Monday 19 March 2018

الفوركس كنشاط تجاري


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


تجارة الفوركس هو عمل.


واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها العديد من المتداولين في الفوركس هو أنهم لا يتعاملون مع تداول الفوركس مثل هذا العمل. بدلا من ذلك، فإنها تعامل معها مثل رحلة إلى الكازينو، وكثير منهم في نهاية المطاف يتصرف مثل مدمني القمار في حالة سكر بدلا من الهدوء وحساب التجار. إذا كنت تريد أن تنجح كالتداول الفوركس، عليك أن تفكر في ذلك باعتباره عمل جاد، لأنه هو.


هناك تكاليف لكونه متداول الفوركس، تماما مثل أي عمل آخر. هدفك كتاجر هو محاولة جلب المزيد من المال من خلال الإيرادات (الصفقات الفوز) مما كنت قد الخروج من خلال التكاليف الخاصة بك. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، إذا تركت التكاليف الخاصة بك (أساسا فقدان الصفقات) الخروج من السيطرة، وسوف تفقد المال وسوف عملك في الفوركس تحت (أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تفجير حساب التداول الخاص بك)


تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس.


كما أن لديك تكاليف في أي عمل آخر، لديك تكاليف كمتداول الفوركس. التكاليف الخاصة بك كتاجر هي الصفقات الخاسرة لديك، والعمولات وينتشر تدفعه، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية، وما إلى ذلك بغض النظر عن مدى صعوبة حاولت تجنب فقدان الصفقات، وكنت دائما الذهاب لهم، وأنها هي أكبر تكلفة لديك كمتداول الفوركس. للأسف، العديد من التجار لا يفكرون في التداول مثل هذا، بدلا من ذلك يعتقدون أن التداول إما رحلة إلى الكازينو أو أنهم ينظرون إليها على أنها شيء يمكن أن تصبح & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ في وأبدا أي الصفقات الخاسرة.


واقع كونه التاجر هو أنك سوف يكون دائما الصفقات الخاسرة، مهما كانت صعوبة في محاولة لتجنب لهم، سيكون لديك لهم. لذلك، أن & # 8217؛ ق رقم 1 تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ما عليك فعله هو ما تفعله كل شركة أخرى؛ فتأكد من أن أرباحك تخفض تكاليفك بما يكفي لتحقيق أرباح.


لذلك، لتوضيح هذا الوضع، اسمحوا & # 8217؛ ق قائمة بعض التكاليف الرئيسية لوجود تجارة الفوركس:


* ينتشر وسيط أو عمولات.


* معدات مكتبية أخرى.


وستكون هذه التكاليف الأولية لتشغيل نشاطك التجاري في الفوركس، والآن قد يكون هناك آخرون، ولكن هذه هي الأكبر بالنسبة لمعظم التجار. هدفك هو التأكد من أن كنت جعل ما يكفي من المال من الصفقات الفائزة (الإيرادات) لتغطية جميع التكاليف الخاصة بك ومن ثم بعض، بحيث يمكنك تحقيق الربح.


كيفية جعل عملك تداول الفوركس مربحة.


الآن، هناك قليلا جدا أن يذهب إلى تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. لذلك، نحن أرين & # 8217؛ ذ الذهاب الى كل التفاصيل في هذا الدرس القصير. ولكن، سوف أعطيك مخططا عاما لما أشعر هو أهم قطعة من اللغز لجعل عملك تداول الفوركس مربحة.


كما ذكرت أعلاه، يجب عليك التأكد من أن الصفقات الفائزة أكثر من تعويض جميع تكاليف التداول الخاصة بك إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربح. لذلك، هناك أساسا طريقتان لتحقيق ذلك:


1) لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة بالمقارنة مع الصفقات الخاسرة.


2) تهدف إلى الحصول على الصفقات الفائزة التي هي أكبر بكثير من الصفقات خسارتك.


معظم التجار مع القليل من تجربة التداول حساب الحية توافق على أنه من السهل استخدام الخيار رقم 2. ما نحن أساسا نتحدث عن هنا هو مكافأة المخاطر. إذا كنا نهدف إلى نسبة مكافأة المخاطر من 1: 2 على كل التجارة التي نأخذها، ونحن بحاجة فقط إلى أن يكون الحق في حوالي 35 إلى 40٪ من الوقت لتحقيق ربح لائق. معظم التجار المحترفين لا يحصلون على نسبة عالية من الصفقات مثل 70 أو 80٪، بدلا من ذلك عادة ما يفوز في مكان ما حوالي 40 إلى 60٪ من الصفقات. ولكنهم يفهمون أنه من خلال التأكد من أن الفائزين يتفوقون على خاسرهم بفارق كبير، فإنها يمكن أن تقلل من عبء الحصول على نسبة عالية من الوقت.


شيء واحد من المهم أن نتذكره هو أنه لا يجب أن تكون على حق في كسب المال. ما يعنيه ذلك هو أنك يمكن أن تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق، ولا يزال كسب المال في الأسواق. وبالنظر إلى أنه من الصعب كسب نسبة عالية من الوقت في الأسواق، فإنه من الأفضل بكثير فقط استخدام قوة مكافأة المخاطر والتأكد من الصفقات الفائزة الخاصة بك بعيدا عن وتيرة الصفقات خسارتك.


كيف يختلف التداول عن الشركات الأخرى.


في الشركات الأخرى تجد سوقا، تتعلم مهارة أو تطوير منتج، ومن ثم تطوير تلك المهارة أو المنتج حتى يكون أفضل من الآخرين في نفس الأعمال أو المتخصصة. التداول هو نفسه & # 8211؛ هو عمل & # 8211؛ وإذا كنت تريد أن تكون واحدة من آمنة ماليا سيكون لديك للعمل في ذلك، في نفس الطريقة بالضبط كما شخص أعمال ذكي. في الأعمال التجارية التقليدية عليك أن تكون المريض، وتركز، منضبطة، ملتزمة جدا، والعمل الجاد، وقوية، وفي السيطرة الكاملة على نفسك والسيطرة على الخطط الخاصة بك.


ولكي تكون ناجحا في نشاطك التجاري في الفوركس، يمكنك أن تكون قوية أو تتحكم في السوق، كل ما يمكنك فعله هو تحديد ما يحدث وتحديد ما إذا كانت حافة التداول موجودة أم لا. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون واثقا من التداول الخاص بك، ولكن عليك أن تدرك في حياتك المهنية في وقت مبكر أنك لست أكبر من السوق، وعلى الرغم من أنك تدير أعمال تجارية داخل هذه السوق الكبيرة ، أنت أبدا حقا في السيطرة على ما يحدث في يوم إلى يوم الحركات سوق الفوركس والأحداث.


لا يمكنك أبدا أن تعتمد على نصائح أو تجارة محظوظ واحد لتأمين مستقبلك، ولا يمكنك بناء الأعمال التجارية التجارية باستخدام نوع الميكانيكية الطيار الآلي من النظام. عليك أن تعمل باستمرار في ذلك حتى كنت قد وضعت استراتيجية التداول، وحتى عندما كنت قد وضعت هذه الاستراتيجية، وسوف تتطلب جهودا مستمرة والرصد.


كيفية بناء عملك تداول العملات الأجنبية.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون أن الجزء الرئيسي من نشاطهم التجاري هو تطوير مهاراتهم التجارية، وليس البحث باستمرار عن & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛. عندما يكون لديك مجموعة من قواعد التداول التي تناسبك وكنت سعيدا مع ما لديك، تحتاج فقط تحسين المهارات الخاصة بك لتنفيذها، وهذا سوف يستغرق الكثير من التوتر والقلق من التداول، وسوف تصبح ممتعة. هذا الحق، والتجارة يمكن أن تصبح ممتعة مرة واحدة لديك الإيمان في القواعد الخاصة بك والطريقة الخاصة بك.


بمجرد أن يكون لديك استراتيجية الفوركس التي تعمل من أجلك لا تبقي تعبث معها، في محاولة لتبقى متسقة للغاية وتخضع نفسك لفرص التداول التي يحددها. لقد قرأت في العديد من المقالات هناك على شبكة الإنترنت التي يجب أن تبقي البحث عن طريقة أو نظام مختلف لتحسين التداول الخاص بك، وأنا أجيب على ذلك بالقول، & # 8216؛ هذا هو القمامة كاملة & # 8217؛ & # 8230؛ بدلا من ذلك، أقترح بشدة محاولة التمسك بما لديك ورؤيته من خلال، تحتاج إلى إعطاء الأشياء فرصة للعمل وإثبات أنفسهم.


عندما تبدأ في البقاء متسقة ومنضبطة مع تفكيرك، وبالطبع خطة التداول الخاص بك / القواعد، ثم يمكنك إنشاء دينامية تجارة الفوركس التجارية التي من شأنها أن تساعد على تأمين المستقبل المالي الخاص بك أو ببساطة جعل التداول الخاص بك أكثر متعة والاسترخاء. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجية التداول الفعالة التي يمكنك بناء خطة تداول حول لعملتك تداول العملات الأجنبية، الخروج بلدي سعر العمل تداول الفوركس بالطبع.


حول نيال فولر.


فوركس ترادينغ إس a بوسينيس & # 8211؛ لا لعبة.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيفية التداول بنجاح مع يوم وظيفة.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


9 تعليقات اترك التعليق.


شكرا على المعلومات، هو إنستيرستينغ جدا.


شكرا لهذا أبورت، كنت جدا ريغث!


جيد واحد، شكرا، وأنا أيضا متفرغ الوقت الكامل تريد أن تكون رجل أعمال جيد في مجال الفوركس، أنت مؤثرة لكثير بالنسبة لنا أن نكون تاجر ناجح جيد،


كيف يمكنني معرفة تجارة الفوركس الأعمال.


القاعدة رقم 2 هي القاعدة الذهبية للنجاح وتعلمت من نيال. وأنا أعلم أن العديد من التجار الجيدين يقتلون صفقاتهم قبل تحقيق 2R وتخريب الأرباح. أنها تهدف إلى أكثر من 80٪ معدل الفوز الذي من الصعب جدا تحقيقه. في الوقت الحاضر، وأنا أهدف ل 3 R في جميع الصفقات.


شكرا لك المعلم لتعليم الأسرار الهامة بالنسبة لنا.


كنت على حق جدا أنه بمجرد العثور على شيء يبدو أن تعمل يجب عليك التمسك به. أبدا أن تكون راضيا، ولكن لا & # 8217؛ الاستمرار في محاولة أساليب جديدة عندما كنت قد وجدت بالفعل النجاح. شكر!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


نصيحة الخبراء بشأن إنشاء تجارة تجارة الفوركس.


وقد شحذ كيسي ستوبس مهاراته في تداول العملات الأجنبية ويحرص على مشاركة ما تعلمه مع الآخرين حريصة على القفز إلى السوق.


تاجر الفوركس كيسي ستابس جاء لمهنته عبر الجيش الأمريكي. في حين أن الطريق قد يكون غير تقليدي لخبير الاستثمار، مؤسس الفائزين الحافة للتجارة يعزو وقته في الخدمة لمنحه الانضباط وضبط النفس اللازمة للنجاح في التداول.


من خلال سنوات من الدراسة، وممارسة، والخطأ والمثابرة خلال الأوقات الصعبة، وقال انه شحذ مهاراته تداول العملات الأجنبية، ويحرص على مشاركة ما تعلمه مع الآخرين حريصة على القفز إلى السوق.


نحن المحاصرين مؤخرا مع ستابس لمعرفة المزيد عن البدء في تداول العملات الأجنبية.


باختصار، تداول الفوركس هو شراء وبيع العملات المختلفة. إنها فكرة الاستثمار في عملات بعض البلدان التي تتوقع أن تكتسب قيمتها من خلال بيع عملتك الخاصة لذلك. وبعبارة أخرى، يمكن أن أبيع بعض دولارات الولايات المتحدة لبعض اليورو إذا كنت تعتقد أن اليورو سيكسب قيمة. ويتم ذلك من خلال وسيط عبر الإنترنت.


ما هي مزايا المشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية؟


هناك الكثير من المزايا لتداول الفوركس. على سبيل المثال لا الحصر:


لديها سيولة أكثر من أي سوق أخرى. ويمكن تداوله على مدار 24 ساعة في اليوم وهو يتيح لك استخدام كمية استثنائية من الرافعة المالية في التداول الخاص بك. هناك عدد قليل فقط من أزواج العملات التي تحتاج إلى متابعة (بدلا من الآلاف من الأسهم). سوق الفوركس لديه الكثير من التقلبات (يتحرك كثيرا) لذلك هناك الكثير من الأرباح المحتملة في كل يوم. يمكنك تداول الفوركس مع حساب صغير نسبيا. لا توجد عمولات في تداول الفوركس.


ما نوع البحث الذي يجب القيام به قبل تداول الفوركس؟ الكتب للقراءة؟ مواقع الويب للزيارة، وما إلى ذلك؟


يجب عليك القيام بقدر جيد من البحث قبل استثمار المال الحقيقي في الفوركس. تداول العملات الأجنبية محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن يكلف التجار الكثير من المال إذا لم تكن متعلمة. أود أن أقترح أن التجار المحتملين تفعل دائما ثلاثة أشياء قبل استثمار المال الحقيقي. الأول هو تصفح جميع الموارد كبيرة على شبكة الإنترنت (مثل موقعي، وينرسدجيترادينغ) وبناء قاعدة من المعرفة حول تداول العملات الأجنبية. والشيء الثاني هو إنشاء خطة تداول تتضمن كيفية إدارة حساباتهم والاستراتيجية التي سيستخدمونها لتداول سوق الفوركس. الشيء الثالث هو أن كل تاجر يجب أن يتداول على حساب تجريبي (المال وهمية) قبل استثمار المال الحي في السوق.


ما هي بعض المبادئ الأساسية التي من المهم أن نفهم قبل القفز إلى تداول العملات الأجنبية؟


المبادئ التي هي الأكثر أهمية سيكون فهم كيفية قراءة المخططات، ومعرفة كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك، والانضباط للغاية.


ما هي بعض الأخطاء الصاعد تاجر في هذا السوق يمكن أن تجعل؟


الخطأ رقم 1 الذي يجعل التجار الصاعد يخاطر الطريق كثيرا. في الفوركس، هناك احتمال كبير للربح بسبب الرافعة المالية، والعديد من التجار الجدد يحاولون الاستفادة من ذلك عن طريق المخاطرة بالطريق الكثير من حساباتهم. يستغرق الأمر بعض الوقت لفهم أن الفوركس هو أداة استثمارية مثل أي سوق أخرى، وليس مخطط سريع الغني.


كيف يمكنك إنشاء خطة تداول؟


أفضل طريقة لإنشاء خطة تداول هي استخدام قالب مثل النموذج الذي نقدمه في وينر's إدج. القالب سوف يساعدك على تشكيل خطة التداول الخاصة بك عن طريق طرح ما هي أهدافك، ما هي عقلية الخاص بك، ما هو مستوى تفهمك، ما هي تجربتك، أي نوع من الشخصية لديك، وما إلى ذلك بمجرد أن يكون لديك كل هذا مكتوب إلى أسفل، يمكنك البدء في صياغة خطة محددة التي تنسجم مع نمط حياتك، والأهداف، والشخصية.


ما النصيحة لديك بشأن التداول اليوم؟


نصيحتي للتداول اليوم هو أنك تحتاج إلى الكثير من الخبرة للقيام بذلك. تداول اليوم صعب جدا لأن السوق يطرق الناس باستمرار من صفقاتهم مع خسائر على الأطر الزمنية الصغيرة. فإنه يجعل التداول اليوم صعبة للغاية، وأنا لا أوصي به للجميع.


أين هي أفضل الأماكن للبحث عن آخر الأخبار والتحديثات في أسواق العملات؟


أنا دائما التحقق من الأخبار في فوريكسفاكتوري وأيضا في فوريكسليف.


كيف يؤثر نوع شخصيتك على كيفية التداول؟


شخصيتك لديها الكثير للقيام به كيف يجب أن التجارة. بالنسبة للأشخاص الذين يتم وضعهم مرة أخرى ولا يريدون أن يكونوا متورطين باستمرار في صفقاتهم، يجب أن يكونوا تجار أطول أجلا. الناس الذين ليسوا الدهاء التكنولوجيا سوف يكون أيضا صعوبة في أن تكون تفاعلية في صفقاتهم، لذلك أنها تناسب بشكل أفضل تاجر على المدى الطويل أو البديل. الناس الذين يعانون من الصبر قد ترغب في دراسة الأطر الزمنية أقصر. سوف شخصيتك أيضا من المرجح تحديد المخاطر الخاصة بك. بعض الناس هم من يتحملون المخاطر والبعض الآخر ليس كذلك. وهذا سوف يؤثر بشكل كبير على مقدار ما تقرر المخاطر في التداول الخاص بك.


ما هي الاستراتيجيات الجيدة للنجاح على المدى الطويل في تداول الفوركس؟


هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتك على تحقيق النجاح على المدى الطويل، ولكن الأهم هو أن تصبح خبيرا في إدارة الأموال. إذا كان بإمكان المتداول إدارة حسابه بشكل مستمر من خلال الخبرة، فسيكون له تجربة رائعة في تحقيق الأرباح على المدى الطويل.


كيف تكدس أعمالك؟ الحصول على بطاقة تقرير الأعمال الحرة!


شركتنا.


علاماتنا التجارية.


انضم الى القائمة البريدية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية والبقاء ما يصل إلى التاريخ على كل شيء الأعمال الصغيرة.


بدء تجارة الفوركس التداول عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في بدء عمل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت يرجى الاستماع إلى نصيحتي. هناك الكثير من الناس التي تقفز إلى هذا السوق تبحث لجعل بعض المال وكنت حقا أن تكون مستعدة لذلك. إذا كنت لا، أخشى أنك قد تفقد بعض أموالك. عندما يتعلق الأمر أن تصبح الأعمال التشغيلية، هو حقا بسيط جدا. إذا كنت قد حصلت بالفعل على جهاز الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت كنت بالفعل في منتصف الطريق هناك. هذا هو عن أرخص الأعمال التي سوف تحصل من أي وقت مضى لبدء مع.


الوسطاء هم الوسطاء في هذا العمل. أنت ذاهب إلى العمل من المنزل، لذلك تحتاج إلى شخص لجعل الصفقات نيابة عنك، وهذا هو ما يفعله الوسيط. المشكلة التي يواجهها كثير من الناس هو العثور على وسيط يلبي احتياجاتهم. بعض السماسرة لديها خدمة العملاء ممتازة والبعض الآخر لا. ويقدم بعضها أسعار رخيصة للغاية، في حين أن البعض الآخر تدفع لك قسط. تحتاج إلى العثور على واحد أن يعطي التوازن لاحتياجاتك. أعتقد أن أفضل طريقة للتعرف على مختلف السماسرة هو غوتو منتدى الفوركس وقراءة جميع المواضيع. يتم دائما تحدث الوسطاء عن، لذلك سيكون لديك الكثير من المعلومات تحت تصرفكم.


في تجارة العملات الأجنبية على الانترنت، لم يكن لديك حقا المال لدفع شخص لمشاهدة الأسواق 24hrs يوميا. هذه هي المدة التي تفتح فيها الأسواق. لقد وجدت أفضل طريقة للتغلب على هذه المشكلة هو الحصول على البرامج التي يمكن أن تفعل التداول الآلي نيابة عنك. فهي مصممة تماما على وظائف التحليل، حتى تعرف أنها تتخذ القرار الأكثر ربحية في ذلك الوقت.


تجارة الفوركس المهنية هي الأعمال وليس لعبة.


التجار المهنية كل تعامل تداولها بنفس الطريقة. فهم يفهمون أنهم لا يتاجرون بحب ذلك أو لمتعة منه، وفي حين أنهم قد يستمتعون بالتجارة وقد يحبون ما يفعلونه، ليس السبب في دخولهم في صفقات. السبب الوحيد التجار المهنية جعل أي التجارة هو ل؛ جني المال. هذا هو. لا يوجد أي سبب آخر. تاجر محترف لا يدخل التجارة إلا إذا كانوا يعتقدون أن لديه فرصة كبيرة احتمال لجعلها المال.


التجار المهنية رؤية جميع الصفقات بهذه الطريقة، وأنها عرض طريقة التداول بأكملها مع نهج منهجي جدا. تماما مثل أي أعمال الحياة الحقيقية يجب أن تحقق أرباحا في نهاية الشهر والسنة لتكون ناجحة، فإنه لا يختلف عن التداول وهذا هو مدى نجاح التجار يجب الاقتراب من التداول.


في كثير من الأحيان يبحث التجار الهواة عن المتعة والفرح في التداول عندما الأسواق ليست لعبة وأنها، وبالتأكيد ليست أداة لاستخدامها لقمع الملل. في هذه المقالة أدناه نناقش بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تبدأ في استخدام الآن لبدء معالجة التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


طريقة / استراتيجية محددة بوضوح.


تحتاج جميع الشركات إلى أن يكون لها طريقة محددة بوضوح واستراتيجيات لكيفية عملها والتاجر هذا هو أكثر أهمية. يحتاج كل تاجر أن يكون قادرا على معرفة أسلوبها للدخول والخروج وإدارة التجارة من الداخل والخارج. قبل أن يتحول المتداول إلى رسم بياني ويذهب للبحث عن إدخالات تجارية محتملة، يجب عليهم أن يعرفوا بالضبط ما الذي سيبدو عليه دخول التجارة المحتمل، وإذا كان عليهم أن يجدوا صفقة كيف سيضعون موقفا وإدخالات، وأخيرا كيف سيتحكمون التجارة بمجرد دخولها في التجارة. التاجر سوف تحتاج إلى معرفة كل هذه المعلومات لجميع الاجهزة الممكنة انهم يريدون التجارة، وهذا هو المكان الذي خطة التداول / الأعمال محددة بوضوح ومفصلة يأتي الذي سوف نناقش أدناه.


وهناك الكثير من التجار يعتقدون أنهم يفهمون أساليبهم أو استراتيجيات التداول، ولكن الفرق بين المهنيين والتجار الآخرين هو أن المتداول المهنية لديها استراتيجية محددة بوضوح. الناس الذين هم على دراية جيدة في تعاليمي في مدرسة الفوركس أون لاين سوف نعرف أن بلدي طريقة محددة بوضوح. ليس هناك إفس أو بوتس. لا يوجد الانحناء القواعد لجعل شيء ليس كذلك. ومن الأمثلة على ذلك، دبوس انعكاس بار. سوف كثيرا ما نرى الكثير من الناس الانحناء أو التواء الكثير من الشموع المختلفة على الرسم البياني لاستدعاء شمعة "دبوس بار" عندما لا يكون حقا. يتم تحديد طريقة لدينا في الفوركس مدرسة أون لاين بشكل واضح. هو إما شريط دبوس أو أنها ليست كذلك. نحن لا نغير أو نثني قواعدنا لجعل شيء أنها ليست كذلك وهذا لأن أسلوبنا هو بسيط ومحدد بشكل واضح وهذا مهم جدا لجميع التجار بحيث يمكن أن تذهب إلى السوق وتعرف بالضبط ما يبحثون عنه عندما الصيد عن الصفقات.


هل يمكن لرجال الأعمال شراء تذاكر اليانصيب وتوقع لكسب المال؟


هل يمكن لرجال الأعمال أن يضعوا أنفسهم على أساس شراء تذاكر اليانصيب ويعتقدون أنه سيكون عملا مربحا؟ ما يفعله الكثير من التجار هو فتح حساب تجريبي وبدء التداول. أنها تجعل عدد قليل من الفائزين وأنها تقفز إلى حسابهم الحقيقي. مع عدم وجود فكرة إذا كانوا تاجر مربح أو أنها لا تبدأ التداول حسابهم الحقيقي. هذا هو القمار في الأساس. فمن المخاطرة المال في السوق عندما يكون لديك أي فكرة إذا كانت الاحتمالات على جانبكم من الجانبين الآخرين. أسمع الكثير من الأعذار لماذا يفعل الناس ذلك. العذر الأكثر شيوعا هو: "لا بد لي من المخاطرة المال الحقيقي للحصول على الشعور بالخطر المال الحقيقي لذلك أنا فقط خطر كميات صغيرة حقا". للحصول على التأثير النفسي الذي يأتي مع المخاطرة المال الحقيقي تحتاج إلى المخاطرة المبلغ الذي يعني شيئا لك والمخاطرة كميات صغيرة لا تفعل ذلك.


أرى الكثير من التجار الجدد عندما تعلم التجارة تفقد المال ثم مرة واحدة أنها مربحة أنها تلعب اللحاق بالركب لأنه لا ينبغي أن تكون قد فقدت رأس المال الأولي. من فضلك لا تجعل هذا الخطأ. الجميع يعتقد أنها ستكون مختلفة. ليست هناك حاجة لانقاص المال عندما كنت تعلم التجارة. المال الذي تخسره عند تعلم التجارة وإتقان طريقة الخاص بك هو مجرد المال سيكون لديك لجعل مرة أخرى عندما كنت لا تصبح تاجر ناجح ومربح.


قرارات عمل جيدة مع الوسطاء.


لا يتوقف أبدا عن تدهشني كم من التجار لا تشعر بالقلق إزاء ينتشر أنهم يدفعون أو عمولات سماسرة هم تقلع منهم من خلال الصفقات التي يلعبون. التكلفة الرئيسية الوحيدة للقيام تجار الأعمال لديها هي تكاليف الوساطة وهذا يمكن أن تختلف كثيرا من وسيط لوسيط بشكل كبير جدا.


فروق الأسعار يمكن أن تضيف حقا وتكون تكلفة ضخمة اعتمادا على وسيط كنت تتعامل معها. بعض الأزواج هي ببساطة لا تستحق التداول مع بعض السماسرة لأنك تبدأ بعيدا جدا لجعله جديرة بالاهتمام حتى وضع التجارة على. فمثلا؛ في حين سيتيح وسيط تنافسي فروق أسعار الفائدة على القاطرات الصغيرة مثل ورنزد و غبود من حوالي 3-5 نقاط، ويمكن لبعض الوسطاء الخروج إلى واسعة مثل 20-30 نقطة مما يجعلها ببساطة غير قابلة للتداول على الرسوم البيانية اليومية و 4hr.


من الواضح أن الفرق بين 25+ نقطة بين الوسطاء يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في بداية تجارة واحدة فقط ناهيك عن العديد من الصفقات قبل أن يتم إدراج أي عمولات ممكنة في المعادلة وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتجار لاتخاذ نظرة طويلة طويلة للتأكد من أن ليس فقط أنها تستخدم أفضل المعدات، ولكن أيضا أنهم يحصلون على أفضل صفقة ممكنة.


تذكر؛ التداول هو عمل والهدف هو كسب المال وكل سنت تعطيه للوسيط هو ربح سنتي آخر لا تجعله في عملك التجاري.


خطة العمل / خطة التداول والانضباط الثابت إلى التمسك بالخطة.


خطوة ملموسة يمكنك اتخاذها من شأنها أن تبدأ آثار على التداول الخاص بك على الفور هو وضع خطة التداول. التداول دون خطة التداول هو مثل تجول حولها في الغابة دون خريطة. خطة التداول هي ما يستخدمه كل تاجر محترف لإبقائها على المسار الصحيح واتخاذ قرارات تداول جيدة باستمرار. خطة التداول هي ما يبقيها على المسار الصحيح وتمشيا مع استراتيجية التداول الخاصة بهم. هذا هو ما يضمن لهم البقاء متسقة وتداول بنفس الطريقة في كل مرة.


يجب أن تكون خطة التداول الخاصة بك قائمة مراجعة مفصلة لطريقة التداول الخاصة بك. كما هو الحال في كل ما تبذلونه من أعمال التداول في الفوركس فإنك ستخرج فقط بقدر ما تضعه، وإذا كنت لا تريد أن تضع في العمل ووضع خطة التداول بالتفصيل وقائمة الاختيار، وهناك الكثير من التجار الحق في جميع أنحاء العالم الذي سوف. يجب أن تكون قادرا على الحصول على خطة التداول الخاصة بك وقائمة الاختيار وإعطائها لمتاجر آخر، وينبغي أن تكون بعد ذلك قادرة على دخول السوق وتحديد ودخول ومكان وقف وإدارة الصفقات بما في ذلك العمل على إدارة الأموال. هذه هي الطريقة المفصلة لخطتك.


كتابة الخطة هي الجزء السهل. الجزء الذي يجد البشر الصعب بشكل لا يصدق بسبب طبيعتها هو اتباع ذلك. السبب المهنيين التجار هم المهنيين لأنهم الأفراد فائقة صارمة. إنه ليس حظا. لن يكونوا تجار محترفين أو خلاف ذلك لن يكونوا طويلين. السمة واحدة أن جميع التجار المحترفين جميعا مشتركة هو الانضباط. الأسواق ليس لديها قواعد. الأسواق لا تخبر المتداولين عند الشراء، أو متى يبيعون، أو كم يتاجرون، أو كم من المال للمخاطرة، وكم عدد المرات التي يجب أن تضع فيها التجارة، وما هي أوقات التداول، وما هي الأزواج أو الأسواق التي تتاجر بها، ، والقواعد الوحيدة التي يمتلكها التجار هي القواعد التي يفرضها التجار على أنفسهم، وهذا هو السبب في أنه إذا كان المتداول يفتقر إلى الانضباط، حتى ولو قليلا جدا سيكون لديهم مشاكل بعد القواعد الخاصة بهم، وخاصة عندما يكون هناك المال المعنية!


يتم تعيين التحدي بالنسبة لك كتاجر. اجعل خطتك وقائمة التداول الخاصة بك. جعلها مفصلة. وضعت في العمل والوقت. كن المهنية وعلاج التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية. هذه ليست لعبة حتى جعل خطة عمل ثم مرة واحدة يتم خطتك، اتبع ذلك. كما قلت للتو؛ ليس هناك نقطة الذهاب إلى جهد كتابة الخطة فقط لا لمتابعة ذلك وأحد الأسباب فشل التجار هو لأنها ببساطة تفشل في اتباع خططهم مكتوبة بشكل جيد.


التجار المهنية لديها مجموعة روتين - إيقاف التداول على هاتفك النقال.


وهناك موضوع شائع جدا مع التجار الجدد والهواة هو معلقة حول شاشات التداول الخاصة بهم كل يوم مثل النحل إلى وعاء العسل. يشاهدون حواسيبهم / هواتفهم النقالة / أجهزة إيباد في كل لحظة يستيقظون فيها يمكنهم الابتعاد عن العمل أو الأسرة.


التجار المحترفين يفضلون مطاردة صفقاتهم ووضع أوقات التداول. يدرك المهنيون أن الأمر يتعلق بجودة الصفقات وليس الكمية وأن هناك الوقت الأمثل للتداول كل يوم خلال دورات المملكة المتحدة والولايات المتحدة. هذا هو عندما يحدث أفضل تقلب وعندما يكون أكبر التجار في السوق. بدلا من الجلوس والتحديق في شاشات الكمبيوتر كل يوم والحصول على الصداع، التجار المهنية ساقوا صفقاتهم ثم ضرب مع الصفقات الاستراتيجية.


واحدة من أكبر المشاكل وأنه ينمو أكبر كل يوم هو تجارة الهاتف المحمول. التداول عبر الهاتف المحمول سيكون على ما يرام إذا كان التجار يستخدمونه لمجرد التحقق من أوامر على الصفقات وضعت بالفعل لأنها كانت خارجا، ولا يمكن الوصول إلى محطة عملهم، ولكنها تستخدم ذلك امتدادا لأنفسهم والآن التجار تتحول إلى 24/7 التجار وأبدا ضبط من أي وقت مضى والتجار أصبحت مدمن تماما في مهب الذين لا يمكن إيقاف. التجار الآن أصبحت مدمن مخدرات حتى من الاضطرار إلى معرفة السعر لديهم ببساطة أن يكون هواتفهم معهم ومشاهدة السعر.


أخبار فلاش: لم السماسرة لا تجعل منصات السمسار المحمول لأنها جيدة حقا وأرادوا أن تفعل الشيء الصحيح للتجار. إنهم ذكاء ويعرفون أنه إذا بنوا شيئا يمكن للمتداولين استخدامه والاتجار بهواتفهم، فإن التجار سوف يتداولون في كثير من الأحيان وهذا من شأنه أن يجعل المال السماسرة من خلال الهوامش والعمولات. من الواضح أنها تعمل لأن التجار لا يمكن إيقاف!


التجارة مثل الموالية! مطاردة وساق الصفقات الخاصة بك، وليس يحدق في شاشة كل يوم. الحصول على ووضع التجارة ومن ثم الخروج. فقط استخدام المحمول للتداول عندما كنت في حاجة إليها. لا مشاهدة ورصد كل الأسعار والتجارة على ذلك. فقط من أي وقت مضى استخدامه إذا كان لديك التجارة المفتوحة وكنت خارج المكتب وتحتاج إلى إدارة وقف أو التجارة وتحتاج إلى تغيير أوامر. تكون ذكية حول هذا الموضوع وليس مدمن الفوركس.


إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش من تداول أسواق الفوركس لم يكن لديك لإعادة اختراع العجلة. لم يكن لديك للذهاب وجعل بعض نظام جديد يتوهم أن لا أحد قد فكرت من أي وقت مضى من قبل. كنت بحاجة إلى بعض الخصائص التي يجد البشر من الصعب جدا لإدارة التي نوقشت أعلاه. تحتاج إلى العمل على الاستراتيجية الخاصة بك ومن ثم الكمال ذلك. بمجرد أن يتم الكمال، والكتابة كل ذلك حتى يتم تعريفها بوضوح في مجموعة القاعدة. مرة واحدة لديك مجموعة قاعدة محددة بوضوح، اتبع الخطة!


مرة واحدة لديك خطة، حملها. لا تتسكع الكمبيوتر الخاص بك التداول بعيدا حياتك. ساق الصفقات الخاصة بك. إذا كان هناك تجارة إلى مكان، ثم ضعه، وإذا لم يكن كذلك، ثم انتقل والقيام بشيء آخر. الذهاب وقضاء بعض الوقت مع عائلتك أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. إذا كنت تريد المساعدة في اتخاذ الخطوة التالية في التداول الخاص بك تحقق من دورة بالطبع دورة السعر السعر العضو. أو يمكنك الاتصال بي مع أي شيء تحتاجه أو أي أسئلة هنا.


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.


تفاعلات القارئ.


شكرا جونو مقال عظيم آخر!


شكرا جون. حقا مثل كل ما تبذلونه من العمل.


يقول تشيشا سينيانغوي.


شكرا جونو هذه المادة لا يصدق! سأقرأه مرة أخرى غدا فقط كل شيء يغرق في.


صحيح جدا، كان لدي وسيط على الهاتف لفترة من الوقت، وجدت نفسي وجوده مفتوحة على مكتبي مشاهدة المواقف اليومية القراد صعودا وهبوطا. حتى لا تنوي أن تتفاعل مع التجارة، مجرد مشاهدته لول، مخيف! هو جيد و حقا إلغاء تثبيت الآن و الحياة أفضل بكثير.


يقول جوناثون فوكس.


نعم يمكن أن تبدأ في تجاوز كل شيء في حياتك. بدأت في الوصول إلى النقطة حيث بلدي لعبة الغولف الأسبوعية التي كان من المفترض أن يكون الابتعاد عن المكتب أصبحت أكثر تداولا ثم عندما كنت في المكتب لأن الهاتف لعنة! الهاتف التداول ذلك تربية جيل من المدمنين والوسطاء والمحبة ذلك! إيقاف تشغيلها والتخلص منها واستخدامها فقط عند الحاجة حقا.


مثل دائما، الكمال، شكرا جزيلا لك.


يقول علي جوهر خان.


تداول الفوركس بسيط إذا U انتظر و نظرة في السوق بشكل وثيق كل أسبوع حتى U التجارة على البيانات الخروج واحد يمكن أن يجعل العيش مع الفوركس التاجر الناجح لن تتداول كل يوم ولكن سوف ننظر في السوق عندما U الانتظار إذا وجود المعرفة الأساسية من الأساسية والتقنية حتى باستخدام عدد قليل من المؤشرات بما فيه الكفاية للتجارة أذهب للتأكيد على عدد قليل من الصفقات وبلدي الهدف كل أسبوع ليخرج صغيرة أو كبيرة النقاط باستخدام هذه الاستراتيجية بسيطة الانتظار ونرى دائما هناك تأكيد فرصة والتي سوف تجلب لك أرباح جيدة في حين متعددة الصفقات سوف يؤدي إلى تفقد السيطرة على المال الخاص بك على الجوع والخوف عامل رئيسي في حين U التداول.


أستطيع أن أقول بصراحة أن هذا الموقع هو أفضل مصدر لتداول العملات الأجنبية المعرفة I & # 8217؛ لقد شهدت.


شكرا جزيلا على ما تفعله.


أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى مقالات جديدة!


كبيرة لسماع كنت تحصل على الكثير من الدروس لدينا ودروس الفوركس! إذا كنت تتمتع ما كنت قد تقرأ ثم ترقب في حوالي ساعتين الوقت لمقالنا المقبل لأنني أعتقد أنك سوف ترغب في ذلك خاصة!


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment