Monday 12 February 2018

الفوركس غير الزراعية الرواتب


نصائح حول كيفية تداول الرواتب غير الزراعية.


- الوظيفة الحالية: محلل في الفوركس أزمة.


- الوظيفي: تخرج من كلية الحقوق في تورونتو. مدير الحسابات السابق في بنديكس. كبير الكاتب في الفوركس أزمة.


المقدمة.


تتناول هذه المقالة تداول العملات الأجنبية على أساس الرواتب غير الزراعية. ومن المعطى أن هناك عنصر خطر في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن فهم بعض المفاهيم الأساسية حول المؤشرات الاقتصادية الرئيسية، مثل تقرير الرواتب غير الزراعية، يمكن أن يقلل من بعض هذه المخاطر.


خلفية.


الأسواق المالية في الولايات المتحدة وأوروبا وحول العالم تتفاعل، في كثير من الأحيان بشكل حاد، للأحداث الاقتصادية العالمية. ويمكن لهذه الأحداث أن يكون لها أيضا تأثير كبير على أسواق العملات، لذلك من المهم لمتداولي العملات مراقبة الإفراج عن المؤشرات الاقتصادية الرئيسية، مثل الرواتب الأمريكية غير الزراعية (نف). ويشار إلى هذا المؤشر أيضا بتغيير العمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة.


الرواتب غير الزراعية.


تعريف: يقيس عدد الوظائف المضافة أو المفقودة في الاقتصاد الأمريكي خلال الشهر الماضي.


كيف يؤثر القطاع غير الزراعي على الدولار الأمريكي.


وباعتباره أحد أهم المؤشرات الاقتصادية، يمكن أن يكون لإفراج الوظائف غير الزراعية تأثير كبير على أسواق الفوركس ويمكن أن يؤثر على اتجاه الدولار الأمريكي. وهذا يعني أنه ينبغي على التجار أن يعاملوا دائما تقرير القطاع غير الزراعي على أنه بيانات تتحرك في السوق.


نصيحة: وضع علامة التقويم الاقتصادي الخاص بك بحيث يمكنك مراقبة الافراج عن الوقت من نف.


تقدير: 222 ألف.


تقدير: 224 ألف.


دال - تأثير الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في الأسواق.


عند التداول على أساس الأحداث الاقتصادية، فمن الجيد دائما أن تكون على دراية جيدة مع هذا القطاع بالذات من الاقتصاد. لذلك، للتداول على أساس نف، يجب أن يكون التاجر فهم متين لظروف العمل في الولايات المتحدة. وكلما ازدادت معرفتك، زادت ثقة أنك ستشعر بالتجارة في القطاع غير الزراعي. لا تقبل تقديرات السوق كما هو مكتوب بالحجر؛ فإنها غالبا ما تكون بعيدة عن العلامة. اسأل نفسك إذا كنت تعتقد أن برنامج العمل الوطني سوف تتحسن أو تفقد الأرض في الإصدار التالي. إذا شعرت، على سبيل المثال، بأن مؤشر أسعار الفائدة قد يتحرك إلى أعلى، فهناك احتمال قوي بأن يتحرك الدولار الأمريكي بعد صدوره (سنوضح سبب ذلك قريبا).


نصيحة: حافظ على الأخبار المالية، وخاصة في سوق العمل في الولايات المتحدة وظروف العمل. وهذا سوف تساعدك على التجارة في الوظائف غير الزراعية.


التداول قبل الإفراج عن الوظائف غير الزراعية.


الفترة التي تسبق مباشرة الإفراج عن الوظائف غير الزراعية هي عندما يكون عدم اليقين في السوق عند أعلى مستوياته. هل سترتفع القراءة أو أقل مقارنة بالشهر الماضي؟ ويمكن أن يؤدي عدم اليقين هذا إلى تقلب أسواق الفوركس، حيث ينتظر المتداولون والمستثمرون بفارغ الصبر الإفراج عنهم. التداول خلال هذا الوقت يحمل مخاطر إضافية، حيث أن الأسواق ليس لديها أي بيانات صلبة للعمل مع قبل الافراج عنهم. ومع ذلك، فإن التقلبات التي كثيرا ما ينظر إليها قبل وقوع حدث كبير توفر فرصا تجارية.


التداول بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية.


وقد لاحظنا في وقت سابق أن مؤشر الوظائف غير الزراعية مؤشر اقتصادي رئيسي، وأن هناك احتمال قوي بأن تتحرك أسواق العملات بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية. هل سيتحرك الدولار الأمريكي صعودا أو هبوطا؟ وبطبيعة الحال، هو مسألة مليون دولار التي لا أحد يمكن التنبؤ بها، ولكن يمكننا استخدام قاعدة عامة لمساعدتنا على جعل تخمين المتعلمين:


نف أعلى من التقدير & غ؛ & غ؛ الدولار من المرجح أن يتحرك أعلى.


ومع ذلك، هذه القاعدة ليست مطلقة، وهناك عامل آخر نحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو الإصدار السابق (قبل شهر واحد). إذا أظهرت بيانات الوظائف غير الربحية مكاسب أعلى في القراءة الحالية مقارنة بالقراءة السابقة، لكنها لم تصل إلى التقديرات، فإن الدولار قد يستمر في الارتفاع لأن المؤشر تحسن بالأرقام الفعلية، على الرغم من قلة التقدير.


وهناك بالطبع احتمال أن لا تظهر الأسواق الكثير من الحركة على الإطلاق بعد إصدار كبير مثل نف. ويمكن أن يحدث هذا إذا كانت القراءة الفعلية قريبة من التقدير. ومع ذلك، إذا كانت القراءة أعلى بكثير أو أقل من التقدير، هناك فرصة قوية أن يستجيب الدولار مع بعض التحركات.


مدة الإفراج عن الوظائف غير الزراعية في الأسواق.


وتعتبر المؤشرات الاقتصادية مثل الوظائف غير الزراعية من العوامل السوقية القصيرة الأجل. وهذا يعني أن الدولار غالبا ما يتفاعل مباشرة بعد صدور المؤشر، ولكن في بعض الحالات، يمكن أن تؤثر قراءة الوظائف غير الزراعية على الأسواق لمدة تصل إلى يومين أو ثلاثة أيام. وهذا يعني أن تقلب السوق هو على الأرجح مباشرة بعد الإفراج عن الوظائف غير الزراعية، ولكن الأسواق يمكن أن تواجه تقلبات جيدا بعد وقت الافراج الفعلي.


تيب: إذا كان هناك تقلب بعد الإفراج عن نف، فمن المرجح أن يكون في أقوى في الساعات القليلة الأولى بعد الإفراج عنهم.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس: تداول تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة.


يصدر تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة في أول يوم جمعة من كل شهر، وهو واحد من أكثر الإصدارات الاقتصادية المرتقبة لتجار العملات. ولا يقتصر التقرير على التقلبات اليومية الشديدة فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا أو يضر بالاتجاه الطويل الأجل للعملة. وفيما يلي نظرة داخلية على ما ينطوي عليه التقرير وكيف يمكن للمستثمر أن يستفيد منه. (للمزيد، اطلع على تداول تقرير الرواتب غير الزراعية).


يتم إعداد تقرير شهري عن مسح الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة من قبل مكتب إحصاءات العمل (بس)، وهو قسم من وزارة العمل بالولايات المتحدة. وهو يتضمن بيانات هامة عن العمالة تتألف من تجميع مسحين: الدراسة الاستقصائية للأسر المعيشية والمؤسسة أو كشوف المرتبات. الدراسة الاستقصائية للأسر المعيشية مستقلة نسبيا عن الذات - وهي تستند إلى مقابلات مع الأسر المعيشية في الولايات المتحدة. ولكن، استند مسح المؤسسة على مقابلات مع الشركات الأمريكية. هذا هو المفتاح للتقرير كما يظهر ما الولايات المتحدة الشركات المصنعة وغيرها من الشركات تفكر عندما يتعلق الأمر الاقتصاد. إذا رأى أصحاب الأعمال نموا اقتصاديا إيجابيا في المستقبل، وسوف تزيد التوظيف وتعزز نتائج المسح العام.


وبصرف النظر عن الرقم الرئيسي، يتم إصدار أرقام إضافية لدعم أو نفي نتائج المكتب؛ وتشمل هذه المعدلات معدل البطالة ومتوسط ​​دخل الساعة والمكون الفرعي للتصنيع في التقرير. ويظهر المكون الفرعي للتصنيع نموا أو انكماشا معينا في قطاع الصناعة التحويلية كل شهر. (لمعرفة المزيد عن معدل البطالة، اقرأ معدل البطالة: احصل على ريال.)


والآن بعد أن استقرنا جميعا، ما الذي يدور في تحليل عدد الوظائف غير الزراعية؟ والأهم من ذلك، كيف يرى المستثمر الأجنبي ذلك؟


عند تحليل الدراسة الاستقصائية للعمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة ومكوناتها الفرعية، من الجيد دائما إلقاء نظرة على التقارير الاقتصادية الهامة الأخرى أولا. ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه التقارير الإضافية يمكن أن تساعد في بعض الأحيان فكرة المستثمر الأجنبي على النتيجة الفعلية للفروقات غير الزراعية قبل الإفراج. الآن، فإنه لا ينتج عددا نهائيا. ولكن، يمكن لمستثمر العملات أن يضييق مجال النتائج من خلال إلقاء نظرة على هذه التقارير الثلاثة.


أساسا تقرير التصنيع، والإفراج لا يتضمن عنصر فرعي للعمالة. أنها لا تقدم أي أرقام محددة. ولكنه يظهر الاتجاه الذي تتحرك فيه بعض الشركات. الرقم أعلى من 50 هو رمزية للتوسع في العمالة - في حين أن الرقم أقل من 50 يدل على انكماش. تقرير عمل أدب.


وفي دراسة استقصائية وطنية، يصدر تقرير العمالة في برنامج عمل التنمية الريفية قبل يومين من صدور التقرير الرسمي عن الوظائف غير الزراعية. ويقدم التقرير نظرة فعلية على اتجاهات العمالة في القطاع الخاص، وينظر إليه على نطاق واسع باعتباره مقدمة لتقرير الحكومة. معدلات الشكاوى من البطالة.


الولايات المتحدة الرواتب غير الزراعية.


تقيس الرواتب غير الزراعية التغير في عدد الأشخاص الذين تم توظيفهم خلال الشهر السابق، باستثناء قطاع الزراعة. إن خلق فرص العمل هو أهم مؤشر على الإنفاق الاستهلاكي، الذي يمثل أغلبية النشاط الاقتصادي.


الاستثمار | 09 يناير 2018.


الاستثمار | 08 يناير 2018.


الاستثمار | 08 يناير 2018.


مارك تشاندلر | 18 يناير 2018.


جيل ميسلينسكي | 12 يناير 2018.


نبض السوق | 10 يناير 2018.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


استراتيجية الفوركس اليوم تداول تقرير الوظائف غير الزراعية (نف).


الاستفادة من التقلب بعد تقرير الوظائف غير الزراعية.


هنا هي استراتيجية للتداول اليوم زوج اليورو / دولار فوركس عند صدور بيانات الوظائف غير الزراعية في أول يوم جمعة من كل شهر. وتشمل الاستراتيجية ما يجب القيام به قبل الإفراج عنهم، وكيفية إدخال موقف وفي أي اتجاه، وكيفية السيطرة على المخاطر ومتى تأخذ الأرباح. كما أنه يتناول حجم الموقف (كيف كبير أو صغير من الموقف الذي تأخذه) لأن هذا هو جزء من إدارة المخاطر.


تقرير الوظائف غير الزراعية هو واحد من التقارير الاقتصادية الأكثر توقعا في سوق الفوركس. يتم نشر أول الجمعة من الشهر في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي من قبل مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. ويتضمن إصدار البيانات في الواقع عددا من الإحصاءات، وليس فقط بيانات الوظائف غير الزراعية (أي التغيير في عدد الموظفين في البلد، وليس العاملين في المزارع والحكومة والقطاع الخاص وغير الربحي). وهناك مقياس آخر متضمن في إصدار البيانات هو معدل البطالة.


وكأحد أهم الأحداث الاقتصادية المتوقعة في الشهر، فإن أزواج العملات (وخاصة تلك التي تنطوي على الدولار الأمريكي) عادة ما تشهد تحركات أسعار كبيرة في الدقائق وساعات بعد صدور البيانات. هذا يجعلها فرصة كبيرة للتجار اليوم مع استراتيجية سليمة للاستفادة من التقلبات. وفيما يلي إستراتيجية الفوركس خطوة بخطوة لتداول تقرير الوظائف غير الزراعية.


ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، وبالتالي فإنه يوفر عادة أصغر انتشار وحركة سعر وافرة لجعل الصفقات. ولا يوجد سبب يذكر للتداول اليومي لزوج آخر خلال تقرير الوظائف غير الزراعية.


أغلق جميع مراكز التداول قبل يوم على الأقل 10 دقائق قبل الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة عند جدولة البيانات التي سيتم إصدارها. لهذه الاستراتيجية نحن لا تأخذ مواقف قبل الإعلان، بدلا من أننا لا نفعل شيئا حتى يتم الافراج عن عدد الوظائف غير الزراعية. عندما يحدث ذلك سيشهد السعر ارتفاعا كبيرا أو تراجعا يستمر عادة لبضع دقائق (أحيانا أكثر). خلال تلك الخطوة الأولية لا نفعل شيئا، ونحن ننتظر فقط.


لهذه الاستراتيجية، استخدم الرسم البياني ور / أوسد 1 دقيقة.


تابع إلى 2 من 7 أدناه.


فقط بعد الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا سوف يرتفع السعر أو ينخفض ​​بسرعة، وعادة ما لا يقل عن 30 نقطة أو أكثر في غضون بضع دقائق. وأكبر هذه الخطوة الأولية أفضل لأغراض التداول اليوم.


الخطوة الأولى تعطينا اتجاه التجارة (طويلة أو قصيرة) لأول تجارتنا. إذا تحرك السعر أكثر من 30 نقطة أعلى، ونحن سوف تريد أن تذهب طويلة. ولكن فقط إف وعندما نحصل على إعداد التجارة صالحة، والتي نوقشت قريبا.


إذا انخفض السعر أكثر من 30 نقطة، في بضع دقائق بعد الإفراج 8:30 صباحا، فإننا سوف نتطلع إلى الذهاب قصيرة لدينا التجارة الأولى. عندما يحدث إعداد تجاري.


في الشكل 1 (انقر للحصول على نسخة أكبر) يتحرك السعر بشكل كبير في الدقائق القليلة بعد الساعة 8:30 صباحا. وهذا يعني أننا سوف نتطلع إلى شراء عندما يحدث الإعداد التجاري. الأوقات على الرسم البياني هي غمت، وليس إت. لذلك، 15:30 هو عندما صدر الخبر على الرسوم البيانية المرفقة.


تابع إلى 3 من 7 أدناه.


الارتفاع الأولي أو الانخفاض في لحظات بعد 8:30 آم يتيح لنا أن نعرف في أي اتجاه سنقوم التداول. الخطوة التالية هي الانتظار لإعداد التجارة. إعداد التجارة هو سلسلة من الأحداث التي يجب أن تتكشف من أجل لنا للدخول في التجارة. وبما أن هناك في كثير من الأحيان الكثير من التقلبات المحيطة الأخبار، ونحن سوف ننظر في عدد قليل من الاختلاف من الإعداد، كما لا يوجد يومين على الإطلاق تماما على حد سواء.


وهنا ما ننتظره:


بعد التحرك الأولي من 30 نقطة أو أكثر، يجب أن يكون هناك تراجع لا يقل عن 5 بارات سعر دقيقة واحدة. وهذا يعني أنه إذا تحركت الخطوة الأولى، فإننا نريد أن نرى انخفاض السعر من ارتفاع التحرك الأولي والبقاء أقل من ذلك ل 5 بارات على الأقل (انهم جميعا بحاجة إلى أن تكون القضبان أسفل). ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم هبوطي كبير، ولكن يجب ألا ينخفض ​​دون سعر 8:30 صباحا حيث بدأت الحركة الأولية. إذا كان التحرك الأولي لأسفل، نريد أن نرى ارتفاع الأسعار من انخفاض التحرك الأولي والبقاء فوق منخفض أن لا يقل عن 5 الحانات. ويفضل أن يؤدي التراجع إلى تقدم صعودي كبير، ولكن يجب ألا يرتفع فوق سعر 8:30 آم حيث بدأت الحركة الهبوطية الأولية. من خلال الانتظار لا يقل عن 5-بار-بار التراجع يمكنك رسم خط الاتجاه عبر ارتفاعات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي كان أعلى) أو عبر أدنى مستويات قضبان الأسعار (إذا كان التحرك الأولي لأسفل). ملاحظة: يتم رسم خط الاتجاه على أشرطة السعر التي تشكل التراجع. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء عندما يكسر سعر العطاء فوق خط الاتجاه. إذا كانت التحرك الأولي لأسفل، أدخل تداولا قصيرا عندما يتحرك سعر العرض تحت خط الاتجاه.


هذا هو أبسط شكل من أشكال الاستراتيجية ومفيد في معظم الحالات. لسوء الحظ، هو عام جدا، لذلك في بعض الأحيان قد لا يوفر الانسحاب خط الاتجاه الذي هو مفيد للإشارة إلى إدخال. وفي مثل هذه الحالات، قد يكون الإدخال البديل الذي نوقش في القسم التالي مفيدا.


إذا تم اتخاذ صفقة طويلة، ضع نقطة وقف الخسارة نقطة واحدة أسفل أدنى مستوى مؤخرا التي شكلت قبل الدخول. إذا تم اتخاذ تداول قصير، ضع نقطة وقف الخسارة (زائد حجم انتشارك) فوق الارتفاع الأخير الذي تم تشكيله قبل الدخول.


الشكل 2 (انقر للحصول على نسخة أكبر) تظهر استراتيجية في العمل. التحرك الأولي كان مرتفعا، لذلك نريد تجارة طويلة. هناك تراجع الذي يستمر على الأقل 5 بارات، ويتم رسم خط الاتجاه على ارتفاع أعلى سعر السهم الذي يؤلف التراجع. ثم يكسر السعر فوق خط الاتجاه مما يشير إلى شراء. يتم وضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من تراجع التي شكلت للتو.


بعد التحرك الأولي، إذا كان السعر يسحب أكثر من نصف المسافة من التحرك الأولي (قبل كسر خط الاتجاه التراجع والإشارة إلى دخول) ثم يمكن استخدام هذه الطريقة البديلة.


وبمجرد أن السعر قد سحب أكثر من 50٪ (يمكن استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي)، انتظر السعر لتوحيد لا يقل عن اثنين من أشرطة السعر. وهذا يعني أن السعر يتحرك جانبيا لمدة دقيقتين على الأقل. رسم خط على طول الأسعار العالية والمنخفضة من هذين الشريطين السعر مرة واحدة في شريط الثاني يكمل وبدأ شريط الثالث لتشكيل. إذا كانت الخطوة الأولية قد ارتفعت، وشراء إذا تحرك سعر العطاء فوق قمة التوحيد (الخط الذي رسمت فقط). إذا انخفضت الحركة الأولية، قم بإدخال صفقة تداول قصيرة إذا انخفض سعر العطاء أدنى مستوى التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة طويلة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة تحت أدنى من التوحيد. إذا كانت محفزات التجارة قصيرة، ضع وقف الخسارة نقطة واحدة (بالإضافة إلى حجم انتشار الخاص بك) فوق ارتفاع التوحيد.


ويبين الشكل 3 (انقر للحصول على صورة أكبر) مثالا على هذه الاستراتيجية. ارتفاع الأسعار لذلك نحن نبحث عن تجارة طويلة. وسحب الأسعار مرة أخرى وتوحيد، ولكن بعد ذلك يسقط بدلا من الارتفاع فوق التوحيد. في هذه الحالة، لا توجد تجارة، لأن السعر لا يتحرك فوق قمة عالية من التوحيد. طالما بقي السعر فوق حيث بدأت التحرك الأولي يمكننا الاستمرار في البحث عن الصفقات الطويلة.


في الشكل 3 لا يبقى السعر أعلى من حيث بدأ التحرك الأولي. وهذا يضع تجارة بديلة أخرى. إذا تحرك السعر ما لا يقل عن 15 نقطة الماضي حيث بدأت الخطوة الأولية، يمكننا أن نبحث عن تجارة في هذا الاتجاه الجديد، بعد الانسحاب. في الرسم البياني 3 يتداول السعر في البداية ولكنه ينهار وينتقل أكثر من 15 نقطة أدناه حيث بدأت التحرك الأولي. هذا الانخفاض الكبير يعني أننا نبحث الآن عن صفقات قصيرة. عندما يبدأ السعر في التراجع، ابحث عن أي من إشارات الإدخال الموضحة في هذا القسم أو القسم أعلاه.


كما تم تضمين السعر المستهدف في الشكل 3. كيفية مناقشة السعر المستهدف سيتم مناقشته بعد ذلك.


تابع إلى 5 من 7 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بسبب التقلبات المحيطة بالإعلان عن الأخبار، فإن مدى تحرك السعر من سعر 8:30 يمكن أن يختلف بشكل كبير من يوم واحد من الوظائف غير الزراعية إلى اليوم التالي. في بعض الأحيان فإنه يتحرك فقط 50 نقطة في غضون بضع ساعات، وأحيانا أخرى يتحرك 300 نقطة أو أكثر في ساعة أو ساعتين.


ومع ذلك، فإن التحرك الأولي هو كل ما علينا أن نقدم لنا فكرة عن مدى تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي استجابة لهذا التقرير غير الزراعي.


وبما أننا ننتظر الانسحاب قبل اتخاذ الصفقة، وبمجرد أن يبدأ الانسحاب يحدث، وقياس المسافة بين سعر 8:30 وارتفاع أو أدنى من التحرك الأولي (إذا كان السعر يبدأ القفز في 8:29 في نفس الاتجاه، وتشمل ذلك). يجب أن يكون هذا على الأقل 30 نقطة أو أكثر.


الآن، وقطع هذا العدد إلى النصف. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر 43 نقطة في التحرك المبدئي، فقم بخفضه إلى النصف و تركت 21.5 نقطة. هذا الرقم الأخير هو كم النقاط بعيدا سوف تضع لك الهدف (أمر مقاصة للخروج من التجارة في الربح) من سعر الدخول الخاص بك.


الشكل 4 (انقر لرؤية نسخة أكبر) يظهر واحدة من نفس الصفقات نظرنا في السابق. في هذه الحالة، حجم الخطوة الأولية هو 115 نقطة. خفض إلى النصف، هدف الربح & # 34؛ هو 57.5 نقطة.


ويبين الشكل 3 أيضا مثالا على طريقة الربح المستهدف. في هذه الحالة، كان التحرك الأولي 56 نقطة، لذلك خفض في النصف، كنت تضع هدف الربح 28 نقطة بعيدا عن الدخول.


قبل أن يحدث أي تداول كنت تعرف سعر الدخول الخاص بك. لأنك تعرف ارتفاع أو انخفاض التوحيد، أو السعر حيث سيتم كسر خط الاتجاه. لاحظ أنه منذ خطوط الاتجاه هي منحدرة سعر الاختراق سوف تتغير كل شريط.


أنت تعرف أيضا موقع وقف الخسارة الخاص بك لأنك تعرف أين كان ارتفاع / منخفضة الأخيرة قبل دخولك. كما أنك تعرف هدف الربح لأن الخطوة الأولية قد حدثت بالفعل.


الفرق بين إيقاف الخسارة والدخول هو مخاطر التجارة & # 39؛ في نقاط. الفرق بين هدف الربح ونقطة الدخول هو الربح المحتمل & # 39؛ في نقاط.


فقط اتخاذ التجارة إذا كان احتمال الربح الخاص بك على الأقل 1.5x المخاطر التجارية الخاصة بك. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون 2x أو أكثر. في الأمثلة أعلاه احتمال الربح هو حوالي 3X المخاطر التجارية.


حجم الموقف هو أيضا مهم جدا. فقط خطر 1٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة. وهذا يعني أن مخاطر التجارة، مضروبة في عدد القطع التي تشتريها، يجب ألا تزيد عن 1/100 من حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك المخاطرة بحد أقصى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل معاملة (1٪ من 5000 دولار أمريكي). إذا كان خطر التجارة هو 20 نقطة، ثم يجب أن يكون حجم الموقف الخاص بك لا أكبر من 2.5 مصغرة (يعني هذا اتخاذ التجارة بقيمة 25،000 $، الأمر الذي يتطلب النفوذ). مع موقف موقف صغير 2.5، إذا فقدت 20 نقطة سوف تخسر 50 $. إذا كان حجم موضعك أكبر من ذلك، فستفقد أكثر من 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وهو المبلغ الذي لا ينصح به لحجم هذا الحساب.


كيفية تحديد موقف مناسب يوفر المزيد من الأمثلة على كيفية حساب حجم الموقف المثالي.


استمر في 7 من 7 أدناه.


الطريقة الموصوفة أعلاه هي مبدأ توجيهي. ومن المستحيل وصف كيفية تداول كل تنوع ممكن في الاستراتيجية التي يمكن أن تحدث. هذا هو السبب في تجريبي التداول الاستراتيجية، قبل التداول المباشر، ويشجع. فهم الإرشادات وسبب وجودها، لذلك إذا كانت الظروف مختلفة قليلا في يوم معين، فيمكنك التكيف مع عدم تجميدها مع الأسئلة.


على سبيل المثال، أعلاه ذكرت أنه إذا تحرك السعر في البداية أكثر من 30 نقطة في اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك ينعكس وينتقل 15 نقطة خارج الجانب الآخر من سعر 8:30، سوف نبحث الآن عن الصفقات في هذا الاتجاه الجديد. 15 نقطة هو مجرد مبدأ توجيهي لأنه يساعد على إظهار أن الزخم قد تحول تماما. قد يكون ذلك واضحا قبل أن يتحرك السعر 15 نقطة بعد سعر 8:30، أو قد يتطلب في بعض الأحيان المزيد من التحرك للإشارة إلى أن العكس قد حدث بالفعل (على سبيل المثال إذا كان السعر يتراجع فقط ذهابا وإيابا. ما يهم، وليس 15 نقطة.


إذا كان التحرك الأولي لأسفل، ولكن السعر يكسد ويجعل العديد من المحاولات للتحرك أقل ولكن لا يمكن، ثم لديه خطوة ضخمة وحادة إلى الاتجاه الصعودي، وهذا هو انعكاس. وينبغي أن يكون التحيز اتخاذ صفقات طويلة. حتى لو كان الارتفاع ما زال دون سعر 8:30.


التجارة الاستراتيجية عدة مرات وفهم المنطق للمبادئ التوجيهية. وهذا سوف يجعلك أكثر قابلية للتكيف، وسوف تكون قادرة على التكيف مع استراتيجية إلى ما يقرب من أي حالة قد تتطور أثناء التداول في أعقاب تقرير الوظائف غير الزراعية.


وقد تجد أيضا أن السعر المستهدف في ظل ظروف معينة ليس واقعيا للحركة التي يشهدها السوق. اعتمادا على سعر الدخول، قد يكون الهدف وسيلة للخروج من مجال إمكانية، أو قد يكون متحفظا للغاية. مرة أخرى، والتكيف مع ظروف اليوم. إذا كان الهدف الربح يبدو وسيلة للخروج من الأريكة، استخدم مكافأة 3: 1 للخطر الهدف بدلا من ذلك. والهدف هو وضع الهدف في موقع منطقي ومعقول على أساس الاتجاه والتقلب. وتساعد طريقة الربح المستهدف على تحقيق ذلك، ولكنها ليست سوى مبدأ توجيهي وقد تحتاج إلى تعديل طفيف استنادا إلى ظروف اليوم.


تغيير العمالة غير الزراعية وتأثيرها على سوق الفوركس.


& # 8220؛ غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221؛ هي واحدة من أهم الأخبار التي هي قادرة على تحريك سوق الفوركس بقوة. وله تأثير قوي على أزواج العملات بالدولار الأمريكي. هناك الكثير من الأخبار الأخرى في المرتبة باعتبارها الأخبار الهامة لتداول العملات الأجنبية وسوق العملات، ولكنها ليست مهمة في معظم الحالات، أو حتى لو كانت، فهي ليست قوية بما فيه الكفاية لجعل الأسواق تتحرك بشكل معقول.


قبل شرح حول & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛، أولا علينا أن نوضح عن آخر الأخبار التي ترتبط ارتباطا وثيقا & # 8220؛ غير الزراعية العمالة تغيير & # 8221؛. هذا هو & # 8220؛ أدب غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221 ؛.


حسب التعريف، & # 8220؛ أدب غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221؛ هو التغير المقدر في عدد العاملين في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الشهر السابق، باستثناء الصناعة الزراعية والحكومة.


تغيير الوظائف غير الزراعية في أدب ليس التغيير الفعلي في عدد العاملين. هذا هو التغيير المقدر. كما أنها لا تنظر في الصناعة الزراعية وفي الوظائف الحكومية. یصدر تقریر تغییر العمالة غیر الزراعي في أدب کل شھر، عادة قبل یوم أو یومین من صدور التغییر في العمالة غیر الزراعیة. وبما أنه مجرد التغيير المقدر، فإنه ليس له أي تأثير قوي على سوق العملات، لأن التجار (المشاركون الرئيسيون في الأسواق) لا يتخذون أي مواقف على أساس العدد المقدر، ويفضلون الانتظار للأرقام الفعلية والحقيقية والإحصاءات.


ومع ذلك، كما & # 8220؛ أدب غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221؛ ويصدر 1-2 أيام قبل غير الزراعية تغيير العمالة، فإنه يساعد عادة لنا وجود التبصر حول غير الزراعية تغيير العمالة، لأن غير الزراعية العمالة التغيير هو تقريبا نفس أدب غير الزراعية تغيير العمالة، ولكن مع بعض الاختلافات:


1) على عكس أدب غير الزراعية تغيير العمالة وهو التغيير المقدر في عدد العاملين في الولايات المتحدة الأمريكية، و & # 8220؛ غير الزراعية العمالة تغيير & # 8221؛ هو التغير الفعلي في عدد العاملين في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا هو الفرق المهم الأول بين هذين الخبرين. & # 8220؛ غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221؛ يمكن أن تتحرك السوق بقوة شديدة، لأنه هو التغيير الفعلي والحقيقي في عدد العاملين.


2) والفرق الثاني هو أنه في مجال العمالة غير الزراعية التغيير، يتم استبعاد الصناعة الزراعية فقط، وهكذا، فإنه حتى يغطي الوظائف الحكومية التي هي مهمة جدا لاقتصاد بلد مثل الولايات المتحدة الأمريكية.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


ما هو & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ بالضبط؟


تغيير العمالة غير الزراعية هو التغيير الفعلي في عدد العاملين في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الشهر السابق، بما في ذلك الوظائف الحكومية، ولكن باستثناء الصناعة الزراعية. هذا هو السبب في أنها أخبار قوية ومهمة، وأنه يدل على تأثير قوي جدا على سوق العملات.


تغيير العمالة غير الزراعية في أدب والذي يتم إصداره عادة قبل يومين من تغير العمالة غير الزراعية، ليس له تقريبا تأثير واضح على سوق العملات، ولكن نظرا لارتباطه الشديد وربطه بتغير التوظيف غير الزراعي في أدب، فإنه يساعدنا الحصول على استعداد لحركة كبيرة أن سوق الفوركس سوف يكون عندما & # 8220؛ غير الزراعية العمالة تغيير & # 8221؛ اطلق سراحه.


لماذا يتم تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أخبار مهمة لتجار الفوركس؟


لماذا هي قادرة على جعل سوق الفوركس تتحرك بشدة؟


& # 8221؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أمر مهم لتجار الفوركس، لأنه يجعل تحرك السوق، وهكذا، يمكن للتجار الفوركس الاستفادة من الحركة وجعل بعض المال.


هذا الخبر قادر على تحريك سوق الفوركس، لأنه هو أهم والأخبار الفعلية المتعلقة بالوظائف في الولايات المتحدة الأمريكية. والعمالة عامل هام جدا يعكس حالة اقتصاد بلد ما. فعندما يرتفع عدد العاملين في بلد ما، فإن ذلك يعني أن الاقتصاد والصناعات تقومان بعمل جيد وأن الناس يستأجرون من قبل الحكومة والشركات الخاصة. وهذا يعني أن الاقتصاد سوف ينمو وسيكون للبلاد مستقبل جيد. ولذلك، فإن الناس في مثل هذا البلد، فضلا عن شعوب البلدان الأخرى، سوف تظهر المزيد من الاتجاه للاستثمار في البلاد، لأنهم يعتقدون أن استثماراتهم سوف تنتهي إلى الربح. للاستثمار في هذا البلد، سيتعين عليهم شراء عملة البلاد مقابل العملات الأخرى، وهكذا، فإن قيمة العملة في البلاد سوف ترتفع، لأن أي سلعة التي يتم شراؤها أكثر ضد السلع الأخرى، وسوف تصبح أغلى. & # 8220؛ شراء المزيد & # 8221؛ يعني ارتفاع الطلب، وارتفاع الطلب سيجعل الأسعار ترتفع.


فعندما ينخفض ​​عدد العاملين في بلد ما، فإن سكان ذلك البلد، وكذلك البلدان الأخرى، سيظهرون ميلا أقل للاستثمار في البلد، وأولئك الذين استثمروا بالفعل، سيخرجون من الأسواق. على سبيل المثال إذا كانوا قد اشتروا العقارات في ذلك البلد، وسوف يعتقدون أنه مع اقتصاد البلاد لا تفعل الخير بعد الآن، وسعر ممتلكاتهم سوف تنخفض وسوف تفقد المال. ولذلك، سوف يبيعون ممتلكاتهم ويأخذون أموالهم من ذلك البلد. وكثير منهم سيبيعون المال مقابل العملات الأخرى لأنهم يريدون استثمار أموالهم في البلدان الأخرى التي تقوم بعمل جيد. وسيؤدي بيع سلعة مقابل السلع الأخرى إلى انخفاض أسعار تلك السلعة. ولذلك، إذا انخفض توظيف بلد ما، عادة ما تكون قيمة عملته تنخفض أيضا.


التغيير في العمل وقيمة العملة يشبهان حواف سيف ذو حدين للبلدان المتقدمة والصناعية مثل الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وألمانيا، وكذلك البلدان التي يعتمد اقتصادها على السياحة. على الرغم من أن حكوماتهم تحاول تحسين اقتصادها، وتقليل البطالة وزيادة فرص العمل، فإنها لا ترغب في قيمة عملاتها لترتفع مقابل العملات الأخرى. بالنسبة للبلدان المتقدمة والصناعية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، إذا ارتفعت قيمة عملتهم وتصبح مكلفة للغاية ضد البلدان الأخرى & # 8217؛ والعملات، فإن كمية الطلبات التي يتلقاها من البلدان الأخرى سوف تنخفض أيضا، لأن العديد من المقاطعات لا يستطيعون شراء المنتجات بعملة التي هي أكثر تكلفة بكثير من عملتهم الخاصة. على سبيل المثال، إذا أصبح الين الياباني مكلفا جدا مقابل الدولار الأمريكي، فإن الأمريكيين سيكون لديهم ميل أقل لشراء المنتجات اليابانية مثل السيارات اليابانية.


هذا هو نفسه مع البلدان السياحية. إذا ارتفعت قيمة عملتهم، لن يتمكن الناس من البلدان الأخرى من شرائه مقابل عملاتهم الخاصة للسفر إلى ذلك البلد، وهكذا، سيكون لديهم عدد أقل من السياح الذين يزورون بلادهم.


ولذلك، في الوقت نفسه أن حكومات البلدان المتقدمة والصناعية والبلدان السياحية أيضا لتحسين الاقتصاد والعمالة، لديهم للحفاظ على قيمة عملاتهم على مستوى معقول.


دعنا نعود إلى & # 8221؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ و الاقتصاد الأمريكي.


كيفية التداول باستخدام & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221 ؛؟


إف & # 8221؛ نون-فارم إمبلويمنت تشانج & # 8221؛ ترتفع، سترتفع قيمة الدولار مقابل العملات الأخرى. وهو ما يعني أن تجار الفوركس يستطيعون شراء الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى، أو بيع العملات الأخرى مقابل الدولار الأمريكي. في الوقت الحالي من & # 8221؛ غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221؛ إذا كانت قيمته الفعلية أعلى بشكل معقول من الشهر السابق، يمكنك شراء طويلة مع أوسد / تشف أو بيع قصيرة مع ور / أوسد، أو غبب / أوسد. في المقابل، إذا كانت قيمته الفعلية أقل بشكل معقول من الشهر السابق، فإن قيمة الدولار سوف تنخفض، ويمكنك بيعها قصيرة مع أوسد / تشف، أو شراء طويلة مع ور / أوسد، أو غبب / أوسد. ولكن، فإنه ليس عادة بهذه السهولة.


كلما أراد تغيير العمالة غير الزراعية أن يطلق سراحه، ونحن نعرف بالفعل قيمة الشهر السابق. بالإضافة إلى ذلك، الاقتصاديين دائما تعطي توقعات للأخبار المتوقعة. الأخبار الصادرة يمكن أن تجعل من تحرك السوق، إلا عندما يكون أعلى بشكل معقول أو أقل من الشهر السابق وقيمة التوقعات، وإلا فإنه لن يكون لها أو تأثير منخفض جدا.


على سبيل المثال، عندما تكون القيمة السابقة 50،000، والتنبؤ هو 150،000، فهذا يعني أن الاقتصاديين يعتقدون أن الاقتصاد كان يحقق الخير خلال الشهر الماضي وارتفعت فرص العمل. في ظل هذا الشرط، إذا صدر التغيير غير الزراعي العمالة، وقيمته الفعلية تؤكد أن الاقتصاديين على حق، على سبيل المثال يصبح 145،000، أو 155،000 أو قيم من هذا القبيل، ثم قيمة الدولار سوف ترتفع بشكل كبير. إذا تم إصداره أقل بكثير من قيمة التوقعات، فإنه قد لا يكون لها تأثير قوي.


دعنا نلقي نظرة على مثال حدث يوم الجمعة، 1 حزيران (يونيو) 2018.


في الأول من يونيو عام 2018، كنا ننتظر الإفراج عن التغيير غير الزراعي في الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (عادة ما يكون هذا هو الوقت الذي يتم فيه إطلاق هذا الخبر)، في حين بلغت قيمة الشهر السابق & # 8217؛ 77،000، فإن القيمة الجديدة ستكون حوالي 151،000 والتي كانت أكبر بكثير، ويعني أن الاقتصاديين يعتقدون أن الاقتصاد الأمريكي كان يحقق الخير خلال الشهر الماضي. لذلك، إذا تم إصدار القيمة الفعلية حول القيمة المتوقعة (151،000)، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي بقوة. وإذا كان قد تم إصداره حول القيمة السابقة (77،000)، فإنه سيؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأمريكي بقوة، لأن قيمة الأخبار الفعلية ستكون بقوة ضد القيمة المتوقعة، وسوف تكون أقل بكثير مما يأمل الناس. وهو ما يعني أن الناس كانوا ينتظرون شراء الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى لأنهم يتوقعون أن ترتفع قيمته (بناء على ما توقعه الاقتصاديون)، فقد صدر الخبر تماما في الاتجاه المعاكس، وهكذا قرر الناس فجأة بيع أوسد مقابل العملات الأخرى.


ماذا لو كانت القيمة الفعلية ما بين، على سبيل المثال، حوالي 100،000؟ ثم سيجعل قيمة الدولار الأمريكي تنخفض أيضا، لكنها ليست قوية جدا. سيكون من الممكن أن يجعل السوق فقط صاخبة ولن تتخذ أي اتجاه قوي من قبل السوق.


بشكل عام، & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أو أخبار قوية أخرى يمكن أن تجعل السوق تتحرك بقوة فقط عندما تكون القيمة الفعلية أكبر بكثير أو أصغر من القيمة المتوقعة أو السابقة.


الآن اسمحوا & # 8217؛ انظر ما حدث في الواقع.


في حين أن القيمة السابقة كانت 77،000 وكان التوقعات 151،000، تم إصدار القيمة الفعلية عند 69،000 في 1 يونيو، 2018. وبالتالي، انخفضت قيمة الدولار الأمريكي بقوة، وهكذا ارتفع اليورو / دولار و غبب / أوسد. في لحظة صدور البيان الصحفي، انخفض سعر ور / أوسد و # 8217 لحوالي 35 نقطة ثم ارتفع مرة أخرى، وشكل إشارة شراء قوية على المخططات 5min، ثم انخفض لأسفل وأعلى مرة أخرى لمدة ثلاثة شمعدانات لاختبار على مستوى الدعم، وأخيرا ارتفعت لأكثر من 170 نقطة في حوالي 50 دقيقة والتي كانت الحركة القوية التي كان متوقعا من القيمة الفعلية للأخبار التي تم إصدارها. كانت هذه حركة جيدة وقوية حقا يمكن بسهولة تداولها:


كيف يمكن أن تأخذ موقف مناسب بعد صدور بيان صحفي؟


عادة قبل صدور بيان صحفي هام مثل & # 8220؛ غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221؛، وبينما يتوقع السوق بعض التغييرات الكبيرة مثل ما كان لدينا في 1 يونيو 2018، يصبح السوق بطيئا جدا وسيكون لدينا ضيق نسبيا والتي يمكن أن تكون مرئية على إطارات أقصر مثل 5min أو 1min. أسهل طريقة لاتخاذ موقف مباشرة بعد البيان الصحفي هو وضع شراء وبيع في انتظار أوامر عدة نقاط فوق وتحت النطاق. ومع ذلك، يجب أن تلاحظ أن تقلبات السوق بعد الإصدار الجديد (مثل ما كان لدينا في أول 20 دقيقة بعد & # 8220؛ غير الزراعية العمالة تغيير & # 8221؛ الافراج عن 1 يونيو 2018)، يمكن أن تؤدي إلى كل من شراء وبيع أوامر المعلقة. لذلك، وجود وقف الخسارة المناسبة أمر لا بد منه. يجب عليك تحديد أمر وقف الخسارة للشراء بعدة نقاط دون مستوى دعم النطاق (حيث يكون أمر البيع معلق)، ويوقف أمر البيع عدة نقاط فوق مقاومة النطاق (حيث يكون أمر الشراء في انتظار المراجعة). يجب أن تتوقع أيضا أنه في بعض الأحيان كل من أوامر & # 8217؛ وقف الخسائر قد يتم تشغيلها. في هذه الحالة، يمكنك الانتظار قليلا حتى يكسر السوق من الدعم أو المقاومة بشكل واضح ومن ثم اتخاذ الموقف الصحيح مرة أخرى.


يجب أن نلاحظ أيضا أنه في بعض الأحيان عندما يبدأ السوق تتحرك بقوة جدا بعد بيان صحفي، وسيط غير قادر على تنفيذ أوامر المعلقة بالضبط على المستوى الذي يتم تعيينها، ويمكن تنفيذ أوامر أعلى بكثير / أقل من ذلك. يجب عليك أيضا أن تكون حذرا حول وسطاء صانع السوق التي تجمد منصاتهم خلال بيان صحفي لمنع عملائها لتحقيق أي ربح.


هذه هي كل الحقائق التي عليك أن تأخذها في الاعتبار إذا كنت ترغب في تداول الأخبار. بشكل عام، على الرغم من أن استخدام أوامر المعلقة هو أسهل طريقة لتداول الأخبار، فإنه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر أيضا وأنها لا تعمل في معظم الوقت.


تظهر لقطة الشاشة أدناه كيف يمكننا وضع أوامرنا المعلقة قبل إصدار بيان التغيير غير الزراعي في 1 يونيو 2018 الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة:


وهناك طريقة أكثر أمانا وأكثر مهنية هو أنك لم تقم بتعيين أي أمر معلق، وانتظر السوق لتظهر لك إعداد التجارة على أساس التحليل الفني، بعد بيان صحفي. مرة أخرى، تغيير & # 8220؛ غير الزراعية العمالة & # 8221؛ الإفراج عن 1 يونيو 2018، هو مثال جيد. كما ترون على لقطة أدناه، هل يمكن بسهولة اتخاذ موقف طويل وجعل أكثر من 100 نقطة عندما كسر السوق فوق خط المقاومة بعد حوالي 30 دقيقة من البيان الصحفي:


يمكن أن تأخذ موقف طويل بعد إغلاق الشمعدان الذي كسر (مغلق) فوق خط المقاومة. يمكنك تعيين وقف الخسارة عدة نقاط تحت السعر المفتوح لنفس الشمعدان:


وكانت هذه هي الطريقة التي يحاول التجار اليوم للتجارة الأخبار في وقت الافراج عن الأخبار.


ومع ذلك، فمن المخاطرة في معظم الوقت وليس عمليا في الواقع. أفضل طريقة لتداول مثل هذه الأخبار الاقتصادية القوية ينتظر منهم لتشكيل الإعداد التجاري قوية على الأطر الزمنية أطول مثل اليومية والأسبوعية والشهرية. لا تقتصر التأثيرات التي تتركها الأخبار مثل تغيير العمالة غير الزراعية في الأسواق، على الأطر الزمنية الأقصر وفي نفس اليوم الذي يتم فيه نشر الأخبار. لديهم تأثير على المدى الطويل الذي يستمر أحيانا لعدة أشهر أو حتى بضع سنوات أو حتى أكثر من ذلك.


الآن، دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني لسعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، ونرى كيف انتقلت عند صدور الخبر في نفس اليوم وفي نفس الوقت (1 يونيو 2018، الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). كما ترون على لقطة أدناه، تحركت السوق أوسد / تشف تماما مثل سوق ور / أوسد، ولكن من الاتجاه الآخر. لذلك، إذا أردت التداول بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، يمكنك اتخاذ موقف قصير بعد اختراق الدعم:


لقطة شاشة أكثر تفصيلا من الرسم البياني أوسشف 5min:


كيف نقوم بتداول الأخبار & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛


نحن التجارة الأطر الزمنية أطول. كما ستنعكس آثار األخبار القوية مثل تغير العمالة غير الزراعية على الأطر الزمنية الأطول. في الوقت الذي يشكلون الإعداد التجاري على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية، يتم تسوية الغبار، والسوق هو الهدوء، والسيولة وانتشار يعود إلى وضعها الطبيعي، بحيث يمكنك التجارة الأخبار مع راحة البال في حين كنت لا تخاف من مشاكل مثل انزلاق الأسعار وانتشار عالية بشكل كبير. لا يجب أن تكون على الكمبيوتر في وقت صدور البيان الصحفي. هذه هي الطريقة التي المهنيين التجارة الأخبار القوية مثل غير الزراعية العمالة التغيير.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


هل ما زلت تقدم تقرير الرواتب غير الزراعية أنيليزينغ ور / أوسد على هذا الموقع؟


لا، كانت هذه المقالة كتبها صديق تاجر الأخبار الذين لم يكتب أي مادة جديدة بعد ذلك.


يبدو معقدا & # 8230؛ ..


من فضلك هل يمكنك أن تشترك معنا & # 8217؛ مصدر الأخبار عندما يتعلق الأمر بالتحليل الأساسي؟


مرحبا زاك. قرأت كنن، نبك، بلومبرج.


شكرا لك على هذه المعلومات القيمة. أنا أقدر كل النصائح التي تقدمها. هم على الأقل لا يقل أهمية عن خواكين مونفورت & # 8217؛ s نصائح الاتجاه ومتفوقة على نصائح التداول من مثل العمل. في الغالب كنت قد علمتني كيف يكون الفائز في. هذا الانجاز من المستحيل للفوز.


شكرا لك أيضا شيرمان.


كيف حالك؟ شكرا لكم على مقالاتكم التي تساعد جدا لفهم السوق من خلال الشمعدانات ..


لدي سؤال سيدي. والتي هي أهم التقارير من اليورو والدولار الأمريكي التي يمكن أن تغير اتجاه السوق تماما؟


نتطلع لردك الإيجابي والسريع ..


مرحبا بكم في لوكسكوت.


& # 8220؛ غير الزراعية تغيير العمالة & # 8221؛ يمكن أيضا أن يتحرك ور / أوسد بقوة. يمكن لجميع الأخبار ذات الصلة بالدولار الأمريكي أن تفعل ذلك، لأن الدولار الأمريكي هو الجزء الثاني من زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبما أن اليورو يتعلق ب 17 بلدا تقريبا، فإن الأخبار المتعلقة باليورو عادة ما يكون لها تأثير قوي جدا على قيمة اليورو، وهي الطريقة التي تؤثر بها أخبار أوسد ذات الصلة على قيمة الدولار الأمريكي.


شكرا لك كريس على الرد السريع & # 8230؛


ولكن لا يزال لدي سؤال ما هي التقارير الفردية التي تؤثر أوسد و ور .. أعني بشكل فردي تنفيذ التقارير & # 8230؛


لا أستطيع إدراجها هنا في هذا الوقت. إذا كنت تبقي على متابعة لي لفترة من الوقت، سترى كل التقارير الواردة حول هذه الأخبار.


شكرا على وقتك & # 8230؛.


كيف حالك يا سيدي، لدي سؤال يمكنني التجارة في جميع أزواج من أوسد & # 8230؛ بعد غير تقرير بايرول ؟؟


نف هي واحدة من الأخبار التي يتطلع إليها التجار. لكنك على حق . لا ينبغي أن نقوم بتداولها خلال اليوم.


مرحبا كريس، يمكن أن يحدث أن سي في حركة سريعة لا تنفذ وأنا لا تزال في التجارة مع حساب فارغ؟


نعم، يمكن أن يحدث. كما يمكن أن يكون لديك رصيد سلبي في حسابك.


وسيبدأ الوسيط في تصفية المراكز بمجرد انخفاض الهامش الحر في الحساب دون المستوى المطلوب.


تصحيح & # 8211؛ ينبغي أن يكون نص ما يلي:


... عندما يصبح الهامش الحر صفرا أو سلبيا.


(أي عندما لا تكون هناك أموال في الحساب لتعويض أي نقص في الهامش.)


أنا جديد هنا على لوكسكوت، هل يمكن أن أقول لكم أن أدب تأثير الأخبار على زوج أودوس & # 8230؛؟


مرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


نعم، فإنه يفعل، لأنه يؤثر الدولار، وهكذا، أود / أوسد سوف تتأثر أيضا.


شكرا على هذه المقالة.


مرحبا كريس، من المثال الذي قدمته لنا عندما نتداول أخبار مثل هذا ينبغي أن نستخدم الإطار الزمني القصير مثل 5، 15 دقيقة، أليس كذلك؟ وهل ينبغي أن نستخدم في كل مرة مثل هذا الإطار القصير للأخبار الأخرى؟ شكرا جزيلا.


شكرا لوضوح، مادة كبيرة كالمعتاد 🙂


شكرا كريس معلومات كبيرة جدا.


شكرا جزيلا لكريس،


نحن أبدا التجارة الأخبار على الإطار الزمني أقصر وفي وقت الأخبار الصادرة.


مرحبا، حيث يمكنني العثور على أحدث تغيير العمالة غير الزراعية؟

No comments:

Post a Comment