Monday 19 March 2018

الفوركس ساعات التداول الجمعة جيدة


تم الرفض.
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.
تذييل اللغة الإنجليزية.
مكتب لندن.
1008 برج الفهرس،
شارع السعادة،
مركز دبي المالي العالمي،
الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.
الوحدة 2102A، المستوى 21،
60 ويندهام ستريت،
وسط هونغ كونغ.
أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).
إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.
واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.
و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة
لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:
أفضل وسيط فسا المنظم.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.
أفضل وسيط مؤسسي.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
وسيط السنة.
التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.
نقبل وسائل الدفع التالية:
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.

جدول العطلات.
عند تداول الفوركس، من المهم معرفة متى تحدث الأعياد الوطنية لأنها يمكن أن تكون دليلا جيدا للتنبؤ بحالة السوق في هذه الفترة. وكقاعدة عامة، هناك قفزة في نشاط السوق مباشرة بعد عطلة انتهت. مع الرعاية، يمكنك اختيار الوقت الأكثر ربحية للدخول والخروج من السوق.
استخدام مرشح مريحة في ألباري عطلة الجدول الزمني لفرز بسرعة من خلال جميع التواريخ ذات الصلة لدورة التداول التي كنت مهتما في.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

سم المجموعة عطلة التقويم.
مجموعة سم تلاحظ 11 العطلات المعترف بها الولايات المتحدة. في هذه العطلات، قد تختلف ساعات التداول حسب الأسواق المتداولة. قد تتأثر أوقات الافتتاح والختام في العطلة، فضلا عن أيام العمل قبل أو بعد عطلة.
2018 جدول العطلات.
2018 سم غلوبيكس جدول التداول.
سوف سم غلوبيكس مراقبة الأعياد التالية في عام 2018. أوقات التداول والأيام المتضررة قد تختلف اعتمادا على عطلة. تحميل الملفات الموجودة لعرض ساعات التداول المتغيرة.
** ملاحظة: هذا الجدول عرضة للتغيير. وعادة ما يتم الانتهاء من ساعات التداول قبل أسبوعين تقريبا من عطلة.
2018 - سم كلياربورت جدول التداول.
سوف سم كلياربورت مراقبة العطلات التالية خلال عام 2018 والتي قد تؤثر على أوقات التداول المفتوحة والوثيقة. جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي *
الجمعة 30 مارس.
لتاريخ التجارة في اليوم التالي.
الأربعاء 4 يوليو.
الخميس 22 نوفمبر.
(لا يفتح في الساعة 18:00 بتوقيت الولايات المتحدة يوم الاثنين، 24 ديسمبر 2018)
(لا يفتح في الساعة 18:00 بتوقيت الولايات المتحدة يوم الاثنين، 31 ديسمبر 2018)
* جداول عطلة تخضع لإدخال من بورصة نيويورك (نيس) وصناعة الأوراق المالية والأسواق المالية جمعية (سيفما). سم غلوبيكس ® ساعات العطلات يمكن الاطلاع على كمغروب / هوليدايكالندار.
** ملاحظة: هذا الجدول عرضة للتغيير. وعادة ما يتم الانتهاء من ساعات التداول قبل أسبوعين تقريبا من عطلة.
2018 - جدول أعمال التداول.
سيحتفظ سم ترادينغ فلور بالعطلات التالية خلال عام 2018 والتي قد تؤثر على أوقات التداول المفتوحة والوثيقة. جميع الأوقات هي التوقيت القياسي المركزي *
التاريخ والوقت الذي لاحظت المجموعة سم أغلق التداول في وقت مبكر.
التاريخ الذي تم فيه إغلاق طابق تجارة شيكاغو.
العملات الأجنبية & أمب؛ أسعار الفائدة خيارات الأرضية إغلاق في الساعة 12:00 كت.
الجمعة 30 مارس.
العملات الأجنبية & أمب؛ أسعار الفائدة خيارات الأرضية إغلاق في الساعة 12:00 كت.
الجمعة، 30 مارس 2018.
العملات الأجنبية & أمب؛ أسعار الفائدة خيارات الأرضية إغلاق في الساعة 12:00 كت.
الأربعاء 4 يوليو.
العملات الأجنبية، أسعار الفائدة، الحبوب، الألبان الطقس & أمب؛ خيارات العقارات العقارية كلوز أت 12:00 كت، ليف ستوك أوبتيونس كلوز أت 12:02 كت، إكيتيز فوتشرز أند أوبتيونس كلوز أت 12:15 كت.
العملات الأجنبية & أمب؛ أسعار الفائدة مغلقة.
الأسهم، السلع، الطقس & أمب؛ عقارات - يوم عادي.
العملات الأجنبية & أمب؛ أسعار الفائدة مغلقة.
الأسهم، السلع، الطقس & أمب؛ عقارات - يوم عادي.
الخميس 22 نوفمبر.
العملات الأجنبية، أسعار الفائدة، الحبوب، الطقس & أمب؛ خيارات العقارات العقارية كلوز أت 12:00 كت، ليف ستوك أوبتيونس كلوز أت 12:02 كت، إكيتيز فوتشرز أند أوبتيونس كلوز أت 12:15 كت.
الجمعة، 23 نوفمبر 2018.
العملات الأجنبية، أسعار الفائدة، الحبوب، منتجات الألبان، الطقس & أمب؛ خيارات العقارات العقارية كلوز أت 12:00 كت، ليف ستوك أوبتيونس كلوز أت 12:02 كت. الأسهم الآجلة والخيارات كلوز أت 12:15 كت.
العملات الأجنبية & أمب؛ أسعار الفائدة خيارات الأرضية إغلاق في الساعة 12:00 كت.
* جداول عطلة تخضع لإدخال من بورصة نيويورك (نيس) وصناعة الأوراق المالية والأسواق المالية جمعية (سيفما). سم غلوبيكس ® ساعات العطلات يمكن الاطلاع على كمغروب / هوليدايكالندار.
** ملاحظة: هذا الجدول عرضة للتغيير. وعادة ما يتم الانتهاء من ساعات التداول قبل أسبوعين تقريبا من عطلة.
2018 - إشعارات المقاصة.
2018 إشعارات التسوية.
التقاويم المؤرشفة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

ساعات تداول العملات الأجنبية الجمعة الجيدة
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: الشمالي ومبنى شل.
10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن.
ما هي ساعات العطلات الخاصة بعقود الفروقات؟
نظرا للطبيعة العالمية للعقود مقابل الفروقات، يجب أن يكون التجار على بينة من ساعات التداول الخاصة التي تمت مراقبتها في كل سوق. وقد قدمت فكسم تقويم شهري أدناه قائمة ساعات التداول الخاصة خلال العطلات للأسواق الرئيسية.
يرجى ملاحظة أن ساعات العطلات للأشهر القادمة مؤقتة.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الجمعة العظيمة 2017 جدول العطلات ل سم / غلوبيكس و أيس التبادلات.
أرسلت بواسطة: ايلان ليفي ماير نائب الرئيس، مدفع تجارة العقود الآجلة مدونة.
الجمعة العظيمة 2017 جدول العطلات ل سم / غلوبيكس و أيس التبادلات.
Globex® جيد الجمعة 2017 جدول العطلات.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بمركز القيادة العالمية سم في +1 800 438 8616، في أوروبا.
في +44 800 898 013 أو في آسيا على +65 6532 5010.
آيس فوتشرز الجمعة العظيمة 2017 عطلة جدول التداول.
وقد جمعت المصادر المذكورة أعلاه من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا تتحمل شركة كانون ترادينغ أية مسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. ومن المفترض أن يكون بمثابة تنبيه للأحداث التي قد تؤثر على استراتيجيات التداول وليس بالضرورة كاملة. وقد تكون مواعيد إقفال بعض العقود قد أعيدت جدولة مواعيدها.
قد ترغب أيضا هذا.
التعليقات مغلقة.
التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
مشاركات مدونة المدفع التجارية.
تحميل الكتاب الإلكتروني الجديد المدفع، "العقود الآجلة فورثريت" على الفور.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment