Wednesday 21 February 2018

الفوركس للسفر إلى الخارج


الفوركس للسفر إلى الخارج
وقد تكون الروبية التي انخفضت قيمتها قد جعلت الأعياد الأجنبية أكثر تكلفة، ولكن شركات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وجدوا طريقة جديدة لإعطاء دفعة للسفر إلى الخارج. وهي تقدم الآن حزم بسعر صرف أقل من العملات الأجنبية لتحلية الصفقة للمسافرين.
على سبيل المثال، تقدم كوني الهند حاليا عرضا لفترة محدودة حيث يمكن للمسافرين الحصول على عرض خاص من سعر ثابت للتبادل من 58 روبية إلى الدولار إذا تم حجز العطلة في غضون الأيام السبعة المقبلة.
"هذا هو" الكتاب في وقت مبكر وحفظ "العرض. وتغطي حاليا وجهات جنوب شرق آسيا مثل هونج كونج وسنغافورة وماليزيا "، وقال فيشال سوري، الرئيس التنفيذي لشركة كوني الهند. كما تقدم شركة السفر خصومات على جولات أوروبا.
وقال سوري ان الفكرة هى دفع موضوع القدرة على تحمل التكاليف حول السفر حتى لا يلغي الناس خطط عطلتهم.
أكبر الركود المرجح.
ووفقا للنتائج التي توصلت إليها الهيئة الصناعية أسوشام، فقد سجل التدفق السياحي الهندي انخفاضا كبيرا بنسبة 15-20 في المائة في الشهرين الماضيين بسبب انخفاض قيمة الروبية.
ويقول مشغلو السفر انهم يتوقعون انخفاضا أكبر في السفر للخارج في النصف الثاني من العام. وقال لاعبو الصناعة مثل توماس كوك (الهند) و ماكيميتريب ان الروبية المتراجعة شهدت المسافرين يفضلون وجهات قصيرة.
ولمعادلة أثر انخفاض قيمة الروبية على السفر للخارج، أطلقت بعض شركات السفر منتجات خاصة تتضمن مخططات / عروض.
ووفقا لما قاله مادهافان مينون، المدير العام، توماس كوك (الهند): "توقعنا لحساسية الأسعار، فقد أطلقنا مجموعة من المنتجات لتغطية كل قطاع من الأسعار - من الميزانية الفائقة والميزانية وقيمة الأقساط.
"لقد عملت هذه الاستراتيجية لصالحنا. لدينا خصومات "إيرلي بيرد" و "عطلة بي عطلة الحرة" العروض خلق الطنانة. وستستمر مبادرات الإنتاج والتسويق هذه كجزء من استراتيجيتنا للمضي قدما ". وقالت شركة السفر إن استراتيجية الشراء بالجملة مع الموردين الأجانب (الفنادق) تمكنها من إعطاء تسعير خاص للعملاء لموسم العطلات القادم.
وأضاف مينون: "إن إستراتيجيتنا الخاصة بالملل، الإضافات مثل الوجبات المجانية والترقيات، تعمل على تعويض قيمة روبية منخفضة القيمة".

السفر إلى الخارج - الاعتبارات الأساسية لأموالك.
متحمس حول عطلتك القادمة إلى بلد جديد؟
كنت قد فعلت البحث الخاص بك، ونحن متحمسون لاستكشاف بلد جديد! ولكن هل أعطيت التفكير الكافي لكيفية إدارة أموالك في عطلة الخاص بك؟ من المفيد دائما معرفة المبلغ الذي ستدفعه بالروبية الهندية مقابل عملة البلد الذي تسافر إليه.
يرجى الذهاب من خلال النقاط التالية لضمان كنت أعود مع ذكريات جيدة فقط.
اهم الاشياء اولا!
إبلاغ سيتي عن السفر عن طريق الاتصال سيتيفون. آخر شيء تريده هو رفض المصرف الذي تتعامل معه معاملات بطاقتك لأسباب تتعلق بالأمان. معرفة الإجراءات التي يتبعها البنك في حالة الطوارئ، فقط حتى تتمكن من أن تكون أفضل استعدادا. الحفاظ على أرقام مكتب السفر الدولي في متناول يدي.
لماذا استخدام بطاقة بدلا من النقد؟
ما هي الرسوم على بطاقتك لإجراء معاملة بعملة أجنبية؟
وتحمل سيتي رسوم ترميز العملة األجنبية بنسبة تصل إلى 3.5٪. هذا هو رسم القياسية المفروضة في جميع أنحاء السوق. وتحسب هذه الرسوم على أساس الروبية الهندية المعادلة للصفقة التي تتم بعملة أجنبية. يتم تحديد سعر الصرف للتحويل من قبل الجمعيات (ماستركارد / فيزا).
يرجى ملاحظة أن أي عملية شراء تتم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يتم تحويل الصفقة أولا إلى الدولار الأمريكي ثم يتم تحويل ما يعادلها بالدولار الأمريكي إلى روبية هندية. هذا هو ممارسة السوق القياسية.
كن على بينة من العملة التي تدفع فيها.
لاحظ دائما العملة التي تقوم بعملية الشراء النهائية فيها. بعض التجار الأجانب يقدمون تسهيلات "تحويل العملة الديناميكية" - والتي تتيح للعملاء إجراء الدفعات لشراء مباشرة بعملتهم المنزلية (أي الروبية الهندية للبطاقات الصادرة في الهند). يتم تقديم هذه الخدمة من قبل التجار الأجانب أو مواقع مختارة. مبلغ الصفقة النهائي (كما يحددها التاجر / مزود خدمة دسك) هو أن يتم تأكيد من قبلك قبل إجراء الدفع. اعتمادا على المبلغ الذي قدمه التاجر، سيتي سوف فاتورة لك المبلغ النهائي (بالروبية الهندية). يتم تحديد عملية التحويل وأسعار الصرف وأي ترميز مطبق في مثل هذه الحالات من قبل التاجر المعني أو مزود خدمة دسك، حسب الحالة.
إذا كنت لا تختار دسك ثم سيتم محاسبتك من قبل التاجر بالعملة المحلية. إذا كانت العملة المحلية ليست بالدولار الأمريكي (أوسد)، يتم تحويل المعاملة أولا من العملة المحلية إلى الدولار الأمريكي ثم من الدولار إلى الروبية الهندية. وسيتم تحديد سعر الصرف من قبل الجمعيات (ماستركارد / فيزا). في هذا السيناريو، سيتم تطبيق ترميز العملة الأجنبية الذي ستحمله سيتي.
الاستمرار في زلات المعاملة الخاصة بك.
وجود بيان بطاقتك جيد بما فيه الكفاية، ولكن في بعض الأحيان وجود زلات تهمة الخاص بك يجعل من السهل بالنسبة لك للتحقق من جميع النفقات الخاصة بك.
الاعتماد على الهاتف الذكي الخاص بك.
تحتاج إلى التحقق من أرصدة؟ استخدم هاتفك للدخول إلى موقع المصرف أو تطبيقه. تجنب استخدام خدمة الواي فاي العامة أو أجهزة الكمبيوتر في مقاهي الإنترنت. تكون دائما على مشاهدة لبطاقة الحيل القشط وممارسة الاستخدام الآمن أينما كنت.
حماية بطاقتك.
احرص دائما على تأمين تفاصيل بطاقتك وتجنب مشاركتها مع أي شخص. في حالة فقدان البطاقة، يرجى الاتصال بنا على رقم هاتف سيتيفون / الدولية على الفور لمنع بطاقتك.
نأمل أن المؤشرات المذكورة أعلاه ساعدت على إعداد أفضل لرحلتك في الخارج. هنا أتمنى لكم رحلة سعيدة!
1 لبطاقات الائتمان فقط.
2 قبلت فيزا في 170 دولة، ماستركارد قبلت في 210 بلدا (المصدر: المواقع ذات الصلة)
4 الثابتة والمتنقلة التحقق من البلاد من متطلبات الهجرة السفر للحصول على معلومات دقيقة عن 'متطلبات الدخول'

ما هو أفضل وسيلة لتحمل النقدية عند السفر في الخارج؟ 5 نصائح الفوركس بالنسبة لك.
هناك الكثير من الطرق التي تحاول البنوك حليب معظم السفر في الخارج عن طريق الصفع الرسوم عليك لاستخدام خدماتها. يمكنك حفظ هذا المال واستخدامه بدلا من ذلك للاستمتاع رحلتك أكثر، مع هذه 5 أفضل الطرق لحمل المال عند السفر إلى الخارج كما اقترح خبراء الفوركس في إكسترافليموني.
أول شيء يجب عليك القيام به هو إجراء حساب تقريبي للنفقات المتوقعة من رحلتك في الخارج. إلى هذا المبلغ، إضافة 15٪ لتكون بمثابة منطقة عازلة آمنة للنفقات وبالتالي حساب صافي مجموع الأموال المطلوبة.
حساب المجموع المتوقع:
تذاكر الطيران + أسعار المواد الغذائية + فندق أقامات + مصروفات متنوعة (سيارات الأجرة والحافلات، قطار فارس، وجبات خفيفة) + الترفيه + التسوق = المتوقع مجموع.
إضافة 15٪ من المجموع المتوقع إلى نفسها لتكون منطقة عازلة آمنة في حالة الإنفاق فوق المتوقع. هذا يمنحك "إجمالي النفقات"
نصيحة # 1 تحميل 70٪ من مجموع النفقات الخاصة بك في الخارج في بطاقة المدفوعة مسبقا السفر، وأفضل طريقة لحمل النقدية.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا / بطاقات السفر الفوركس هي ما يجب أن تحمله عند الذهاب إلى الخارج بسبب فوائدها العديدة للعملاء.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا يمكن تحميلها بعملات أجنبية واحدة أو متعددة إذا كنت تزور أكثر من بلد واحد. وتستخدم البطاقات مسبقة الدفع تماما مثل بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان في أجهزة الصراف الآلي وبوس (نقاط البيع) آلات للمشتريات القائمة على البطاقة. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا تسمح لك لقفل في سعر صرف العملة الأجنبية. حتى إذا كان معدل يتقلب في وقت لاحق للخير أو سيئة، عليك أن تكون آمنة ومأمونة في الحصول على سعر العملة وعدت. في حال كان لديك مبلغ متبقي في بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا، يمكن تسليمه إلى المصدر بسعر الصرف السائد. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا لديها اجراءات امنية مشددة لأنها تأتي تمكين مع تكنولوجيا رقاقة ذكية وتحتاج كل من بطاقة ودبوس لسحب المال. هذا يسمح لك لتحمل المال بأمان. يمكنك إعادة تحميل / إعادة شحن البطاقات المدفوعة مسبقا عبر الإنترنت عن طريق تحويل الأموال المطلوبة بالروبية إلى موفر البطاقة & # 8217؛ s حساب وتحميل بطاقتك مع العملة الأجنبية المكافئة. كما أن معظم البطاقات المدفوعة مسبقا تقدم خدمة نقدية طارئة. في حالة فقدان أو سرقة بطاقتك، يمكنك الاتصال بالرقم المجاني لمزود البطاقة لترتيب المبالغ النقدية الطارئة وإعادة إصدار بطاقتك خلال 2-3 أيام.
معظم النفقات الخاصة بك وعادة ما تكون غير نقدية في الطبيعة عند السفر إلى الخارج. يقيم في الفنادق، الطعام والطعام، التسوق و تذاكر الطيران، والتي يمكن أن تدفع عن طريق بطاقة الفوركس الخاص بك. وسيشكل ذلك حوالي 70٪ من إجمالي النفقات.
في الهند، يسمح بنك الاحتياطي الفدرالي بما يصل إلى 10000 دولار أمريكي أو ما يعادلها في أي عملة أجنبية أخرى في بطاقات السفر المدفوعة مسبقا. حتى إعادة شحن بطاقة الفوركس الخاص بك مع 70٪ من إجمالي النفقات. كتاب لك بطاقة بأفضل أسعار الصرف الصادرة في إكسترافليموني.
نصيحة # 2 قاعدة 30٪. تحمل بقية 30٪ من المجموع بالعملة المحلية.
فقط جزء صغير نسبيا من نفقات السفر الخاص بك الأجنبية، وسوف تكون هناك حاجة إلى حوالي 30٪ لأنشطة مثل اصطياد سيارة أجرة، مشيدا ركوب الحافلات والترفيه ومتنزهات، وتناول الطعام في المطاعم حيث لا يتم قبول بطاقات، وشراء الهدايا التذكارية والحلي من المحلات التجارية على جانب الطريق وما إلى ذلك وهلم جرا. وقد تم التوصل إلى هذه البيانات من قبل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة (أونوتو)، التي أجرت دراسة استقصائية عن عادات الإنفاق للسياح والسياح في عام 2018.
ربي يسمح بحد أقصى 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها في أي عملة ليتم تحميلها نقدا في الوقت أثناء السفر خارج الهند. حتى قبل رحلتك إلى الخارج إلى بلد آخر، وتحويل 30٪ من إجمالي النفقات إلى العملة المحلية في ذلك البلد. نحن في إكسترافلموني تقدم أسعار صرف لا تقبل المنافسة على الفوركس وسيلة سهلة لتحمل المال!
نصيحة رقم 3 لا تستخدم بطاقات الائتمان والخصم إلا كنسخ احتياطي.
بطاقات الائتمان تأتي مع المخاطر الخاصة بهم. إذا كنت لاستخدام واحد في الخارج لمشترياتك، وكنت الحصول على سعر الصرف الحالي من اليوم. وبما أن الروبية في اتجاه هبوطي مقابل الدولار، فهذا يعني أنه من الأذكى تأمين معدل الفائدة من خلال بطاقة الفوركس قبل أن تذهب إلى الخارج. سيتم فرض رسوم العملة المتقاطعة على معاملتك في الخارج، والتي يمكن أن تكون بسهولة 2-4 في المئة من قيمة معاملتك. أيضا، فإن البنك في الخارج سوف تهمة بنك بطاقة الائتمان الخاصة بك في الهند مع سعر الصرف الذي بهامش الربح بنيت في.
وتعد السحوبات من خالل بطاقات االئتمان مصدرا رئيسيا للرسوم بالنسبة للبنوك. هل يمكن في بعض الأحيان أن تكون مشحونة بقدر 10-25 $ لكل استخدام! تذكر، بطاقات الائتمان تقدم القروض بدون فوائد إلا لفترة قصيرة. مرة واحدة يحصل على أكثر من فترة كنت قد يعاقب مع أسعار الفائدة الثقيلة!
كما تعاني بطاقات الخصم من معظم هذه المشاكل. أسعار الصرف التي تقدمها بطاقات السحب الآلي هي أسوأ بكثير من بطاقات الائتمان. كقاعدة عامة الحفاظ على هذه البطاقات فقط كخيارات احتياطية عندما لا يكون لديك نقد في متناول اليد أو في غير محله بطاقة الفوركس الخاصة بك.
نصيحة رقم 4 الشيكات السياحية ليست مناسبة للمسافرين بعد الآن.
طريقة أخرى هي المسافرين & # 8217؛ الشيكات ولكن يجب عليك الاحتفاظ بها لحظة إذا كنت تعتبرها كخيار. لا يكاد يستخدم أي شخص الآن وأنها لا تقبل كوسيلة للدفع في العديد من الأماكن بما في ذلك الكثير من البنوك. أيضا، فإن أسعار الصرف المقدمة ليست جيدة جدا، وأنه قد ينتهي الأمر وضع دنت في محفظتك. هل لنفسك صالح، عندما يتم عرض الشيكات السياحية من قبل البنك الذي تتعامل معه لك كخيار للقيام بالعملة، ورفضه.
نصيحة رقم 5 لا تبقي كل البيض في سلة واحدة!
وبالنظر إلى أنك ستحتاج إلى 30٪ من نفقاتك المتوقعة نقدا، يجب عليك أن تنظر في هذه الخارقة السلامة لحمل المال من خلال بأمان في بلد آخر.
الحفاظ على بطاقة النقد الاجنبى، والائتمان، وبطاقة الخصم في أماكن مختلفة داخل الملابس الخاصة بك وعلى ظهره كنت ترتدي. هذه الاستراتيجية تجعل الكثير من الشعور لأن جميع مصادر الأموال الخاصة بك ليست الآن باقط في نفس المكان. لديك جيب سرية مخيط في السراويل الخاصة بك حيث يمكنك تخزين معظم النقدية الخاصة بك لتلبية الاحتياجات الخاصة بك على الفور والحفاظ على كمية صغيرة في محفظتك في الجيب الخلفي. هذا هو لضمان أنه حتى لو كنت بيكيبوكيد، يتم خداع اللص في التفكير أنه قد حصلت على المال الخاص بك، وبالتالي لا يقترب منك مرة أخرى. وبالمثل، تقسيم مجموع النقدية المتاحة والاحتفاظ بها بين قطع مختلفة من الأمتعة لديك بحيث أنه في حالة أي بند واحد الحصول على سرقت أو فقدت أنك لن تفقد كل ما تبذلونه من المال.
إينستاجرام تغذية.
الاشتراك.
الأكثر شعبية.
آخر من تويتر.
أهم المدن التي نخدمها.
التحويلات المالية إلى الخارج.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.

الفوركس للسفر إلى الخارج
معبد أنغكور وات هو واحد من المعابد القديمة في جنوب شرق آسيا وأكثر من 200 قدم عالية مع طبقات متعددة. وهو يصور العديد من القصص الأسطورية بما في ذلك معركة الشهيرة من كوروكشترا، جيش سوريافارمان الثاني، السماء والجحيم، يبدع المحيط من الحليب، بوابة الفيل، فيشنو يقهر الشياطين، والمعركة بين رام ورافانا وغيرها الكثير. في حين أن هناك الكثير لنرى، والسؤال هو كيفية تغطية 1000 المعابد عبر 400 كيلومتر مربع / كم؟
استكشاف التنوع البيولوجي لا يصدق بورنيو.
شهر أبريل هو عندما يبدأ موسم العطلات الصيفية. حان الوقت للقيام برحلة إلى وجهة غير معروفة وإضافة مغامرات جديدة إلى قائمة دلو الخاص بك. إذا كنت تحب قضاء بعض الوقت في الطبيعة نقترح عليك زيارة بورنيو، وهي ثالث أكبر جزيرة في العالم، وتنقسم بين دول بروناي وإندونيسيا وماليزيا. صباح وساراواك في الجزء الماليزي من الجزيرة، كاليمانتان على الجانب الاندونيسي من بورنيو. سلطنة بروناي بلد منفصل بين صباح وساراواك. ما يجعل السفر خاصة هنا هو التعرض أوناباريلد للطبيعة والمغامرة، واستكشاف الكهوف، واجتماع أورانجوتانز، تمرغ في البرية في الزوارق الخشبية والنظام البيئي البكر.
أفضل 5 أسباب لماذا يجب أن تشمل لشبونة في رحلة اليورو الخاص بك.
واحدة من المدينة الأكثر تقصير في أوروبا، لشبونة، وتبرز بسرعة باعتبارها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر مطمعا في أوروبا، والآن على كل رادار رحلة الطيارين اليورو. فيما يلي أهم 5 أسباب لعدم اكتمال رحلة إلى أوروبا دون زيارة لشبونة.
قصة وراء الغذاء.
نحن غالبا ما السفر عبر سبعة البحار لرؤية أماكن جديدة، نقع في الثقافة وجعل الذكريات. الشيء الوحيد الذي يحدد تجربة بصرف النظر هو الطعام الذي نأكله. إن الحفاظ على السافوريات المحلية، والتعرف على مسارات الطعام ومعرفة القصة وراء الطعام أو جعل قصتنا الخاصة عن الطعام هو شيء يمكن أن يشكل محور قصة السفر الخاصة بك.
5 رحلات يجب أن تأخذ في العشرينات الخاصة بك.
عند دخول العشرينات، توجد هذه الحرية الجديدة، سواء كانت تدرس في الخارج أو تعيش بعيدا عن العائلة أو تبدأ بعملك الأول. وجود مجموعة خاصة بك من الإنجازات والادخار، والمغامرات هو ما كنت أتطلع إلى. وعندما يتعلق الأمر السفر إلى الخارج مع المال الخاص بك التشويق مشعب ألف مرة. في أي ترتيب معين، وهنا هي أعلى 5 وجهات يجب عليك زيارة في العشرينات الخاصة بك.
الأضواء الجنوبية باطني.
كنت قد سمعت عن الأضواء الشمالية في فنلندا والتي من شأنها أن تكون على قائمة دلو الخاص بك على وجه اليقين. ولكن ظاهرة مماثلة تحدث في الجنوب أيضا، والمعروفة باسم أورورا أوستراليس (الأضواء الجنوبية) هو أقل قليلا معروفة من أورورا بوريليس أو الأضواء الشمالية ولكن كما مذهلة. في حين أن نصف الكرة الشمالي لديها العديد من المواقع لمشاهدة الشفق، في نصف الكرة الجنوبي لديها سوى عدد قليل من الأماكن حيث السماء ليلا تضيء بالنسبة لك. على الرغم من حقيقة أنه من الصعب لعرض الأضواء الجنوبية، نيوزيلندا يمكن أن تكون وجهة جيدة لمشاهدة هذه الظاهرة الحية.
الطلاب الذين يذهبون إلى الخارج: ما يجب أن نتذكره.
وازداد عدد الطلاب الذين يذهبون إلى الخارج للدراسات العليا باطراد على مر السنين. في حين كان في السابق كان في الغالب للدراسات العليا، والأعداد قد تزايد لدورات البكالوريوس أيضا. وقد أدى إغراء درجة عالمية، وتحسين التعليم، وتحسين المرافق، والبنية التحتية الحديثة إلى دفع الطلاب الكهنود إلى القبول في الجامعات الأجنبية. وهنا بضعة أشياء مهمة أن نأخذ في الاعتبار للطلاب الراغبين في الدراسة في الأراضي الأجنبية.
أين يمكنك الدراسة في الخارج لرخيصة أو حتى مجانا؟
إذا كنت تعتقد الدراسة في الخارج ليست لديك كوب من الشاي وذلك أساسا بسبب السماء الرسوم الدراسية العالية وتكاليف المعيشة، ثم قد تضطر إلى القيام الكامل U بدوره بعد قراءة هذا المقال! الدراسة في الخارج لا تحتاج إلى حرق حفرة في جيبك - ما مع خطط القروض المتنوعة، فضلا عن المنح الدراسية التي يمكن الاستفادة منها.
رسالة مفتوحة من قبل العميل.
ونشكر بعميق السيد سيلفيو نافارو على الكلمات الرقيقة. هذا التقدير يلهمنا لدفع حدود خدمة العملاء أكثر من ذلك. إرفاق أدناه هو رسالة السيد نافارو مفتوحة ل ويزمان الفوركس.
3 حقائق عن تأمين السفر يجب على كل طالب يدرس في الخارج معرفتها.
الدراسة في الخارج يمكن أن تكون تجربة غنية. وسوف الخبرة يعلمك الكثير من الأشياء، وخاصة تكتيكات التعامل مع المطبات في طريقك. هناك قضايا قد لا تكون قد توقعت أن يكبر، ولكن قد تنشأ أثناء السفر والدراسة في الخارج.
3 طرق كيف بطاقات السفر إثبات أن تكون أكثر فائدة من النقدية.
كان هناك وقت عندما الشيكات المسافر كان ليكون أفضل صديق أثناء زيارة مكان أجنبي. لم يكن هناك نسيان أن حزمة ضخمة من الشيكات التي كان من المفترض أن تكون الطريقة الأكثر أمانا لنقل المال في الخارج. والحمد لله أن هذه الأيام قد انتهت. وقد خلق التكنولوجيا الجديدة أدوات أفضل للمسافرين أن يكون الوصول الفوري إلى المال. بطاقة السفر، على سبيل المثال، هي مريحة جدا للمسافرين متكررة. ولكن الحصول على البطاقة الصحيحة للحالة الصحيحة تتطلب بعض البحوث أنيق. وهناك كمية صغيرة من النقد تأتي دائما في متناول يدي عند وصولك لأول مرة وجهة وأيضا لبعض المؤسسات التي لا تقبل بطاقات. ولكن بطاقات السفر في الغالب مفيد للغاية أثناء زيارتك للأراضي الأجنبية.
أعلى 10 يجب أن تحمل البنود خلال رحلة عملك.
الذهاب إلى الخارج لرحلة عمل يمكن أن تكون مثيرة وكذلك تجربة قلقة قليلا. وفي هذا القلق يمكن للشخص أن ينسى بعض العناصر الهامة التي يجب حملها. هذه المادة سوف تكون بمثابة قائمة مرجعية لأي شخص يذهب للخارج لرحلة عمل.
توب 5 أسباب لماذا فيراري العالم ليس فقط للأطفال.
وقد تغيرت الأمور إلى أبو ظبي منذ أن فتحت أبوابها لعالم فيراري أبوظبي - وهو متنزه داخلي فريد من نوعه من قبل فيراري وأكبر واحد من نوعه. تقع على جزيرة ياس، وقد برز هذا باعتبارها واحدة من أكثر شعبية متنزه ومركز الترفيه في العالم. بذاتها، هذه الحديقة لديها سقف أحمر مبدع الذي ينتشر أكثر من 200،000 متر مربع، التباهي أكبر شعار من أي وقت مضى من فيراري.
5 المعارض التجارية يمكنك حضور بينما في رحلتك إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
الطائر إلى الولايات المتحدة لصفقات الأعمال هو مهمة صعبة. على الرغم من أننا نعلم جميعا أنه دائما يستحق كل هذا العناء، لا يزال بإمكاننا أن نجعلها أكثر إنتاجية من أي وقت مضى. بينما كنت في الواقع حضور اجتماع عمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك العديد من المعارض التجارية التي نرحب دائما الناس من أجزاء مختلفة من العالم لتسليط الضوء على المخزون والمعارض. المعارض التجارية يحدث في جميع أنحاء الولايات ويحدث تقريبا كل 2-3 أشهر. وهنا بعض العروض التجارية التجارية المدهشة التي قد ترغب في حضور أثناء رحلتك إلى الولايات المتحدة الأمريكية:
أهمية سنغافورة في التجارة العالمية.
وأهمية سنغافورة في التجارة العالمية هائلة. البلد ليست واحدة فقط من اللاعبين الرئيسيين في المنطقة، ولكن أيضا منزل السلطة التجارية العالمية.
كيف يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أن تستفيد من خلال وبس.
الشركات الصغيرة والمتوسطة هي دم الحياة في الاقتصاد الهندي. ويعتمد التقدم الاقتصادي للأمة على نمو وتقدم مشاريعها الصغيرة والمتوسطة. توفر شركة وسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس (وبس) خدمات أساسية معينة والتي تعتبر محورية لسلاسة أداء أي شركة صغيرة ومتوسطة الحجم.
أفضل 5 جامعات في كندا.
ما هو أفضل مكان لإرسال أطفالك في الخارج لمزيد من الدراسات من كندا. جنبا إلى جنب مع وجود سمعة كونها واحدة من أكثر الدول السلمية في العالم، كما أن لديها سكان مزدهرة من المقيمين الهندي هناك. وهذان الجانبان جنبا إلى جنب مع الجامعات ذات المستوى العالمي يجعل كندا مكانا جذابا بشكل كبير لإرسال أطفالك إلى، لمزيد من الدراسات.
ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.
سك سريفاستافا.
أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.

تبادل العملات الأجنبية بعد ديمونيتيساتيون: نصائح لرحلة خالية من المتاعب في الخارج.
عندما تسمي العملة العملة إنر 500 & أمب؛ إنر 1000 توقفت عن المناقصات القانونية في 9 نوفمبر 2018، بدأ الناس النقاش حول التفكير & أمبير؛ تنفيذ إزالة الطابع. الخطوة المفاجئة التي اتخذتها وزارة المالية، ربي، ورئيس الوزراء الموقر ناريندرا مودي هو محاولة محاربة مشكلة المال الأسود، والعملة المزيفة، والفساد. ومع ذلك، بدأ الهنود الذين يخططون لرحلة دولية يواجهون صعوبة في تبادل العملة الهندية مقابل العملة الأجنبية.
دعونا نلقي نظرة على المشاكل التي قد تواجهها في حين تبادل العملة بعد ديمونيتيساتيون قبل الانتقال إلى نصائح لجعل السفر إلى الخارج خالية من المتاعب للهنود.
المشكلة الأساسية.
ویمکن أن یظھر تأثیر إزالة الشیوع عن 500 ریال إنر و 1،000 ریال إنر حتی في الخارج. عمليات الصرف الأجنبي بعد ديمونيتيساتيون لم تكن سهلة الاستعمال للغاية. أصحاب المحلات والمطاعم، وسائقي سيارات الأجرة الذين قبلوا العملة الهندية لا يريدون حتى لمسها. وهي ليست العملة الهندية القديمة التي نتحدث عنها، ولكن 2000 إنر و إنر 500 فواتير جديدة. وحتى البائعين المحليين الذين يتعاملون بالعملات الأجنبية لا يقبلون العملة الهندية.
ثم هناك حد على العملة الأجنبية التي يمكن أن يتم خارج الهند نقدا. ولكن هذا لا يعني أن أحد يتوقف السفر إلى الخارج. هل ذلك؟
مع عدد لا يحصى من الطرق لحمل العملات الأجنبية، قد لا يكون السفر في الخارج صعبا في الواقع.
تبحث لحجز حزمة عطلة؟
كتاب الأعياد لا تنسى على ترافلتريانجل مع 650+ وكلاء السفر التحقق من أجل 65+ الوجهات المحلية والدولية.
سبينبيندينغ كوشين الأسرة جولة 2D / 1N حزمة @ رس 2،750.
خطط لرحلتك اليوم!
هيماشال الأسرة جولة حزمة 4D / 3N @ رس 8،750.
الحصول على اقتباسات من خبراء السفر متعددة.
مثيرة أندمان رحلة عائلية 5D / 4N @ روبية 10،250.
قارن وتخصيص ونقلت قبل الحجز.
جولة جولة جانجتوك ودارجيلنغ 5D / 4N @ رس 13،000.
هل لديك أسئلة؟ التحدث مع خبراء السفر لدينا اليوم.
رائع غوا الأسرة حزمة 3D / 2N @ رس 6،500.
أفضل الأسعار مضمونة.
ريفيتينغ راجاستان عطلة 3D / 2N حزمة @ رس 6،499.
خيار إيمي المتاحة.
ساحر أوتاراخاند جولة 4D / 3N حزمة @ رس 7،199.
استكشاف أفضل الوجهات مع خبرائنا.
لذيذ جنوب عطلة نهاية الأسبوع جولة 3D / 2N حزمة @ رس 4،999.
عطلة نهاية الاسبوع مثيرة مليئة بالمرح.
جولة غوجارات رائعة 3D / 2N حزمة @ رس 4،999.
التحدث إلى خبرائنا اليوم.
انظر المزيد في ترافلتريانجل.
ما هي طرق حمل العملات الأجنبية؟
وبالنسبة لأولئك المسافرين إلى الخارج من الهند، هناك العديد من الخيارات لحمل العملة الأجنبية. وفيما يلي بعض من هذه الطرق:
النقد في متناول اليد: يمكن أن يتم الصرف النقدي عن طريق شراء مباشرة العملات والعملات الأجنبية بالعملات الهندية. البنوك أو البائعين المحليين، أو غيرها من عدادات العملات الأجنبية الخاصة توفر مرفق لنفسه. التنشيط الدولي على بطاقة الخصم والائتمان: قد يتم تفعيل بطاقات الخصم / الائتمان الخاصة بك لدعم سحب الصراف الآلي الأجنبي. كل ما تحتاجه هو استدعاء خدمة العملاء الخاصة بك البنك وأنها سوف توجه لكم وفقا لذلك. البطاقات المدفوعة مسبقا الفوركس السفر: البنوك وغيرها من عدادات العملات الأجنبية توفر بطاقات السفر الفوركس المدفوعة مسبقا التي تعمل كثيرا مثل بطاقات الصراف الآلي التقليدية. الشيكات المسافر: الشيكات المسافر المستخدمة لتكون وسيلة شعبية لحمل المال في الخارج لفترة طويلة مرة أخرى. بسبب نهج صارم لاستخدام المال، فإنه يحصل على القليل العتيقة، وبالتالي لا يتم استخدامها في العديد من الحالات. ومع ذلك، فهي محصنة تماما من احتمال السرقة.
المدفوعة مسبقا الفوركس بطاقات السفر مقابل النقدية.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على النقد.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا لديها أسعار صرف أفضل مقارنة بالنقد.
بنفس المبلغ من المال، يمكن للمرء أن شراء المزيد من العملات الأجنبية في بطاقة النقد الاجنبى من النقدية في متناول اليد. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي أكثر أمانا مقارنة بالنقد.
بطاقات الفوركس تأتي مع رقاقة & أمب؛ دبوس التكنولوجيا التي توفر المزيد من ميزات السلامة. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا توفر السلامة في حالة السرقة أو الخسارة.
يمكن حظر بطاقات سفر الفوركس إذا فقدت / سرقت. ويمكن بعد ذلك تحويل الأموال إلى بطاقة بديلة. الشيء نفسه غير ممكن مع النقد. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا تعطي للمسافرين خيار لتحميل العملات متعددة في نفوسهم.
عند التعامل مع بطاقة النقد الاجنبى، فإنه تلقائيا بالكشف عن البلد الذي صاحب في ودفع باستخدام العملة المحلية مسبقة.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بالمقارنة مع النقد.
قد تخضع بطاقات السفر المدفوعة مسبقا لرسوم إضافية.
وتشمل رسوم التفعيل ورسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج ورسوم عدم النشاط واسترداد رسوم الأموال وما إلى ذلك. ولا يجوز قبول البطاقات كوسيلة للدفع في جميع الأماكن.
هناك متاجر ومتاجر حتى في الدول المتقدمة التي تفضل القيام بأعمال تجارية نقدا. البطاقات المدفوعة مسبقا يمكن استخدامها فقط في الأماكن مع التكنولوجيا والأجهزة لدعم ذلك.
هناك حاجة للاتصال بالشبكة وآلات الضرب للدفع من خلال البطاقات المدفوعة مسبقا. في غياب هذه، لا يترك للمسافر أي خيار آخر غير النقدية.
أفضل استراتيجية.
تحمل 70٪ من إجمالي النفقات المتوقعة في بطاقة النقد الاجنبى والباقي 30٪ نقدا. أيضا، البحث عن رسوم مختلفة تحمل البطاقة قبل شرائها.
بطاقات مسبقة الدفع من فوريكس ترافيل كاردز مقابل ديبيت & أمب؛ بطاقات الائتمان.
مزايا بطاقات السفر المدفوعة مسبقا على الخصم / بطاقة الائتمان.
رسوم السحب األجنبي األجنبية تكون رسوم السحب المرتبطة ببطاقات االئتمان / الخصم أعلى من تلك المرتبطة ببطاقات سفر الفوركس المدفوعة مقدما.
بالإضافة إلى رسوم "السحب الآلي لأجهزة الصراف الآلي الأجنبية" المسطحة المرتبطة ببطاقات سفر الفوركس وبطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان، يتم خصم 1٪ - 3٪ إضافية من الأموال المسحوبة ورسوم تحويل العملات على السحب باستخدام الخصم / الائتمان بطاقة. لا يتم تحميل أي مبلغ إضافي على تمرير بطاقة السفر المدفوعة مسبقا في الخارج للتسوق أو المعاملات الأخرى.
عند استخدام بطاقات الائتمان والخصم في الخارج للمعاملات، سيتم فرض رسوم تحويل العملة الديناميكية (دسك). بطاقات السفر المدفوعة مسبقا لديها سعر الصرف مغلق في وقت مبكر.
هذا ليس هو الحال في بطاقات الائتمان / الخصم. مع انخفاض قيمة الروبية مقابل معظم العملات، وهذا أمر غير مؤات للعميل. عدم وجود تسهيلات السحب على المكشوف في بطاقة السفر المدفوعة مسبقا يمنع الانفاق الزائد.
بطاقات الائتمان تأتي مع تسهيلات السحب على المكشوف، وبالتالي زيادة احتمال الانفاق الزائد.
عيوب بطاقات السفر المدفوعة مسبقا بالمقارنة مع الخصم / بطاقة الائتمان.
يمكن أن تستغرق بطاقات السفر المدفوعة مسبقا ما يصل إلى 3 أيام لتوفير الأموال فيها بعد إعادة التحميل.
بطاقات الخصم / الائتمان توفر الأموال الجاهزة تحت تصرفكم. بالإضافة إلى ذلك، بطاقات الائتمان تسمح لك لاقتراض الأموال في أوقات الحاجة. لا يمكن استخدام بطاقات الفوركس في المعاملات حيث لا نحتاج إلى تفويض مسبق لاستخدام بطاقة لتحصيل الفواتير.
بطاقة الائتمان هي مفيدة في مثل هذه المعاملات، ويمكن استخدامها كضمان للشركات. بطاقة السفر المدفوعة مسبقا لا يحقق أي فائدة.
على عكس المال في بطاقة السحب الآلي، والمال المتاح في بطاقة السفر المدفوعة مسبقا ليست مرتبطة بأي حساب مصرفي، وبالتالي لا كسب أي مصلحة بالنسبة لك.
أفضل استراتيجية.
أداء معظم المعاملات الخاصة بك في الخارج عن طريق بطاقات النقد الاجنبى وتحمل بطاقة الائتمان / الخصم على طول النسخ الاحتياطي. ولكن لا ننسى للحفاظ على بعض النقود في يد للمحلات التجارية مع أي مرفق بطاقة.
تخطيط عطلتك ولكن الخلط حول أين تذهب؟ هذه القصص السفر تساعدك على العثور على أفضل رحلة من أي وقت مضى!
قصص السفر الحقيقية. الإقامة الحقيقية. نصائح مفيدة لمساعدتك على جعل الحق في الاختيار.
راميا يروي قصة 6 بنات في رحلة استثنائية إلى تايلاند.
بانكوك. في في. كرابي. لماذا يجب أن يكون الرجال كل متعة؟
سانديب يوضح أفضل الأنشطة لرحلة عائلية إلى موريشيوس.
رياضات مائيه. حفلات الكوكتيل. ومتعة غير محدود في كاسيلا.
نيزارغ لا يمكن أن تتوقف عن الإشادة برحلة شهر العسل إلى جزر المالديف.
كان هناك الغطس، مشاهدة المعالم السياحية، والترف، والراحة، وأكثر من ذلك بكثير!
رحلة رومانسية سابياسساتشي يوفر أوروبا لتكون الأم من جميع الاجازات.
للفن والثقافة والفخامة، وأكثر من ذلك.
سريشتي محادثات من مدهش رحلة إلى سنغافورة مع والدتها وابنة.
وجهة مليئة متعة للأعمار في الواقع!
67 عاما من العمر سريدار يروي كيف فاز الصعاب وأخذ رحلة سولو إلى دبي.
رحلات السفاري الصحراوية. برج خليفة. ترحيب السكان المحليين. اخبرني المزيد!
لا عشاق المغامرة؟ رحلة العائلة سوراب يوفر هونغ كونغ إلى أن يكون لا يزال كاملا من المرح.
أطفالك سوف الحب ديزني لاند و المحيط بارك!
قصة رافي من سري لانكا جولة عائلية هو كل ما تحتاج لمعرفته حول رامايانا جولة.
لمحبة رامايانا والسفر!
انظر المزيد في ترافلتريانجل.
الاتجاهات الناشئة في مجال النقد الأجنبي.
متعدد العملات الفوركس بطاقة مسبقة الدفع.
بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر، تتوفر بطاقات متعددة الدفع مسبقة الدفع بأسعار تنافسية للغاية. هذه يمكن استخدامها في معظم الأماكن مع آلات الضرب.
عدادات الفوركس في المطارات.
معظم المطارات الدولية في الهند لديها عدادات النقد الاجنبى قبل وبعد منطقة الجمارك. تتوفر كل من البنوك التي تديرها البنوك وتلك التي تديرها شركات السفر الخاصة 24 & # 215؛ 7. سعر الصرف هو عادة نفس.
الفرق: لا تقوم شركات صرف العملات التي تديرها البنوك بتحصيل أي عمولة بينما تقوم الشركات التي تديرها شركات السفر.
تسليم عتبة الفوركس.
ذهب طويل هي الأيام عندما كان المرء أن يقف في خط والتأكد من زي كان جميع وثائق السفر على استعداد لشراء حتى كمية صغيرة من العملات الأجنبية. الآن، يمكن للمسافرين أن يكون تسليمها على عتبة بابهم.
ترافلتريانجل، وهو سوق على الانترنت الذي يربط المسافر إلى وكلاء السفر المحلية متعددة ويوفر حزم سياحية عطلة مخصصة، وشاركت مع البائعين الذين يقدمون عتبة تسليم منتجات الفوركس عند إجراء الدفع عبر الإنترنت. يمكن للمسافرين طلب هذه الخدمة أثناء حجز عطلتهم مع ترافلتريانجل.
أسئلة وأجوبة الصرف الأجنبي.
ما هو استحقاق النقد الأجنبي (الحد) للسفر؟
وفقا لخطة التحویلات المالیة الجدیدة (لرس) المنصوص علیھا في المبادئ التوجیھیة التي قدمھا بنك الاحتیاطي الھندي (ربي):
ويحق للفرد الحصول على عملات أجنبية تبلغ قيمتها 000 250 دولار أمريكي في السنة المالية. هذا الحد هو مستقل عن فترة الإقامة، وتيرة الزيارات، والغرض من الزيارة - الشخصية / الترفيهية، والأعمال التجارية، والطبية، والتعليم، وما إذا كان الفرد قد حول بالفعل بعض المبلغ بموجب لرس في السنة المالية، ثم ينطبق سيتم تخفيض الحد المخصص لغرض السفر لهذا الفرد من 250،000 دولار أمريكي من المبلغ الذي تم تحويله للزيارات اللاحقة في نفس السنة المالية.
هل هناك حد منفصل لحمل أوراق العملة؟
يسمح للمسافرين فقط لشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية بقيمة 3000 دولار أمريكي بشكل فردي. ويمكن أن تؤخذ المبلغ المتبقي في شكل شيكات المسافر، مسودات مصرفي، أو بطاقات السفر المدفوعة مسبقا. قد يختار المسافر أيضا تفعيل دولي على بطاقة الخصم / الائتمان.
وفيما يلي الاستثناءات من هذه القاعدة:
ويمكن للمسافرين المتجهين الى العراق وليبيا سحب النقد الاجنبى فى شكل سندات نقدية وعملات نقدية تصل الى 5000 دولار امريكى او ما يعادلها. ويمكن للمسافرين المتجهين إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي والجمهوريات الأخرى لرابطة الدول المستقلة أن يجلبوا النقد الأجنبي بأكمله في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية. أما بالنسبة للمسافرين الذين يسافرون للحج والعمرة، فقد يتم الإفراج عن كامل مبلغ استحقاق بتك (250،000 دولار أمريكي) نقدا أو حتى الحد النقدي المحدد من قبل لجنة الحج في الهند من قبل أدس و ففمس.
هل كان هناك تغيير في كمية العملات الأجنبية التي يمكن للهند شراءها نقدا بعد حكم التنازل؟
نعم فعلا! بعد حكم التهجير، يمكن للمواطنين الهنود شراء العملة الأجنبية تصل إلى 50،000 روبية هندية نقدا من أي صراف مخول، شريطة أن يكونوا قد أكملت جميع الإجراءات كيك / مكافحة غسيل الأموال. ويقتصر الشراء المباشر للعملات الأجنبية نقدا على مبلغ أقل من 5000 روبية هندية.
هل سيتم استبدال أوراق العملة الهندية القديمة بقيمة 500 روبية هندية و 1000 روبية هندية في عدادات الفوركس؟
لا! ومن الآن فصاعدا، لن يتم تبادل سندات العملة الهندية القديمة القديمة التي تبلغ قيمتها 500 روبية هندية و 1000 روبية هندية.
ما هو المبلغ قبل تاريخ السفر الذي يمكن استخلاصه من استحقاقات الفوركس؟
ويجب ألا يتجاوز تاريخ السفر 60 يوما من تاريخ شراء العملة الأجنبية.
استثناء: يجوز إعفاء موظفي الخطوط الجوية من تذكرة الموظفين من هذه القاعدة.
هل يحق للأطفال صرف العملات الأجنبية للسفر إلى الخارج؟
ويسمح للأطفال من جميع الأعمار بنفس الاستحقاقات (الحدود) عند البالغين. ومع ذلك، لا يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عاما أن يحملوا بطاقة الفوركس / المسافر.
ما هو سعر صرف العملة الهندية مقابل العملات الأخرى؟
أسعار الصرف ديناميكية للغاية وتتغير بشكل متكرر. ومن ثم، فمن الضروري أن نتحقق من أسعار صرف العملات السائدة وقت شراء العملات الأجنبية.
نصائح للحصول على النقد الأجنبي خالية من المتاعب بعد ديمونيتيساتيون.
للحصول على السفر خالية من المتاعب، نقترح عليك أن تحمل كمية وافرة بالعملة الأجنبية من الهند نفسها. من إجمالي النفقات المتوقعة، تحمل 70٪ في بطاقة النقد الاجنبى والباقي 30٪ نقدا. أداء معظم المعاملات الخاصة بك في الخارج عن طريق بطاقات النقد الاجنبى ولكن تحمل بطاقة الائتمان / الخصم على طول النسخ الاحتياطي. كما تم تخفيض حد العملة الأجنبية التي يمكن شراؤها نقدا. وهكذا، المدفوعة مسبقا بطاقة متعددة العملات هي بالتأكيد أفضل وسيلة لتبادل العملات للسفر إلى الخارج. وثمة خيار آخر يمكن أن يتمثل في تحويل العملة من إنر إلى أوسد في الهند نفسها وتحويل الدولار الأمريكي لاحقا إلى عملات أخرى؛ سواء في المطار أو في الوجهة الجديدة. أوسد يعمل في العديد من الوجهات في الكثير من المحلات التجارية. على سبيل المثال. يمكن للمرء أن يدفع ثمن الرياضات المائية في بالي بالدولار الأمريكي نفسه.
شراء متعددة العملات المدفوعة مسبقا بطاقات السفر لمملكة المتحدة، استراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، وبلدان أخرى. وتقدم حتى في المطارات من قبل البنوك المختلفة وشركات السفر الرائدة. شراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا الفوركس من عدادات البنك لأنه، بنفس سعر الصرف، أنها لا تتقاضى أي عمولة. ومع ذلك، فإن أفضل مكان لتبادل العملة للسفر ليس من الاثنين. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أن يفعل ذلك عبر الإنترنت. وقد ترافلتريانجل شراكة مع البائعين المحليين لتوفير تسليم عتبة من منتجات الفوركس عند إجراء الدفع عبر الإنترنت. في حين أن هناك عدادات البنوك في المطار أيضا، ويقترح تبادل العملة قبل السفر. وسوف يسترشد أولئك الذين يحجزون رحلات سياحية دولية من ترافلتريانجل بمساعدة خبراء الرحلة والوكلاء.
ولا ينكر أن التهجير قد أثر على السياحة وجعل من النقد الأجنبي صعبا بعض الشيء. ولكن بفضل بطاقات النقد الأجنبي متعددة العملات المدفوعة مسبقا، يمكن السفر إلى الخارج لا تزال خالية من المتاعب.
تبحث لحجز عطلة دولية؟
كتاب الأعياد لا تنسى على ترافلتريانجل مع 650+ وكلاء السفر التحقق من أجل 65+ الوجهات المحلية والدولية.
رحلة الى سريلانكا عند 13500 روبية /
خطة عطلتك اليوم!
رحلة إلى سنغافورة في روبية 20،499 / -
الحصول على اقتباسات من الخبراء المحليين.
موريشيوس عطلة تبدأ من رس 65،000 / -
التحدث إلى خبرائنا اليوم.
جزر المالديف رحلة شهر العسل في رس 39،800 / -
دفع مع خيار إيمي سهلة.
أوروبا رحلة عند روبية 89،999 / -
جميع العروض شاملة.
عطلة في دبي عند 27،499 روبية /
هونغ كونغ هوليداي أت رس 24،999 / -
ضمان المال آمنة.
تايلاند عطلة في رس 7،999 / -
انظر المزيد في ترافلتريانجل.
الوظائف ذات الصلة.
شكر! سيتم إرسال دليل السفر إليك عبر البريد الإلكتروني قريبا.
شكر! سيتم إرسال عروض خاصة إليك عبر البريد الإلكتروني قريبا.
المدونات الشائعة.
52 وجهات رومانسية شهر العسل بشكل لا يصدق في الهند.
20 الأماكن في الهند أكثر غموضا من مثلث برمودا.
22 الوجهات رومانسية شهر العسل الأكثر رومانسية لكل ميزانية.
50 أماكن للزيارة في الهند قبل أن تتحول 30.
20 رائع الأماكن لزيارة في الهند هذا ديسمبر.
50 غريبة بعد الأماكن الرائعة في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment