Monday 19 March 2018

الفوركس صفر انتشار وسيط


أخبار الموقع.


إذا كنت تفكر في أن تصبح التاجر وتبحث عن وسيط الفوركس جيدة الالتفات عند أولئك الذين لديهم أدنى أو حتى صفر انتشار. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. هذا الاختلاف هو العمولة الفعلية وسيط. إذا كان وسيط 's انتشار عالية جدا لك الدخل سيكون الحد الأدنى مهما كانت جيدة استراتيجية التداول هو. بعض السماسرة لا تقدم انتشارا ثابتا. أما الآخرون فيقدمون انتشارا ثابتا لزوج معين، ولكن عادة ما يكون أعلى من انتشار متغير. بعض الوسطاء لديهم صفر انتشار لبعض الأزواج، ولكن جعل تهمة كوميسيون لتداول تلك.


وفيما يلي قائمة وسطاء الفوركس تقدم صفر حساب انتشار.


كيرنتلي 2.52 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.5 / 5 (1438 فوتيس)


الدولة: سانت فنسنت وجزر غرينادين.


الرافعة المالية: 1: 1000 سبرياد ور / أوسد: 2 نقطة.


ستاندارت ديبوسيت $: 100 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 1.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: الخيارات الثنائية، كفد، إن، الفوركس، المعادن.


منصة: بيناريترادر، ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5.


تمويل الحساب: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان، إيسيباي، نيتيلر، كيوي، ربكموني، سكريل، ويب ماني، وير نقل، ياندكس المال.


حاليا 2.79 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.8 / 5 (825 الاصوات)


إنستافوركس.


البلد: الاتحاد الروسي.


الرافعة المالية: 1: 1000 سبرياد ور / أوسد: 3 نقاط.


ستاندارت ديبوسيت $: 10 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 1.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: بيتكوين، كفد، الفوركس، المعادن، خيارات.


منصة: أوتوشارتيست ™، ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5.


تمويل الحساب: حوالة مصرفية، BPay. md، بطاقة الائتمان، فيلباي، نيتيلر، كيوي، ربكموني، رورو، سكريل، نقل الأسلاك.


حاليا 2.59 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.6 / 5 (377 الاصوات)


وسطاء التفاعلية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


الرافعة المالية: 1:40 انتشار اليورو / الدولار الأمريكي: 0.5 نقطة.


ستاندارت ديبوسيت $: 25000 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 0.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: السندات، كفد، المعادن، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، خيارات، الأسهم.


منصة: إب المخاطر الملاح، أومز الناخس، محطة عمل التاجر (توز)، توز أساسيات الشركة، توز سكاليترادر، مستعرض ويب، ويبترادر.


تمويل الحساب: التحويل المصرفي.


حاليا 2.51 / 5 1 2 3 4 5 تصنيف: 2.5 / 5 (768 الاصوات)


E-غلوبال تريد.


البلد: جزيرة العذراء البريطانية.


الرافعة المالية: 1: 500 سبرياد ور / أوسد: 2 نقطة.


ستاندارت ديبوسيت $: 2000 ديبوسيت (ميني أكونت)، $: 20.


حساب تجريبي: غير محدود.


السوق: كفد، الفوركس، العقود الآجلة.


منصة: ميتاترادر ​​4.


تمويل الحساب: حوالة مصرفية، بطاقة الائتمان، ليبرتي ريسرف، ويب ماني.


زيرو سبرياد أكونت.


ثورة العملات الأجنبية.


تطبق الشروط والأحكام.


سوبر ينتشر ضيق.


خفض تكلفة التداول الخاص بك مع حساب انتشار هوتفوريكس زيرو.


مع الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي 100 دولار أمريكي فقط، هوتفوريكس زيرو سبرياد أكونت هو حل تداول سهل المنال، مناسب لجميع التجار، ولكنه مفيد بشكل خاص.


للمتسلقين، والتجار ذات الحجم الكبير وأولئك الذين يتاجرون مع الخبراء الاستشاريين (إي).


كما هوتفوريكس زيرو انتشار حساب صاحب، سوف تتلقى راو، سوبر ضيق ينتشر من كبار مزودي السيولة مع أي ترميز! يوفر الحساب بنية شفافة للغاية العمولات والعمولات تبدأ عند انخفاض 0.04 دولار أمريكي لكل 1K الكثير.


في استطلاع هوتفوريكس الأخير، طلبنا منك أن تخبرنا بما تريد منا القيام به بعد ذلك. هل سألت ونحن تسليمها! هوتفوريكس الآن يقدم لك أفضل ينتشر في السوق مع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدءا من 0.0 بيبس!


عمولة.


* ينتشر الخام المتاحة فقط للفوركس.


قد تؤدي زيادة الرافعة المالية إلى زيادة الأرباح أو الخسائر.


عمولة.


بالنسبة لهذا النوع من الحسابات، يتم تطبيق عمولات منخفضة وفقا لهياكل اللجنة أدناه.


هيكل اللجنة 1 عرض أزواج.


هيكل اللجنة 2 عرض أزواج.


يشير الجدول الزمني أدناه إلى هوتفوريكس متوسط ​​فروقات السعر لنوع الحساب صفر. هذه الفروقات منخفضة للغاية لأنها هي سبريدز الخام (صفر علامات) كما نتلقى منهم من مقدمي السيولة لدينا.


هيكل اللجنة 1.


هيكل اللجنة 2.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


حذار من وسطاء تقدم صفر انتشار!


نيوفس بولبروموتيون & # 8211؛ التجارة مع انتشار صفر و صفر الهامش. أوبا! لذلك أنت تسأل نفسك ما هو الخطأ في عدم دفع.


نيوفس بولبروموتيون & # 8211؛ التجارة مع انتشار صفر و صفر الهامش.


لذلك أنت تسأل نفسك ما هو الخطأ في عدم دفع ثمن التداول؟ الجواب بسيط: كل شيء خاطئ. في هذا وسطاء قاسية وتنافسية & # 8217؛ العالم & # 8211؛ لا شيء مجانا، لذلك إذا تم تقديم شيء تماما مجانا يجب أن تسأل نفسك لماذا؟


يتم إعطاء الجواب من قبل فكس اللب على الفور: نحن الوسيط الوحيد الذي يتيح لك المقامرة مع أموالك وتفقد أكثر مما كنت استثمرت. نعم هذا ما يعني هامش الربح يعني أصدقائي: & # 8220؛ نقدم لك الفرصة ليترك مع صفر المال ودفع عمولة زيرو لتلك الفرصة؛) & # 8221؛ & # 8230؛


زيرو انتشار يعني أيضا أن الوسيط يجعل المال بطرق أخرى: فكس اللب إلى أفضل من معرفتي هو صانع السوق، وبالتالي فإنه يجعل المال من خسائر المتداول أيضا (لا شيء خطأ في ذلك بشكل عام: انها & # 8217؛ القانونية في كل مكان بما في ذلك الولايات المتحدة، ولكن هذا شيء يجب أن تعرفه).


ليس ذلك فحسب، فكس اللب هو أيضا الحد من الأرباح التي يمكن أن تجعل: لا يقل عن 35 نقطة وليس أكثر من 100 للعملات الرئيسية، وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى ترك موقف مفتوح حتى كنت في هذا النطاق = المزيد من الفرص لتفقد كل شيء & # 8230؛


زيرو متطلبات الهامش،


و زيرو اللجان.


ما هو زيرو سبرياد؟


فلسفتنا الأساسية في حسابات صفر هي تقليل تكاليف التداول إلى الحد الأدنى، أو يجب أن نقول إلى الصفر، وكان انتشار واحدة من التحديات الرئيسية التي تواجه خبراء فكبولب. أخذ ينتشر إلى 3 نقاط، 2 أو حتى 1 نقطة يبدو جيدا في البداية ... ولكن ماذا عن أخذه تماما وصولا الى الصفر. نعم تخيل أنك تتداول الفوركس مع صفر سبرياد الهدف الرئيسي من أخذ انتشار إلى أدنى مستوى لا شيء بالنسبة لك عزيزي المستثمر، مما يتيح لك الاستفادة من كل نقطة في السوق، والأرباح تبدأ من النقطة الأولى، ر تحتاج بعض النقاط لتغطية ينتشر الخاص بك والآخرين للجان، ما تحصل عليه هو كل نقطة يعطي السوق.


ما هي متطلبات الهامش صفر؟


الهامش هو المبلغ المحتفظ به والمنع من حقوق الملكية الخاصة بك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في متطلبات الهامش market. Zero يعني أنه لن يتم عقد أي أموال وسد في حسابك كهامش للصفقات التي تضعها. وسوف تكون قادرة على الاستثمار في السوق المالية حتى لو كان رصيد حسابك أقل مما هو مطلوب لتغطية الصفقات الخاصة بك كما الهامش. سوف نقدم لكم مع الهامش تحتاج إلى اتخاذ الكثير من المواقف كما تريد. عليك أن تدفع لتغطية أي خسائر ناتجة عن الصفقات المعطاة، أو الحصول على أموال مقابل الأرباح الناتجة.


بشكل طبيعي؛ يقوم المستثمرون بإيداع الأموال في حسابات التداول التي سيتم حظرها لكل صفقة وفقا للحجم والهامش المطلوب يحدد عادة بالرافعة المالية التي يقدمها الوسيط.


يوضح الجدول أدناه الهوامش العرفية المطلوبة:


وقد قدمت فكسولب المستثمرين عرض الثورية المتطورة: الرافعة المالية غير محدود.


هل تعرف ماذا يعني هذا؟


وهو ما يعني أنك لم يكن لديك لإيداع الأموال لتكون قادرة على التجارة أو لتجنب مكالمة الهامش، كل ما عليك القيام به هو إرسال المال كنت على استعداد للمخاطر وهذا كل شيء، وسوف تكون قادرة على التجارة بحرية مهما كان المنتج الذي تريد، مع الحجم الذي تريد، وأنت لا تحتاج إلى فلسا واحدا لتغطية ذلك.


لماذا زيرو العمولات.


نحن في فكسولب نعتقد أن اتخاذ قرار استثماري جيد وجعل بعض المال للخروج منه هو شيء صعب جدا القيام به في هذه الأسواق. فإنه يحتاج إلى الكثير من القراءة والمتابعة والتحليل، وهذا هو السبب في أننا نعتقد أن الأرباح التي تقوم بها هي لك، وأنه ليس لأحد آخر أن أشاطركم، وتحمل كل المخاطر، وهذا هو السبب يجب أن تتمتع كل الأرباح ... كانت هذه الفكرة عندما أزلنا جميع التكاليف، من العمولات إلى المقايضة والرسوم الخفية، نحن فقط اجتاحتهم كل شيء حتى تتمكن من اتخاذ كل ما تبذلونه من الأرباح، كل نقطة جعل لكم في هذا السوق هو لك ولك فقط ...


ما هو عدم التصفية؟


التصفية تعني إغلاق جميع المراكز المفتوحة عندما تكون الأسهم الخاصة بك أقل من مستوى معين ... يتم تصفية مراكزك عند انخفاض مستوى الهامش الخاص بك إلى أقل من 100٪ أو 50٪ أو أي مستوى آخر يفرضه عليك الوسطاء مما يجعل من الصعب على المستثمرين أن يستفيدوا إذا عاد السوق مرة أخرى لصالحهم، وهذا هو السبب في أننا عرضنا أن نأخذ هذه النسبة المئوية إلى الصفر، لذلك تظل مراكزك مفتوحة حتى ينخفض ​​رصيد حسابك إلى الصفر، مما سيعطيك الفرصة الكاملة للاستفادة من الاستثمار الخاص.


سوف حساب زيرو تعيين الاستثمارات الخاصة بك حرة وفتح آفاق جديدة، تلك التي لم تكن موجودة حتى من قبل في سوق الفوركس.


التجارة بحرية دون قيود. الحرية الكاملة الخاصة بك من ينتشر. لديك الحرية الكاملة من متطلبات الهامش. مجموع الحرية الخاصة بك من اللجان والتكاليف المضافة. مجموع الحرية من الخوف من التصفية.


فكسولب زيرو أكونتس قواعد التداول & أمب؛ سياسات:


يمكن لكل عميل فتح حساب واحد فقط صفر مع فكسولب. ينتشر على صفر الحسابات على النحو التالي: 0 ينتشر على جميع العملات الرئيسية 7. فروق أسعار العملات العادية (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). فروقات عادية للمعادن الثمينة (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). انتشارات عادية للمؤشرات الأمريكية (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). فروقات عادية للطاقات (كما هو محدد في مواصفات المنتجات فكسولب). عرض منتجاتنا جدول المواصفات ... الهامش المطلوب لفتح أي صفقة على أي من المنتجات التي نقدمها هو صفر دولار. سيتم تحديد العمولات والرسوم لحسابات الصفر وفقا للجدول التالي: صفر عمولات ورسوم لجميع العملات الرئيسية السبع. بدون عمولات ورسوم مقابل العملات المتقاطعة. صفر عمولات ورسوم المعادن الثمينة. 7 دولارات للرسوم القياسية لعقود مؤشرات الولايات المتحدة. 7 $ لكل رسوم العقد القياسية للطاقات. لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي محدد لفتح حساب صفر. الحد الأدنى المسموح به لكل تداول على "صفر الحسابات" هو عقد قياسي واحد، أو عقد واحد قياسي (100،000 من العملة الأساسية). لا يتجاوز الحد الأقصى للرصيد في حساب الصفر بأية فرصة 5000 دولار، وسيتم تحويل أي مبلغ يتجاوز 5000 دولار مباشرة إلى حساب التداول العادي للعملاء. العرض التوضيحي: عندما يقوم العميل بطلب للحصول على حساب صفر، فسوفبولب فتح حساب صفر بالإضافة إلى حساب عادي آخر، ميني، أو مايكرو تحت نفس الاسم. في أي وقت، إذا كان رصيد الحساب صفر & # 8211؛ بسبب الأرباح المتراكمة المحققة و # 8211؛ تجاوزت 5000 $، سيتم نقل المبلغ الزائد تلقائيا إلى حساب مواز. ويجوز للعميل الاستمرار في التداول على حسابه الصفر عادة، وفي أي وقت، يجوز له أن يتاجر على حساب مواز آخر أيضا، أو يطلب سحب الأرباح. سيتم إغلاق جميع المواقف تلقائيا وسيتم تصفية الحساب عندما يصل رصيد الحساب إلى الصفر دولار. لا يسمح للأوامر المعلقة والأوامر المحتملة (وقف الخسارة، وجني الأرباح، ووقف الشراء، ووقف البيع، والحد من الشراء، وأوامر البيع) في حسابات صفر. يمكن للمتداولين وضع أوامر السوق فقط (التنفيذ الفوري). لا يتم تنشيط برنامج مستشار الخبراء على حسابات صفر. لا يتم تنشيط أداة توقف زائدة على حسابات صفر. لا يسمح بالتحوط في حسابات صفر. سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في نهاية كل يوم تداول. إذا لم يقم العميل بإغلاق مراكزه المفتوحة خلال يوم التداول، فسيتم إغلاقه تلقائيا (بغض النظر عن عمر المواقف) في نهاية كل يوم تداول وفقا للجدول التالي:


أخبار ذات صلة.


بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى الرافعة المالية من طرف الولاية و عملاء التجزئة الإفصاح عن الخسائر.


تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.


اترك رد.


كن أول من يعلق!


كنت عميل مع فكس اللب وما يمكن أن أقول لكم هو هذا:


هذه الشركة هي القرف.


-مالك فكس اللب هو نفس مالك التاج النقد الاجنبى.


مثل كريس أعلاه قال أصحاب فكس اللب مملوكة من قبل كراون الفوركس الذين لديهم سمعة فظيعة وهي في التصفية.


سوف فكس اللب فاز المال الخاص بك في لب.


البقاء وسيلة من لهم!


شخصيا، لن أتطرق إلى شركة لا تملك ترخيصا من هيئة مالية ذات سمعة طيبة. حتى أنا ثم حذر، وأنا تحقق خطواتي 100 مرة عند التعامل مع أي شركة، ولكن على الأقل، فإن الشركة المرخصة تخضع لعمليات التدقيق واللوائح التي يجب أن تبقى في الاختيار. أم أنا ساذجة هنا؟ 🙂


انتشار ثابت من 0 نقطة لجميع حسابات ستاندرد و سينت.


ايها العملاء والشركاء!


يسرنا أن نعلمكم أنه اعتبارا من 18 مارس 2018، تداول الأدوات مع صفر صفر انتشار سوف تكون متاحة ل MT4 فيكس القياسية والحسابات الموالية القياسية، وكذلك لجميع حسابات MT5 القياسية و المائة. وبالتالي، استوفت الشركة طلبات العملاء لتوسيع قائمة حسابات التداول المدعومة والمنصات التي تلقيناها في الأسبوع الماضي بعد أن تم الوصول إلى الأدوات التي لا يوجد لها أي حساب في حسابات MT4.


تتوفر الآن أدوات جديدة ذات انتشار صفري ثابت في محطات التداول التابعة للشركة ويتم تصنيفها على النحو التالي:


ل MT4 فيكس سينت، فيكس-ستاندارد، برو-سينت، برو-ستاندارد حسابات - لاحقة. z.


ل MT5 الإصلاح سنت، حسابات فيكس قياسي - لاحقة. z.


بالنسبة ل MT5 برو-سينت، حسابات برو-ستاندارد - لاحقة. zm.


يرجى ملاحظة أن كلا من حسابات التداول المفتوحة والمفتوحة حديثا يمكن استخدامها لأدوات التداول مع عدم الانتشار. إذا لم يكن لديك أي حسابات فيكس أو برو حتى الآن، يمكنك فتحها الآن:


وبفضل عدم وجود فروق أسعار، فإن الأدوات الجديدة تسمح لعملائنا بالتنبؤ بكمية مصاريف التداول الخاصة بمعاملات معينة ومجموع العمولات. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول شروط التداول للأدوات مع انتشار صفر ثابت في & كوت؛ انتشار ثابت من 0 نقطة لحسابات روبأوفوريكس المائة & كوت؛ أخبار.


روبأوفوريكس هي مجموعة مالية دولية. روبوتريد المحدودة، وسيط دولي منظم مع & كوت؛ التداول في الأدوات المالية المشتقة والمستندة إلى السلع الأساسية وغيرها من الأوراق المالية & كوت؛ ترخيص، مسجلة في لجنة الخدمات المالية الدولية بليز. روبأوفوريكس (سي) المحدودة، وسيط ستب الأوروبي الذي تنظمه لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، هو عضو رسمي في صندوق تعويض المستثمرين قبرص (إيكف).


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


صفر حساب الانتشار.


مصممة لأولئك الذين يفضلون التداول في أسرع سرعة.


شروط التداول.


الإيداع الأولي $ 500 انتشار انتشار ثابت 0 نقطة لجنة من 20 دولار / وحدة رافعة مالية تصل إلى 1: 3000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 500 وحدة (مع 0،01 خطوة) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، STP.


أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.


في 20 لغة.


نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.


العثور على أدوات أكثر فائدة.


منصة التداول.


حسابات أخرى.


أدوات التاجر.


المالية.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


التأمين على الودائع.


ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

No comments:

Post a Comment