Saturday 24 February 2018

الفوركس وظائف الصرف في الهند


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.
أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).
هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.
1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.
قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار فكس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)
يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.
2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.
هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.
و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.
وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.
وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)
وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:
هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.
.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.
وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)
والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.
ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)
5. البرمجيات المطور.
قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)
وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

عالم من الاحتمالات ينتظرك كجزء من فريق ترافيليكس.
ونحن نسعى جاهدين لجعل الحياة الدولية بسيطة، من خلال تدفق الاحتكاك من المال عبر شبكتنا العالمية - وعملائنا تعتمد على ذلك. فريقنا هاجس حول الأشياء الصغيرة، لذلك عملائنا وشركائنا يمكن تحقيق آفاق جديدة، أينما الحياة يأخذ منهم.
#WeAreTravelex.
انظر ما موظفينا أن أقول عن الحياة في ترافيليكس في منطقتنا #WeAreTravelex سلسلة. ونحن هنا نشارك لمحة عن الحياة ترافيليكس في جميع أنحاء العالم.
يمكنك متابعة قصص موظفينا عبر وسائل الاعلام الاجتماعية أيضا، مجرد البحث عن #WeAreTravelex.
مدير الهندسة - لندن، المملكة المتحدة.
مسؤول تطوير الأعمال في الدوحة - قطر.
ريتايل تيم ليدر - مسكات، أومان.
مدير التسويق الإقليمي - دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أخصائي توظيف كبار - مومباي، الهند.
الرئيس العالمي للتسعير - سيدني، أستراليا.
ونحن نسعى جاهدين لجعل الحياة الدولية بسيطة من خلال تدفق الاحتكاك من المال عبر شبكتنا العالمية.
ما نقوم به - وأوضح أعمالنا باختصار.
سواء خدمة عملائنا في متجر أو عبر الهاتف. تصميم منتجات وخدمات مبتكرة؛ أو المساعدة على توفير تدفق الاحتكاك من المال عبر شبكتنا العالمية - لدينا فريق من الخبراء خدمة بفخر عملائنا في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم. انقر على الرموز أدناه، للكشف قليلا عن كيفية تنظيم أنفسنا للذهاب أبعد لعملائنا وشركائنا.
وباعتبارنا المزود الرائد لخدمات العملات في العالم، فإن زبائننا هم في صميم كل ما نقوم به. إذا كنت متحمسا للناس، ودور خدمة العملاء مع فريقنا من الخبراء يمكن أن تكون فرصتك المهنية المقبلة.
استشارات المبيعات: على أساس عالمي في المطار والموانئ والمواقع عالية الشارع، ونحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي واسترداد ضريبة القيمة المضافة (رهنا الموقع) لمجموعة واسعة من العملاء. سوف تصبح جزءا من صخب وصخب بيئة مشغول وهذا سوف تشمل بيع وتبادل مجموعة واسعة من العملات ومختلف المنتجات الأخرى التي لدينا لهذا العرض. لدينا أيضا قوائم انتظار المضيفين، رئيس الفريق والمدير الإقليمي المبيعات الأدوار المتاحة في جميع أنحاء العالم.
السفر مستشار المال: لدينا مكاتب السفر السفر، وتقع في محلات السوبر ماركت المختارة (المملكة المتحدة فقط) جعل التسوق لعملات العملات الأجنبية وبطاقات العملة تجربة سهلة. هل يمكن أن تعمل في مكتب مزدوج أو موظف واحد. مكتبك يمكن أن يشعر وكأنه الأعمال التجارية الصغيرة داخل أكبر الأعمال التجارية حيث سيكون لديك الحكم الذاتي لتعزيز مكتبك، بالإضافة إلى تشغيل حملات وأيام التوعية.
لدينا مركز الاتصال العملاء العالمي في المملكة المتحدة، والتي تدعم المملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ، حيث يمكنك توفير خدمات المبيعات أو دعم العملاء. في هذه البيئة يسير بخطى سريعة، وسوف يكون الرد على المكالمات الواردة بسرعة وبدقة، وسوف تستخدم خدمة العملاء والمبيعات ومهارات الاتصال الخاصة بك. إذا تم محاذاة مجموعة المهارات الخاصة بك إلى التدريب والتطوير، لدينا أيضا أدوار قائد الفريق المتاحة في هذا الموقع.
لدينا نهج الابتكار الرقمي تأسست على توفير الحياة قيمة الوقت لعملائنا. ولدينا هدف واضح لتوسيع عمليات البيع بالتجزئة عالية الحجم مع العملاء الذين يستخدمون مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الرقمية ترافيليكس، من الحلول الأساسية عبر الإنترنت إلى المنتجات المبتكرة.
على مدى العامين الماضيين، تم تعيين فريق موهوب بشكل استثنائي لبناء وسوق وتنمو وتسويق المنتجات الحالية والجديدة، وخلق تجربة العملاء سلس في جميع القنوات الرقمية والمتاجر لدينا.
خبرتنا كفريق يغطي دورة حياة المنتج الكاملة من تطوير المنتجات، والهندسة، وتجربة العملاء والتصميم. نحن بحاجة إلى الناس الذين هم حاد، التحرك بسرعة ووضع العميل في قلب كل ما نقوم به.
مراكز معالجة النقد هي غرف المحرك لدينا، وتوزيع أوامر النقدية إلى الجملة، الاستعانة بمصادر خارجية وتجارة التجزئة في جميع أنحاء العالم. وكجزء من الفريق، سوف تساعدنا على توفير تدفق الأموال الاحتكاكية عبر شبكتنا العالمية لعملائنا وشركائنا.
لدينا مراكز معالجة النقدية في المملكة المتحدة وأمستردام وأمريكا وكندا وأستراليا وماليزيا والصين واليابان. والامتثال هو محور التركيز الرئيسي بالنسبة لنا، لذا فإن القدرة على الالتزام بالسياسات والإجراءات أمر لا بد منه.
وتستخدم مراكز المعالجة لدينا تكنولوجيا داخلية لمعالجة أكثر من 50 مليون معاملة سنويا لأكثر من ألفي شريك تجاري، بما في ذلك البنوك المركزية الحكومية والمؤسسات المالية ومحلات السوبر ماركت وشركات وكلاء السفر وغيرها من مقدمي العملات الأجنبية الكبيرة.
فرق الدعم العالمية لدينا تتكون من أكثر من 1،000 زملائه استثنائية. هناك مجموعة واسعة من الأدوار عبر المالية، تكنولوجيا المعلومات، الامتثال & أمب؛ المخاطر، القانونية، الموارد البشرية، الإدارة، التسويق، التنمية التجارية، التسعير وتجار العملات.
نحن في الغالب مقرها في المملكة المتحدة والهند، مع بعض في دعم البلاد عبر وصولنا العالمي. هدفنا هو دعم الأعمال لتقديم لعملائنا، أينما الحياة قد تأخذ منهم.
لدينا فريق من الخبراء ووسوفيس حول الأشياء الصغيرة، لذلك عملائنا والشركاء يمكن تحقيق آفاق جديدة.
ما يمكن توقعه كمرشح كجزء من رحلة التوظيف.
نحن نريد لبناء علاقة معك طوال رحلة التوظيف الخاص بك - وهنا ما يمكن أن تتوقع كمرشح ترافيليكس:
الوضعية.
كمرشح جيد، سوف تسلط الضوء بوضوح كيف تتناسب المهارات والخبرات الخاصة بك مع الدور المتاح. قد يطلب منك تقديم إجابة مكتوبة لأسئلة محددة أو إكمال استبيان متعدد الخيارات.
سنقوم بمراجعة سيرتك الذاتية وتطبيقها بما يتماشى مع متطلبات الدور. ونحن نقدر الوقت الذي كنت قد اتخذت لتطبيقه ونحن سوف يستغرق وقتا طويلا لتقييم المهارات والمعارف والقدرات الخاصة بك. وكجزء من هذا قد نقدم لك دعوة لمناقشة طلبك بمزيد من التفصيل.
تقدير.
ستقدم لنا تقييماتنا نظرة ثاقبة حول ما إذا كنت ستناسب الدور الذي تتقدم به. هذا يمكن أن تكون شخصية على أساس مثل - مدى عملك مع الآخرين أو مدى التعامل مع الإجهاد. قد نقوم أيضا بإدارة اختبارات الكفاءة التي تقيم أدائك الفكري مثل اختبارات التفكير اللفظي أو العددي.
هذه هي فرصتك للقاء معنا والحصول على طعم حقيقي للحياة في ترافيليكس. نريد أن نكون مباراة مثالية بالنسبة لك، بقدر ما نريد منك أن تكون مثاليا بالنسبة لنا. لذلك يجب أن تأتي أعدت بشكل جيد مع الأسئلة ذات الصلة، ونحن سوف نفعل الشيء نفسه.
تهانينا! نحن تناسب المتبادلة كبيرة، ونحن نشعر أنك ستكون إضافة كبيرة للفريق. في حين أننا مشغولون الانتهاء من المراجع وإعداد مكان عملك، سوف تتلقى كل ما يلزم من الوثائق والمواد الداعمة التي تحتاج للوصول في اليوم الأول الخاص بك في ترافيليكس.
يرجى ملاحظة أن رحلة التوظيف الخاصة بك يمكن أن تختلف تبعا للدور الذي تتقدم به.
خلق تجارب العملاء كبيرة هو ما يزدهر أعمالنا على.
صفقة لشعبنا.
في ترافيليكس، ونحن نشجعكم على الوصول إلى قدراتكم ودعمكم في كل خطوة على الطريق. صفقة لشعبنا هو مزيج من المكافآت والفوائد وفرص التنمية، نظرا في مقابل الأداء العظيم والتزامك إلى أبعد من ذلك لعملائنا. تم بناء الصفقة حول أربعة مجالات أساسية:
شبكة الدعم لضمان تجاوزك.
القادة والمديرين الذين يهتمون بك وملتزمة لفتح إمكاناتك.
لدينا جزء من الصفقة.
نحن نقدر وجهة نظركم وخلق البيئة التي تمكنك من تحقيق كامل نفسك للعمل.
نحن تجنيد شعب عظيم واحترام لك كفرد ويلهمك أن تكون في افضل ما لديكم.
نحن نساعدك على فهم الدور الذي تلعبه في مساعدتنا على تجاوز عملائنا وكيف يمكنك المساهمة في نجاح ترافيليكس.
جزء من الصفقة.
يمكنك جلب المهارات والخبرات الخاصة بك إلى ترافيليكس والبحث عن طرق جديدة لتجاوز لعملائنا لتحقيق أهداف أعمالنا.
أنت إثبات النزاهة والمهنية في كل ما تبذلونه من التفاعلات التي يرتكز على موقف إيجابي "يمكن القيام به".
كنت تعمل عن كثب مع مديرك ومساعدتهم على فهم وإخراج الأفضل في لك.
إعداد لكم لتجاوز توقعات الخاصة بك.
إن نهجنا في الأداء يعني أننا نتوقع من موظفينا أن يحققوا كامل إمكاناتهم.
لدينا جزء من الصفقة.
نحن نقدم لك وضوح على ما يبدو 'جيدة' الأداء وتعطيك الأدوات والموارد اللازمة للقيام بعملك بشكل جيد.
نحن نقدم لك مع ردود الفعل الجارية والدعم وفرص التنمية لمساعدتك على تحقيق أهدافك وتجاوز لعملائنا.
نحن ندرك لك على وظيفة أحسنت والاحتفال إنجازاتك.
جزء من الصفقة.
أنت تركز على النتائج وتحمل الملكية لتحقيق أهدافك.
لديك معايير عالية من الأداء الخاص بك والسعي لجودة في كل ما تبذلونه من العمل.
كنت تعمل مع ودعم زملائك في جميع أنحاء الأعمال التجارية لتحقيق أهدافنا الجماعية.
تمتد وتمكين لك أن تذهب أبعد من ذلك.
الفرص بالنسبة لك لتطوير في دورك والعثور على المسار الوظيفي الصحيح بالنسبة لك.
لدينا جزء من الصفقة.
نحن نقدم الفرص بالنسبة لك لامتلاك التنمية الخاصة بك وتساعدك على التنقل في المسار الوظيفي الصحيح الذي يطابق تطلعاتك.
نحن نقدم مجموعة متنوعة من الطرق للتعلم من خلال الخبرة والتعرض والتعليم.
نحن جعل التعلم والتنمية في متناول الجميع، وذلك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، وما هو الدور الذي تتواجد فيه هناك الفرصة المناسبة المتاحة لك.
جزء من الصفقة.
كنت تسعى لتمتد نفسك والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك من أجل تحقيق أهدافك الشخصية والتجارية.
كنت ملتزمة وقيادة التعلم الخاصة بك والتنمية وتحسين جميع الموارد المتاحة لك.
أنت تشارك في إنشاء خطة التنمية مع مديرك لتشكيل مسار الوظيفي الذي هو حق لكم.
نحن نحتفل ومكافأة لك للذهاب أبعد.
مجموعة المكافآت والاستحقاقات التي تعترف بمساهمتك وتعطيك المرونة لتلبية احتياجاتك.
لدينا جزء من الصفقة.
نحن نقدم حزمة مكافأة عادلة التي تعكس أدائك.
وسوف نحفزك على تعزيز الأداء ودعم الإنجاز.
من أهداف العمل.
وسوف ندرك عملك الشاق وتحقيق النتائج.
جزء من الصفقة.
سوف تعمل بجد والسعي لأداء.
حسنا في دورك.
سوف تهدف دائما لتحقيق أهدافك.
سوف تشارك في ثقافتنا من الاعتراف والاحتفال بنجاح زملائك.
هذا هو السبب في أننا نتجاوز كل يوم، حيث تبادل العملات هو مجرد بداية.
ترافيليكس في جميع أنحاء العالم.
عالم من الاحتمالات ينتظرك كجزء من فريق ترافيليكس. إذا كنت ترغب في تجاوز كل يوم لعملائنا، نريد أن نسمع منك. انقر على كل من مناطقنا أدناه لاستكشاف فرص العمل الحالية لدينا.
المملكة المتحدة حيث بدأ ترافيليكس مرة أخرى في عام 1976، عندما افتتح لويد دورفمان أول متجر لدينا في وسط لندن. لقد نمت بسرعة لتغطية طول واتساع المملكة المتحدة في العديد من المطارات والموانئ ومحلات السوبر ماركت وكذلك أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم - إلى جانب مركز الدعم العالمي في لندن وغيرها من مكاتب الدعم في بيتربورو، هونسلو، فريملي وبيليريكاي.
ترافيليكس هي أيضا المورد الرئيسي في العالم من خدمات العملات الأجنبية الاستعانة بمصادر خارجية. نقوم بمعالجة وتسليم طلبات العملات للبنوك الرئيسية والاتحادات الائتمانية على الصعيد العالمي، فضلا عن وكالات السفر ومحلات السوبر ماركت في المملكة المتحدة والفنادق والكازينوهات.
خدمة العملاء الأدوار: مستشارين المبيعات / السفر المال المستشارين / استضافة قائمة الانتظار / المضيفات ضريبة القيمة المضافة تستضيف / قادة الفريق / مديري المبيعات الإقليمي.
أدوار الابتكار الرقمي: تطوير المنتجات / الهندسة / تجربة العملاء / تصميم / التخطيط التجاري.
أدوار مركز معالجة النقدية: الصرافون / قادة الفريق / مديري العمليات / الاختلاف ضباط / المنسقين / الإدارة.
أدوار الدعم: الابتكار الرقمي / التسويق / الأعمال التجارية والتنمية التجارية / الامتثال والمخاطر / تكنولوجيا المعلومات / القانونية / المالية / التسعير وتجار العملات / الاتصالات / الموارد البشرية / السلطة الفلسطينية / الإدارة / الاستقبال والمرافق.
بدأ ترافيليكس توسعنا الأوروبي في عام 1984، عندما افتتحنا أول فرع لدينا في هولندا. في أسلوب ترافيليكس صحيح، توسعنا في جميع أنحاء أوروبا ومواصلة النمو في جميع أنحاء القارة، مع مخازن في سبعة بلدان أوروبية. نحن موجودون في بلجيكا، الجمهورية التشيكية، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا وسويسرا. وتقع عملياتنا الأوروبية في جميع أنحاء أوروبا بدعم من مراكزنا الرئيسية في بولوغن وأمستردام وفرانكفورت.
خدمة العملاء الأدوار: استشارة المبيعات / استضافة قائمة الانتظار / المضيفات ضريبة القيمة المضافة تستضيف / قادة الفريق / مديري المبيعات الإقليمي.
أدوار الابتكار الرقمي: تطوير المنتجات / الهندسة / تجربة العملاء / تصميم / التخطيط التجاري.
أدوار الدعم: التسويق / الأعمال التجارية والتنمية التجارية / الامتثال والمخاطر / تكنولوجيا المعلومات / القانونية / المالية / التسعير وتجار العملات / الموارد البشرية / الإدارة / المرافق.
في أمريكا الشمالية، افتتح أول متجر لدينا في عام 1989 في مطار جون إف كينيدي في نيويورك. شبكة التجزئة لدينا، وتقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وبنما، وتضم الآن أكثر من 230 متجرا في كل من المطار وخارج المطارات المواقع. وإلى جانب ذلك، تساعد مواقع مكاتبنا في تحقيق أهداف الأعمال، وتقع في مدينة نيويورك ولويزفيل وتورنتو.
وتعمل ترافيليكس أيضا مع العديد من أكبر البنوك وأكثر من 600 شريك من المؤسسات المالية في أمريكا الشمالية.
أدوار خدمة العملاء: مستشارو المبيعات / قادة الفريق / مديري المبيعات الإقليمية.
الأدوار مركز معالجة النقدية: قادة الفريق / مديري العمليات / مديري الفريق / فولت يؤدي / فولت أسوسياتس.
أدوار الدعم: التسويق / الأعمال التجارية والتنمية التجارية / الامتثال والمخاطر / تكنولوجيا المعلومات / القانونية / المالية / التسعير وتجار العملات / الموارد البشرية / الإدارة.
افتتح أول متجر لنا في أستراليا في مطار بريسبان المحلي في عام 1990، وإطلاق وجودنا في المنطقة. في أستراليا ونيوزيلندا وغوام لدينا أكثر من 800 موظف، 180 المطار ومخازن خارج المطار في جميع المدن الرئيسية، مع مكتب دعم في سيدني.
في اليابان، لدينا 75 متجرا مع أكثر من 350 موظفا في جميع المدن الكبرى مع مكتب دعم في طوكيو.
أنشأنا أنفسنا في الصين الكبرى في 2005، حيث لدينا 20 مخازن تغطي العديد من المدن الكبرى بما في ذلك بكين وتشنغدو وشنتشن وتيانجين وشنغهاي، حيث يوجد مكتب الدعم لدينا أيضا. وفي هونغ كونغ، اعترفت هيئة المطارات لدينا باعتبارها المشغل الوحيد للنقد الأجنبي في عام 1998، حيث نقوم بتشغيل 30 متجرا للمطارات مع مكتب دعم في شيونغ وان. تضم ماليزيا أكثر من 70 موظفا في جميع المدن الكبرى، مع مكتب دعم وأربعة مراكز لتجهيز النقد في كوالالمبور.
وجودنا في السوق السنغافورية حديثة نسبيا، مع شبكة التجزئة من 13 متجرا في مطار شانغي مع خطط للتوسع في المستقبل.
الأدوار المتاحة في آسيا والمحيط الهادئ.
أدوار خدمة العملاء: استشارات المبيعات / قادة الفريق.
أدوار مركز معالجة النقدية: كاشيرس / قادة الفريق / مديري العمليات / مدراء الفريق / أسوسياتس / ديستريبوتيون & أمب؛ منسقي المخزون / مستشارو التوزيع.
أدوار الدعم: التسويق / الأعمال التجارية والتنمية التجارية / الامتثال والمخاطر / تكنولوجيا المعلومات / المالية / التسعير وتجار العملات / هر / المرافق.
أطلقنا في الشرق الأوسط من خلال افتتاح أول متجر لدينا في عمان في عام 2003. لدينا الآن ثمانية مخازن مع أكثر من 60 موظفا وأحد أكبر أسواق النمو لدينا. لقد توسعنا منذ ذلك الحين في دولة الإمارات العربية المتحدة - واحدة من أكبر أسواقنا في المنطقة، حيث نمت إلى 20 متجرا وأكثر من 230 من موظفي البيع بالتجزئة بمفردهم، بدعم من وجود قوي في البحرين وقطر أيضا.
في جنوب أفريقيا، لدينا موقع مكتب في ساندتون، جوهانسبرغ والمنطقة لديها 200 موظف في أكثر من 37 موقعا. في تركيا، لدينا تسعة مخازن في مطار أتاتورك، فضلا عن مخازن مع أكثر من 100 موظف في المدن التركية الكبرى الأخرى.
أدوار خدمة العملاء: استشارات المبيعات / قادة الفريق.
أدوار الدعم: التسويق / الأعمال التجارية والتنمية التجارية / الامتثال والمخاطر / تكنولوجيا المعلومات / الموارد البشرية / الإدارة.
أنشئت في عام 2003، ومومباي يضم أكبر مركز التوصيل العالمي (غك) ل ترافيليكس خارج المملكة المتحدة. وتلمس بصمة تقديم الخدمات من غك مختلف البلدان عبر القارات، وهي موطن لأكثر من 80٪ من تكنولوجيا المعلومات العالمية ترافيليكس. كما أن مركز الخليج للمال هو موطن مركز الخدمات المشتركة للتمويل واالمتثال والمخاطر والموارد البشرية.
من هذا الموقع، ينصب تركيزنا على تقديم الدعم لمختلف الكيانات ترافيليكس في جميع أنحاء العالم، ويساعد على دفع التحسينات حول الكفاءة والفعالية والسيطرة.

الفوركس وظائف الصرف في الهند.
تكنيك جيتو ترادينغ ثنائي رف الربح لوار بياسا - ...
فوريكس إكسهانج وظائف في الهند فوركسروس المملكة المتحدة.
وظائف الفوركس | تطبيق وظائف الفوركس في الهند - 320 وظائف الفوركس. لمهنة مجزية، صعبة وممتعة مع وسيط الفوركس راسخة ومنظمة.
أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية في الهند وظائف 1 - 25 من 13188 ساعات تداول الفوركس في نهاية الهند من سوق الأسهم هدف البنك اليورو سعر غي - معدلات كما في اليوم. عنواننا هو 3900 ميلينيا الجادة، أورلاندو، ترينغ، 32839، الولايات المتحدة الأمريكية التجارة تداول العملات الأجنبية وظائف في الهند الآباء تبادل على الهامش.

فرينش-إكسهانج ديلر سالاري (الهند)
ويحصل تاجر صرف العملات الأجنبية على راتب متوسط ​​قدره 483،471 روبية في السنة. معظم الناس ينتقلون إلى وظائف أخرى إذا كان لديهم أكثر من 10 عاما من الخبرة في هذا المجال.
البلد: الهند العملة: إنر تحديث: 23 يناير 2018 الأفراد التقارير: 48.
الوصف الوظيفي لتاجر العملات الأجنبية.
تجار الصرف الأجنبي سوق وبيع استراتيجيات الصرف النقدي للعملاء، وكذلك إجراء تبادل العملات أنفسهم. ويمكن أن تعمل بشكل مستقل أو لشركة ذات حجم كبير من عمليات تبادل العملات، ولكنها عادة ما تعمل لصالح مصرف أو صرف نقدي متعمد.
يجب أن يكون لدى تجار الصرف الأجنبي معرفة ممتازة لأسواق العملات الأجنبية، وأسعار العملات، ولها مهارات الرياضيات والكميات المتفوقة. كما ينبغي أن يكون لديهم خبرة في المبيعات ومهارات شخصية متميزة، حيث يجب عليهم العمل مع العملاء الذين يقومون ببيع وتطوير حلول صرف العملات المستهدفة. يعمل تجار الصرف الأجنبي ساعات عمل عادية من النوع المصرفي، على الرغم من أن بعض الأعمال قد امتدت ساعات العمل عند العمل مع الأسواق الدولية التي تعمل في مناطق زمنية متعددة.

فوريكس إكسهانج جوبس إن إنديا
الآن حمل حتى 18 العملات، في بطاقة واحدة. تشيب & # 8211؛ بين بطاقة مضمونة، خالية من المتاعب.
ريموتانس أبرواد.
في أي مكان من الهند إلى أي مكان عبر العالم. آمنة: آمنة: سريعة.
مشاريع طلب العملات الأجنبية.
مشاريع مقيدة بالعملة الأجنبية المتاحة عبر جميع كونتيرس لدينا.
التصنيفات الحالية.
أسعار صرف العملات لدينا هي حية وأنه هو "أفضل الأسعار في الهند" وأنت لا يمكن الحصول على أفضل الأسعار في أي مكان آخر ".
خدماتنا.
بريثفي "المسافرين أفضل صديق" يعتني بجميع احتياجات الفوركس الخاص بك في الخارج.
سعر صرف العملات.
تحويل المال.
تأمين السفر.
كتاب الفوركس الخاص بك.
سوف نتصل بك في دقائق قليلة القادمة.
أحدث الأخبار.
يرجى قراءة لدينا أحدث الأخبار / الأحداث / العروض / لتحديث حول صناعة الفوركس.
الشهادات - التوصيات.
اتصل بنا.
ونحن سوف نعود اليكم على الفور.
مرحبا بكم في بريثفي.
منتجات.
علاقات المستثمرين.
عنوان.
نو 11/6 إيست سبور تانك رود، تشيتبيت، تشناي - 600 031.

No comments:

Post a Comment