قادة الدخل الثابت 2017 خلاصة.


الواقع المعزز يصبح حقيقة للتجارة.


الجانب الجانبي للشراء في البيانات المتنقلة.


أخبار شعبية المقالات.


أرشيف الأخبار فلكستراد.


رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.


الاستثمار بالنسبة لي: علم الاستثمار.


صدقوا أو لا تصدقوا، عندما يتعلق الأمر باستثمار المدخرات المكتسبة من الصعب، الكندية استثمار المزيد من المال في السندات مما يفعلونه في الأسهم! ولكنك لن تعرف ذلك من كل الاهتمام الذي يدفعه المستثمرون ومعلقو الاستثمار لأسواق الأسهم.


وقد يكون عدم الاهتمام بأسواق السندات بسبب اختلاف أسواق السندات اختلافا كبيرا عن أسواق الأسهم. وكما ناقشنا في مقالتي الأخيرة، على عكس سوق الأوراق المالية، لا يوجد سوق مركزي منظم حيث يجتمع المستثمرون لشراء وبيع السندات. بدلا من ذلك، يتم شراء السندات وبيعها من خلال واحد من نوعين من الأسواق:


سوق أوفر-ذي-كونتر (أوتك)، حيث يتم شراء معظم السندات وبيعها اليوم.


سوق التداول البديل (أتس)، وهو هيكل سوقي جديد حيث يتم تداول السندات في سوق يشبه أسواق الأسهم في هيكلها. ومع ذلك، فإن سوق المنشطات الأمفيتامينية للسندات لا يزال صغيرا إلى حد ما بالمقارنة مع منافسه في السوق أوتك الأقدم.


فهم هذين السوقين السندات.


إذا كنت تستثمر في السندات (كما يفعل الكثير من المستثمرين الكنديين!)، فمن المهم أن تفهم كيف يتم تسعير السندات، وشرائها، وبيعها في هذين السوقين السندات مختلفة جدا. ببساطة، شراء وبيع السندات يمكن أن يكون المشتري حذار الرياضة!


على وجه التحديد، عند شراء أو بيع السندات تحتاج إلى معرفته.


ملاحظة: عادة ما لا يكون لديك خيار بشأن نوع السوق (أوتك أو أتس) لاستخدامه عند إعادة شراء وبيع السندات. وسيحدد الوسيط الذي يحمل حساب الاستثمار الخاص بك أي هيكل السندات لاستخدامه.


سوق السندات أوتك: حذار المشتري!


سوق أوتك هو الأقدم والأكثر شيوعا في كندا. الغالبية العظمى من الخدمة الكاملة والخصم شركات الوساطة استخدام السوق أوتك لجميع عملائها و [رسقوو]؛ تداول السندات.


أول شيء لفهم حول سوق السندات أوتك هو أنه ليس حقا السوق على الإطلاق وفقا للتعريف التقليدي للسوق كما هو محدد من قبل إنفستوبيديا. هنا يتم تعريف السوق على النحو التالي:


وسيلة تسمح للمشترين والبائعين لسلعة أو خدمة معينة بالتفاعل من أجل تسهيل التبادل. وقد يحدد السعر الذي يدفعه األفراد خالل العملية بعدد من العوامل، ولكن غالبا ما يحدد سعر العرض والطلب السعر.


لذلك، من خلال هذا التعريف، إذا كان أوتك سوقا فعليا، سيكون له سمتان أساسيتان. وسوف تسمح بما يلي:


وهناك عدد كبير من المستثمرين تتنافس مع بعضها البعض لشراء وبيع نفس السندات، وسعر السوق للسندات التي سيتم إنشاؤها من قبل العرض والطلب.


والنقطة المهمة التي نلاحظها هنا هي أنه عندما تستثمر في سوق خارج البورصة، فإن مؤسستك المالية توظف مجموعة من تجار السندات المحترفين لشراء وبيع مع تجار السندات في المؤسسات المالية الأخرى. هؤلاء التجار السندات شراء وبيع السندات للمؤسسات المالية و [رسقوو]؛ جرد السندات الشخصية. في الواقع، يعتبر هؤلاء التجار السندات مركز الربح للمؤسسة المالية. لذلك، المشتري والبائع حذار!


وفي الوقت نفسه، لدى المؤسسات المالية أيضا مكتب سندات التجزئة التي تتداول السندات نيابة عنها التي تنطوي على العملاء في المؤسسة كاملة الخدمات أو شركات الوساطة الخصم. في سوق أوتك، عندما كنت ترغب في شراء أو بيع السندات، لديك أي خيار & نداش؛ يجب عليك شراء وبيع إلى المؤسسة المالية بسعر يحددونها. لا يوجد مشترون أو بائعون متعددون، العرض والطلب لا يحددان الأسعار ولن تتمكن من التحكم في مدخراتك.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية تنظيم سوق سندات أوتك للمستثمرين الأفراد.


في بعض الأحيان صورة يستحق 1000 كلمة!


ولكن هناك سوق أخرى بديلة للسندات. في حين أن غالبية المؤسسات المالية لا تزال تستخدم هيكل سوق السندات أوتك، والمؤسسات المالية تتبنى ببطء هيكل السوق الجديد لشراء وبيع السندات & نداش؛ نظام التداول البديل (أتس).


سوق سندات المنشطات الأمفيتامينية: مجال أكثر تكافؤا لشراء وبيع السندات.


ونتيجة للاعتماد الواسع النطاق للحواسيب والتكنولوجيات الجديدة في أواخر التسعينيات، أدخلت في كندا منصة سوق إلكترونية جديدة للسندات التجارية يطلق عليها اسم المنشطات الأمفيتامينية. في البداية، تم إنشاء منصة أتس كسوق الكتروني في الوقت الحقيقي لتجار السندات المؤسسية فقط. مع مرور الوقت، تم فتح سوق خدمات الحركة الجوية لتشمل التجار المحترفين الآخرين مثل صناديق الاستثمار المشترك الكبيرة وشركات التأمين وصناديق المعاشات التقاعدية وكبار تجار الوساطة. في السنوات الأخيرة، تم توسيع منصة التداول أتس إلى أبعد من ذلك لتشمل المستثمرين الأفراد الأفراد & نداش؛ مثلي ومثلك!


يوجد في كندا ثلاثة أسواق مسجلة في سوق خدمات الحركة الجوالة للسندات.


كانديل: تأسست في عام 2001 لتوفير سوق السندات الإلكترونية لتجار السندات المؤسسية في أكثر من 250 مؤسسة مالية عالمية. كندا وستة من كبار المستثمرين الاستثمار المملوكة للبنك ومجموعة تمكس تملك حاليا كانديال. ملاحظة: الأفراد، والمستثمرين التجزئة لا يستطيعون الوصول إلى هذا السوق المنشطات الأمفيتامينية.


ماركيتاكسس: هو سوق أمريكية مملوكة من قبل أتس في كندا للتجار المؤسساتيين بما في ذلك المستشارين الاستثمار وصناديق الاستثمار المشترك وشركات التأمين وصناديق التقاعد العامة والخاصة وصناديق التحوط، وكبار تجار وسيط الاستثمار، لكلا المتعاملين الرئيسيين والشركات الإقليمية. ملاحظة: لا يستطيع مستثمرو التجزئة الأفراد الوصول إلى سوق المنشطات الأمفيتامينية.


كبيد المؤسسية: المملوكة من قبل الشركة الكندية، محيط الأسواق المحدودة، وهذا سوق السندات أتس يدعم تداول السندات للمؤسسات والمستثمرين الأفراد. يوفر كبيد المؤسسية التداول الإلكتروني والمجهول بين أكبر المؤسسات المالية في البلاد - خدمة كاملة وسماسرة الخصم. ملاحظة: تقدم كبيد سوق سندات أتس لتجار الاستثمار، ومستشاري الاستثمار وشركات وساطة الخصم التي تخدم المستثمرين الكنديين الأفراد.


وخلافا للرسم البياني السابق الذي يحدد سوق سندات أوتس، يوضح الرسم البياني التالي كيفية عمل سوق سندات أتس للمستثمرين الأفراد:


وفي سوق سندات خدمات الحركة الجوية، يوفر المشاركون الأكبر حجما (مثل شركات الوساطة الخصم، وشركات الاستثمار، ومديري الأموال الكبيرة، ومستشاري الاستثمار) السيولة للمشترين والبائعين للسندات الفردية. يخلق المشاركون الكبار السيولة من خلال وضع العديد من العطاءات لشراء والعروض لبيعها في سوق المنشطات الأمفيتامينية. وتمكن مزودي السيولة هؤلاء المستثمرين من السندات الأصغر حجما (المستثمرين الأفراد، ومديري الأموال، وتجار السندات، ومستشاري الاستثمار) من الحصول على المزيد من السندات من عدد أكبر من المصدرين.


فاكتواد: عندما يقال أن السوق أو الاستثمار لديها سيولة أكبر، وهذا يعني أن هناك الكثير من المشترين والكثير من البائعين تتداول بنشاط. عندما يكون للاستثمار الكثير من المشترين والبائعين النشطين (أي الكثير من السيولة)، سيكون من الأسهل عليك شراء وبيع هذا الاستثمار بسعر السوق الذي تريده.


من خلال جلب المشترين والبائعين معا معا، سوق سندات أتس وظائف مماثلة لأسواق الأسهم لدينا من خلال توفير المستثمرين الأفراد مع أفضل الأسعار وزيادة السيولة ونداش؛ سواء عند شراء وبيع السندات الفردية.


ملاحظة: لا يستخدم جميع الوسطاء سوق السندات أتس لعملائهم، لذلك تحقق مع الوسيط لمعرفة أي سوق يستخدمونه (أي أوتك أو أتس) عند شراء وبيع السندات الخاصة بك.


لذلك، بمجرد أن تصبح على بينة من هذين المجالين السوق المختلفة للاستثمار في السندات، يمكنك أن تلعب لعبة أفضل وتنقذ نفسك الكثير من المال. وأفضل طريقة لتحسين اللعبة هي للحفاظ على تثقيف نفسك.


عودة إلى الأعلى.


الإنتقال السريع.


تصميم المحفظة.


التكاليف الاستثمارية.


نوع الاستثمار.


التكاليف الاستثمارية.


نوع الحساب.


كيفية البدء:


أشرطة فيديو:


التخطيط المالي & أمب؛ ميزانية:


أدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة:


مصادر أخرى:


قد لا تكون استراتيجيات الأوراق المالية أو الاستثمار المذكورة في موقع إنفستنغفورم مناسبة لجميع المستثمرين أو المحافظ الاستثمارية. لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع على أنها توصية موجهة إلى مستثمر معين أو فئة من المستثمرين وليس المقصود أن يكون توصية في ضوء الظروف الخاصة لمستثمر معين، فئة من المستثمرين أو محفظة محددة. لا يجوز لك اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بأي أوراق مالية أو استراتيجية استثمار مذكورة في هذا الموقع دون استشارة أولا معايير الاستثمار الخاصة بك والظروف المالية للتأكد مما إذا كانت الأوراق المالية أو استراتيجية الاستثمار المذكورة هي مناسبة في ظروف معينة. هذه المعلومات ليست بديلا عن الحصول على المشورة المهنية. إن التعليقات والآراء والاستنتاجات، إن وجدت، المدرجة في هذا الموقع تمثل وجهات النظر الشخصية والذاتية للكاتب الذي لا يعمل كمحلل ولا يدعي تمثيل آراء شركة إنفستمنت فور مي إدوكاتيون Inc. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوق بها في الوقت الذي تم الحصول عليه ولكن لا يمكن لل إنفستينغ فور مي إدوكاتيون Inc. ولا موظفيها أو وكلائها أو موردي المعلومات ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تفسر على أنها عرض لبيع أو التماس عرض لشراء أي أوراق مالية. المعلومات الواردة في موقع ويب إنفستنغفورم مفروشة على أساس وفهم أن لا الاستثمار بالنسبة لي شركة التعليم ولا موظفيها أو وكلاء أو موردي المعلومات هو أن تكون تحت أي مسؤولية أو مسؤولية أيا كان فيما يتعلق بذلك. إنفستينغفورم هو موقع مملوكة وتشغيلها من قبل الاستثمار بالنسبة لي التعليم شركة لأغراض تعليمية فقط. تستخدم بموجب ترخيص.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2018. جميع الحقوق محفوظة. العلامة التجارية "الاستثمار بالنسبة لي" مملوكة من قبل الاستثمار بالنسبة لي التعليم تأسست.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر الرموز التي تقدمها إيكونشوك - تصميم الموقع من قبل بريمال كومونيكاتيونس Ltd.


+ أداء المحافظ النموذجية (المتوازن والدخل) لا يأخذ بعين الاعتبار رسوم الإدارة وتكاليف المعاملات أو مصاريف الحسابات الأخرى التي قد يتكبدها المستثمرون. قد لا تتكرر الأداء في الماضي.

No comments:

Post a Comment